رواية شياطين الحلقة السابعة 7 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة السابعة 7 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

لتحميل رواية شياطين الحلقة السابعة كاملة pdf : اضغط هنا
لتحميل رواية شياطين كاملة pdf : اضغط هنا
رواية شياطين الحلقة السابعة 7 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة السابعة كاملة مكتوبة   



مؤيد:بصوت عااالي ...اطلع اطلع اطلع بسرررررررعه مفيش وقت
هاني:وقف ع الروشن حط رجله عشان يطلع بس مقدرش رجع
ميس:تشوفله بصدمه
هاني:مسكها من يدها ورفعها معاه 🔥🔥
___________
الياس:يحاول ينتبه مع الاجتماع والكلام يلي ينقال بس كل شويه يرجع عيونه علي ملاك ويتفرج عليها كيف منتبها
الراجل:ولا شن رايك استاذ الياس؟
الياس:حاط يده علي خده ويتفرج علي ملاك
الراجل:استاذ؟!
ملاك:خبطاته ع رجله من تحت الطاوله😂
الياس:😳هااا؟!
ملاك:موافقين صح؟!🙂
الياس:اي اي اكيد 😅
الراجل:تمام ع بركة الله
وبدو كلهم يلي موجودين في الاجتماع يلمو في وراقيهم عشان يطلعو
الياس:شنو يلي وافقت عليه قبل شويه؟!
ملاك:جنازتك 😂
الياس:سارح في ضحكتها...شن رايك تمشي معاي؟
ملاك:بي استغراب ..وين؟
الياس:يعني امك عندنا وهكي روحي معاي بعدين نوصلكم مع بعض
ملاك:اءء تمام اي
الياس:تم
ملاك:خذت وراقيها وطلعت وعيون الياس مفارقوهاش ابدا ..تعود عليها طول ها الايام ملامحها حركاتها ضحكاتها كل شي فيها ❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
اما ميس ..بدون ماتفهم لقت روحها في سياره مصفحه ..جنبها هاني ومن قدام مؤيد وولد تاني ..حاسه روحها في فيلم 😳السياره تجي ووراها قريب 5سيارات يحاولو يلحقوهم السؤال يلي كان داخلها...انا شنو جابني هنااايا؟!
ميس:شافت لي هاني يلي كان مقعمز جنبها وسحب سلاحه جت بتتكلم بس قاطعها !
هاني:حط صبعه ع يدها ..اشششش منبيش نسمع ولا سؤال ولا حتى كلمه لين نوصلو
ميس:سكتت وكانت اول مره تحس بي الخوف هكي !!
_____________
حياة:ايااااه عااد تبصري
جوري:والله منقدر اختي مستحيل تخليني
حياة:غير زيدي شوفيها بعدين نحنا مش مبعدين كافي ع الطريق وكلنا بنات بس
جوري:نحاول
حياة:البسي حجات باهيه مدابيك وجيبي معاك فلوس راهو الكافي راقي اقل شي 50دينار الحاجه
جوري:ااءء اها 😨..اوكي عادي اصلا ديمه نكشو لي اماكن زي هادي انا وخواتي
حياة:ضحكة ع جنب بهزوا...هه اوكي تو نشوفو ..ومشت
جوري:في داخلها...اففف انك تصاحبي ناس اغنياء صععببب تو من وين بنجيب الفلوس اناااا🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
ملاك:نزلت من السياره وفمها مفتووح في الحوش يلي قدامها !!...شي خيال مش طبيعي كبره وجماله
الياس:ها ؟شنو بتخشي ولا بتقعدي واقفه برا 😅
ملاك:اءء اي اكيد
الياس:تفضلي
ملاك:خشت هيا والياس مع بعض
سليمه:جيت وليدي ؟
الياس:حط المفتاح...اي
سليمه:تمشي وتجي بلاتمره برا غير حوايجك درنا غدي قنين انا وعمتك نجمه
الياس:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
ملاك:😂
سليمه:اهلا اهلا شرفتينا
ملاك:تسلمي ربي يخليك...هي شنو ماما؟
نجمه:تقرض في السلاطه
سليمه:لالالا غداكم عندنا اليوم عاد كيف تروحو ميصيرش؟!
ملاك:شافت لي امها بي ارتباك
الياس:قام حاجبه...اي اقعدو تغدو فكره حلوه
ملاك:تمام ☺️
______________
ميس:وصلنا لي مكان غريب كأنها استراحه كبيره بس مرتبه وديكورها فخم درست السياره يلي كنت فيها وسياره تانيه نزلو وكلهم وكان عددهم قريب 5شباب وانا قريب نحط مصاريني من الخوف بدات لما نزل هاني وقعدت بروحي في السياره
مؤيد:تي كيف تجيبها هاني فهمني علاش جبتها
هاني:مسح وجها بي يديه...منعرفش مم م مقدرتش نخليها غادى!
مؤيد:بقلة صبر...تي الخطر كان عليك مش عليهااااا!
هاني:بصوت واطي خارج من بين سنونه يلي كانو رح يطربقو...افهمممم!...مقدرتش نطلع ونخليها لاني عارف مش رح نشوفها مره تانيه
مؤيد:وقف بصدمه...علاش انت شنو بدير بيها!😨
هاني:بيتكمل بس قاطعهم صوت باب السياره تسكر ونزلت ميس
ميس:تشوف لي الشباب الموجودين بي ارتباك ومكانتش عارفه روحه شنو بدير وليش هيا هني اصلا!
هاني:رجع عيونه لي مؤيد....بندوي معاها فضيلنا المكان
مؤيد:كيف تثق فيها النممممم
هاني:اسكت ودير زي ماقتلك
مؤيد:تنفس بغضب وطلع ...
هاني:اشر لي ميس بمعنى الحقيني
ميس:قعدت واقفه شوي بعدين مشت وراه ...خشو الاثنين لي مبنى صغير زي الكوخ
_____________
ملاك:قعمزت مع امها وام الياس ع سفرة الغدي ومعش سكتت من الضحك علي هدرزة ام الياس وامها لين نزل ياكبدي 😍🔥
الياس:نزل من الدروج لابس توته لونها سوداء سروال وتب طالع فيها يجنن😍...شنو بديتو
سليمه:امالا بنستنوك؟ وانت بشويه عليك وليدي اطربق المراره
الياس:واااك يما خيرك عليا ها الايام
سليمه:لين تعقل وتحط عقلك في راسك
نجمه:خيره العفو ياسليمه اهو مشاء الله عليه
الياس:يرقص في حواجبه لي امه وياكل
سليمه:لين يعقل ويوافق نخطبله
ملاك:بدون ماتحس بسرعه قامت عيونها فيه!!
نجمه:اهااا كان هكي معاك حق
الياس:قام راسه لقي ملاك تشوفله بنضرات غريبه
ملاك:ابتسمت ونزلت عيونها ❤️🔥
——————-
ميس:ساكته تشوفله
هاني:اءء اء عارفه انك تراجي في تفسير لي كل شي لاكن!
ميس:اول مره تسمع صوته بوضوح هكي عيونها بيطلعو وصدمتها كأنها تحلم
هاني:انا قعدت في المشفى بي اسم مزور...نقصد صح اسمي هاني بس مش نفس اللقب واضطريت نعيش الدور شويه
ميس:بصوت خااافت..ليش؟
هاني:في بلادنا لو ولد عمك قتل وهرب عادي جدا يقتلوك انت ..حتى لو مدخلكش في شي 🤷🏻‍♀️
ميس:يعني يعني كنت تسمع في كل شي نحكيلك فيه؟!😨
هاني:يحك في رقبته بتوتر
ميس:حطت يديها ع وجها...ياحشمتي 🤦🏻‍♀️
هاني:لالا لا بلعكس ...اءء صراحه تعودت نسمع قصتك ومشاكلك
ميس:تشوفله ومتحشمه
هاني:بديت نستنا في الصبح عشان نسمع باقي اخبارك ..خايف يكون في حد ضرك اكتر!!
وكنت نرتاح لما تجيني فرحانه بعد منساعد...نقصد لا يعني بعد ماتنحل امورك
ميس:مر شريط حياتها قدامها...قصة الدواء ..والطريحه يلي كلوها عمامها بعد ماضربوها!!
وكل شي تحكي فيه لي هاني ينحل تاني يوم
ميس:بعيون يلمعو...انت كنت تساع فيا صح 🥺
هاني:اءءء شوفي يابنت الناس انا منعرفش نشرح ونبرر
ميس:علاش طلعتني معاك؟
هاني:لان اء عشان ان
ميس:ليش؟
مؤيد:شنو ياهااااني ؟
هاني:قرب علي ميس...اسمعيني انتى كل شي رح تنسيه تمام!!كانت غلطه مني اني جبتك هنايا
ميس:شن قصدك
هاني:خذي نفس و...
ميس:معش تعلم بروحها وفجآه الدنيا ضلمت قدامها
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
سليمه:بسلامه سلمك نتلاقو ان شاء الله
نجمه:سلمك بسلامه تو نهدرزو
سليمه:بسلامه خلاص امالا الارضي قاعد
نجمه:تمام هي بسلامه
الياس:بالك شويه زديها بسلامه ع الحساب ؟
ملاك:😂😂😂😂
سليمه:اسكت يافرخ ووصل المرا امشي
الياس:طلع وهوا يضحك وملاك وامها وراه
جوري:رجعت من المدرسه واول شي دراته خشت غرفة ملاك ..حطت الشنطه بهدوء وفتحت الذولاب خذت فلوس بدون ماتعدهم وطلعت
ملاك:جوري؟!
جوري:نخلعت...اهاا😨جيتو؟
ملاك:اي جينا!!...شنو اديري هنايا
جوري:ولا شي بس كنت نسحابه حوايجي هنايا
ملاك:تشوفلها بي استغراب
جوري:سيبتها وطلعت بسرعه
_____________
ميس:فتحت عيونها بتعب...قعمزت وهيا تتحسس في رقبتها بألم ولما بدت تذكر شن صار معاها فتحت عيونها بصدمه ...جوري من جابني هنايا؟؟
جوري:تبدل في حوايجها...بي اللطف اختي شنو من جابك هنايا روحت لقيتك راقده
ميس:من جابني هاني وين 😨😨😨
جوري:شنو يعني روحتي من الخدمه زي كل مره ولوحتي روحك ع السرير معسلتيش حتى اماعين الفطور
ميس:تحك في عيونها وتحاول تسترجع شن صار بس اخر شي تذكره انها كانت واقفه تحكي مع هاني ...يعني يلي صار كله حلم؟؟!
ملاك:بدلت حوايجها وطلعت لصاله
نجمه:مشاء الله ولا وصار منها سليمه وبدت ام
ملاك:هههههه علاش خيرها
نجمه:زمان كانت شطانه بتهبل
جوري:ماما
نجمه:نعم
جوري:تفاهمت مع حياة اليوم نقرو في حوشها وبكرا هيا تجيني
ملاك:وشنو يلي بتقروه؟
جوري:بتوتر...رياضيات
نجمه:به بنتي بري حياة حوشها مش بعيد
جوري:خشت بفرح لي الدار طلعت احلا حاجه عندها وبدت توتي في روحها
_________________
ميس:اهلين بيك
البنت:تفضلي
ميس:معليشي كنت نبي الدكتور حمزه شوي
البنت:اوكي لحضه
ميس:تراجي بتوتر وقلبها يدق ❤️❤️
الدكتور:ايوا السلام عليكم؟
ميس:وعليكم السلام كيف الحال دكتور؟
الدكتور:تمام الحمد الله كيف نقدر نساعدك
ميس:انا الممرضه ميس
الدكتور:اهلين ميس
ميس:كنت نبي نطمن علي هاني
الدكتور:هاني؟طلع اليوم روحو بيه اهله
ميس:هااا!!
الدكتور:اي بعد ماكملتي دوامك
ميس:فهمت انها كانت تحلم سكرت الخط وتفكر ..يعني خلاص معش بنشوفه توا؟!
ويلي صار فعلا كان حلم كله؟؟
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
جوري:طلعت من الحوش وكان واضح عليها الخوف تمشي وتشوف وراها كل شويه لين وقفت تاكسي ومشت ....كل شي ادير فيه غصب عليها عشان ماتطلعش اقل من صاحباتها وبس !!
وصلت المافي وبسرعه ما نست خوفها خشت بثقه وقعمزت مع البنات كأنها متعوده علي الوضع
طلبو كم حاجه وبدي صوت الضحك يعلى ...لحضات وخشو مجموعة شباب وجوري نصدمت!
قعمزو معاهم ع الطاوله ويلي في الكافي قعدو يشبحو واضح مش عاجبهم المنضر
ناصر:ها ..عرفنينا بلحلو ياحياة...واشر علي جوري
جوري:نزلت عيونها بخوف
حياة:هاذي جوري معانا في المدرسه
ناصر:قبل مايزيد يقول اي شي قاطعهم صوت مؤيد
مؤيد:نوضي اطلعي
جوري:بصدمه...ن نن نعم ؟
مؤيد:يحاول يحافض علي هدوئه....نوضي اطلعي معش بنعاود اكتر من هكي نوضي اطللللللعي
ناصر:تي منو انت
مؤيد:قبل ما يتكلم قاطعاته جوري...هاذا ولد عمي خلاص خلاص انا طالعه
مؤيد:قعد واقف لين طلعت جوري قدامه
جوري:واقفه في الشارع مش فاهمه شنو ادير ووين تمشي
مؤيد:فتح السياره ...اركبي
جوري:شنو نركب انت خيرك وبعدين منو انت اصلا وشن دخلك فياااا
مؤيد:بتركبي ولا نفضح بيك الدنيا توااااا
جوري:خافت وركبت ع طول بس موقفتش بكي حست روحها في ورطه كبببببيره
____________________
ميس:ماشيه جايه حاسه بي شي يوجع قلبها ومش عارفه توصفه خوفها علي هاني ليش خذوه اهله؟!
او يكذبو عليها ويلي صار مش حلم؟!!...به هيا متأكده سمعت صوته وحكي معاها كيف فجآه تلقى روحها في سريرها؟!
الف سؤال للاسف مفيشي اجابه
مؤيد:انزلي لحوشكم يابنت الناس الشكلات يلي كنتي معاهم مش ليك حاولي تباعدي عليهم
جوري:متقولش لحد بالله عليك ..وتمسح في دموعها
مؤيد:انزلي انزلي
حوري:نزلت بسرعه خشت لي حوشهم وهيا ترعش من الخوف ..بس كان فيه طير شر يراقب فيها والواضح ان ناوي يفضحهم اكتر اليوم
______________
ملاك:مسرع روحتي؟
جوري:تبكي...اي مصارش من القرايه
ملاك:خيرك 😨
جوري:قطوستها ماتت وجعتني😭😭😭
ملاك:هههههه ياعمري ع الحساسه
ميس:ربي يهدي هاذا كله ع خاطر قطوسه؟
جوري:مسحت دموعها
طقققققققق طططططططق
نجمه:بسم الله هاذا منو يخبط هكي 😨
ملاك:خليكم تو نفتح ...يتبع
اليوم فيه حلقه تانيه تفاعلكم عشان الحضر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-