رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السابعة 7 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السابعة 7 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السابعة 7 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )
لتحميل رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السابعة كاملة : أضغط هنا 
لتحميل رواية هتلر الجزء الثاني كاملة : اضغط هنا 

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السابعة 7 مكتوبة كاملة

الاء:بوجه مصدوم ..نور😨
نور:يدها ع رقبتها تخفي في البوسه...اها
الاء:في حد يبيك برا
نور:منو؟
الاء:بلعت ريقها وتشوف لي مالك...تعالي شوفيه انتي في الصاله ...ومشت بسرعه
نور:اففف اكيد امي تو بديرلي قصه
مالك:مسك يدها...تو نكلمها انا
نور:ضحكت وخبطاته ع كتفه بدلع...قريب فضحتنا
مالك:ع اساس انتي العاقله يعني غير نروحو تو نوريك
نور:اختفت الضحكه من ع وجها لما شافت يلي مقعمز في الصاله يستنا فيها!!
نورالدين:وقف ويبتسم...الله يبارك علي اختي مشاء الله قداش كبرت
مالك:طلق يد نور وع طول جاي بيضرب لاكن شده عصام
عصام:ماااااالك اهدا الولد في حوشنا متجيش عيب
مالك:فقد اعصابه ...الحقير السبب في كل شي ولد الكلب هااااذا خليني علييييييييه
عصام:خلاااااص عاد ياسر يلي فات مات الولد جاي يشوف اخته
نور:واقفه مصدومه تشوف لخوها ❤️..من كتر السنين يلي فاتت لين تغير هلباااا لدرجة انها معرفتاش ع طول
مالك:بعد شويه وقعد يساوي في جاكيته وهوا قاعد متكنطي ويشوف لي نور الدين بي نضرات تحرق
نور الدين:اسف ع يلي صار مكنتش نسحاب القصه بتوصل هكي مكنتش نعرف ان اهل البنت ممكن يديرو حاجه حقيره لدرجه هاذي في نور عشان ينتقمو
مالك:لا اعرف في الجديد واعرف ان حسابك معاي قريب
عصام:مااااااالك
مالك:سكت وهوا متنرفز
نور الدين:قرب علي اخته وحضنها....اسف نور نتمنى من كل قلبي تسامحيني
مالك:دفه...باعد عليها
عصام:مالك تعال نبيك برا
مالك:لا مش مسيبه معاها
عصام:خوها هاذا واطلع نبيك
مالك:شاف بي نضره تخوف لي نور الدين وطلع
_________________
نور الدين:مسك يد اخته...عارفك حرجانه ومستحيل ترضي بسهوله لاكن انتي متتخيليش شنو الحجات البشعه يلي مريت بيها
نور:وين كنت؟!ليش خليتنا؟ليش معش سألت عليا لا انت ولا حتى اختك ؟!فهمتي نور الدين عندي ليك الف سؤال
نور الدين:مسك يدها الاثنين وقعمزو ع الصالون ...هربت من كل شي في ليبيا خدمة بوك والناس يلي ادور فيه
نور:انت حتى لما توفى بوي مجيتش
نور الدين:مقدرتش لو وقتها سافرت معش نقدر نرجع
نور:والبنت يلي ضحكت عليها شن قصتها
نور الدين:افففف انا مضحكتش علي حد نور افهمو هيا اغرتني وقالت انها ارمله ولما طلعت معاي عرفت انه فخ باش نتزوجها واضطريت نهرب في جديد
نور:سحبت يديها....يلي درته شي مقرف وحقير وردوه فياااا!!...فيا انا يلي ملياش دنب في شي ولا نعلم بي شي اصلا
نور الدين:عارف والله عارف وبنقعد نتأسف من اليوم لعند سنه عشان تسامحيني
نور:ونقدر نفهم شنو يلي جابك توا؟متقنعنيش انك جيت تتأسف لو كنت نعنيلك حتى شويه انت واختك وامك مكانش صار فيا هكي
نور الدين:يحك في عيونه بتوتر وتعب....به عارف مش رح تصدقيني بس انا تعبت من الغربه وقررت نرجع لي عيلتي من لما كنتي صغيره نعرفك طيبه نور مديريهاش فيا توا وتخليني
نور:ساكته
نور الدين:الحمد الله واضح اوضاعك تحسنت تزوجتي هتلر مش عارف كيف متحملتيه لاكن واضح عليك مرتاحه ...متقعديش هكي معاي توا
نور:تشوفله وكأنها اقتنعت
نور الدين:هيا يافرخه حتى اسمنا زي بعض خوك حبيبك انا معقوله مستاحشتينيش
نور:ابتسمت ...انت عارف اني نيه وساهل الضحك عليا متقعدش ادير في الجو
نور الدين:قرص خدها...ياوخيتي نجيها الطيوبه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
عصام:عااارف عااارف انه السبب في كل شي صار لي نور فاهم
مالك:يدخن ومتنرفززز.....به مدامك فاهم كيف قادر تستقبله الوسخ هاذا
عصام:لان ولد خوي ...زي مانور بنت خوي حتى هوا نفس الشي غلط وعيب نخليه ولا نلزه
مالك:قارن حواجبه وساكت
عصام:البنت تزوجتها وحاسبت يلي داروها القصه والموضوع تسكر خلاص اضبط اعصابك منبيش مشاكل ساد المشاكل يلي جتنا !منبيكش تجامله ولا شي لاكن بعد عليه
مالك:ساكت
عصام:شنو يامالك؟
مالك:بنبره مش راضي...به يصير خير
عصام:وخلي البنت تحكي مع خوها مش معقوله تغار من خوها عاد
مالك:ساكت وفي داخله يقول....لو تعلم بس كان نقدر راهو حتى انتم معاد تشوفوها وتقعدلي بروحي
________________
مالك:رجع لي الصاله وكانت نور تضحك مع خوها
نور:اعتدلت في تقعميزتها
مالك:قعمز في النص بين نور وخوها
نور الدين:يشوف لي مالك بي استغراب كيف قعمز بينهم
مالك:قام حاجبه...شنو مش عاجبك ولا كيف؟!
نور الدين:لا من حقك 😅
مالك:😒
نور:اءءء مالك شوف نور الدين شنو جابلي😍 ..وطلعت لعبة ثلج صغيره
مالك:رخيصه زي صاحبها 😒
نورالدين:اء شنو يامرت عمي وين بنرقد انا ولا بتلزوني😅
نهله:لا كيف نلزوك متجيش غرفتك واتيه فوق جهزتلك دار علاء
نور الدين:سمعت بيلي صار لي مرته ربي يشفيها
نهله:ان شاء الله تسلم ولدي
مالك:يشوف لي نور الدين بي استفزاز
نور:نخصت مالك
مالك؛هي نوضي وتي روحك بنروحو
نور:توا😳
مالك:اي
نهله:خيركم حتى العصر قاعد ما اذنش
مالك:عندنا مشوار نوضي البسي
نور:تمام....وناضت
مالك:تلفت لي نور الدين ...هما كلمتين
نور الدين:بلع ريقه
مالك:بنصرف عليك نضر لانك خو مرتي لا اكتر لاكن رد بالك ع تصرفاتك ولا تأذيها حتى بحرف وربي نسلخك وانت حي
نورالدين:شن تقول هادي اختي ره !!
مالك:اختك خليتها بين كمشه كلاب لعبو فيها قبل وتوا لو راجع وفي في راسك شي بنوريك كلابي شن يديرو فيك
نور الدين:ساكت
مالك:وقف بيطلع...وحاجه تانيه بطل الحضن والبوسات والجو الاخوي هاذا يكون احسن
نور:ساكت ويردد داخله...شن المريض هاذا !!
________________
دنيا:اول ما وصلو من المطارلعندالمشفى طول دارولها دخول وشوية تحاليل عشان يبدو في العلاج بأسرع وقت
علاء:تبي شي نجيبلك؟
دنيا:لالا كلم بابا بس طمنه ان وصلنا
علاء:ان شاء الله تو نحكى معاهم كلهم
دنيا:به
علاء:لاكن في خلقت ممرضات هنايا ..صارووخ 😍
دنيا:علاء متحرقليش دممممي من ربي تاعبه
علاء:هههههه نبصر والله مركزت عليهم
دنيا:افففف
علاء:نستناك ترقدي ونطلع نكحل فيهم
دنيا:علااااااء😡
علاء😂😂😂😂
_________
نور:مقعمزه في السياره وتحكي ع التالفون...هههههه تبصري ؟كيف مشيتيله
منى:اطلع في الصبغه من الدولاب...ك العاده ياعمري الكذب ثم الكذب ع اساس عندي كورس تمريض اليوم ومشيت لي فراس
نور:عمرك مارح تعقلي ياهمي
منى:خليتهولك العقل وانتي بديتي تدوي زي امنه مرت خالي زعمى زعمى وليتي مرا وتزوجتي
نور:ههههههه
منى؛المهم توا خوك طرف؟
نور:شافت لي مالك وكان لاهي يسوق ...اي ماشيه امورها
منى:طرف ولا لا حددي
نور:احم اي اي ...خليك ع يلي حاطه عليها عينك فوتيها التانيه
منى:وعلاش ياماما نبي نذوق جميع البكلاوات وانتي حاسدتيني محد قالك خوذي هتلر وخليه يحتلك من جميع الجهات والله
نور:ماسكه ضحكتها...نبيك تستقري انا
منى:سكري فمك ترا ...بترجعي حوش عصام انتي؟!
نور:اي مالك قال بنرجعو شوي في الليل
منى:اممم به تو نجيك غادي
نور:فهمت ع طول...منى ريحي روحك
منى:الو الو الو منسمعش فيك
نور:بلا كذب
منى:والله منكذب هي باي...وسكرت الخط
نور:رجعت التالفون في الشنطه
مالك:خيرها؟
نور:ولا شي تسأل عليا
ترن ترن ترن
مالك:ايوا
فراس:انا طلعت
مالك:كيف صار؟!
نور:تمرر في يدها ع لحية مالك
مالك:يباعد فيها
فراس:ناض زي الجن لاكن رجله ولت معاقه ...
قالي المحامي برا شطب امورك باش نتجهزو لي النيابه وهكي هكي الامور خالصه هوا يلي متعدي عليا
مالك:يباعد في يد نور يلي كان تتلمس في رقبته ...اهاا به مليح قتلك ...
نور:دخلت يدها من رقبته لي ضهره وتناشب
مالك:بصوت واطي..بطلللي
فراس:الوو
مالك:اها تتت ت تمام تمام غير اطلع وتو نهدرزو
فراس:ماشي هي ..
مالك:درس السياره وسكر الخط
نور:نزلت تجري قبله فتحت الحوش وخشت ع اساس بتهرب منه 😂
مالك:فتح باب الدار وهيا تسكر فيه لين خش وقامها 😍🔥
مالك:وين عابيه بتناشبي وتهربي
نور:😂نحى عندي مندير
مالك:لصقها ع الحيط وهوا قايمها 😍...علاش تختاري في اوقات غلط فهميني
نور:مسكت خدوده...لانك تبدا تجنن وانت تتعامل معاهم بجديات
مالك:ضحك...به شن رايك نوريك الجديات كيف يافرخه
نور:مالك 😂😂و.......🔥🔥
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
فراس:كيف؟!
الاء:بالله عليك وراس وخي انت الوحيد يلي ممكن تتفهم وربي لو مالك عرف رح يقتلني
فراس:خذي نفس عميق..شن كان يطلب منك قبل ميضربك
الاء:اءء كان كان يجي الجامعه ويغصب عليا نوقف معاه حتا مره منعرفش منو صورتا وبعتهالس والباقي اقسم بالله مدرت حاجه انا خايفه يقول شي لي شاهين ويخرب بينا
فراس:تو نحله الموضوع وفي جديد اي شي يصير تعالي انبحي شوفي لاوين وصلت لما متكلمتيش
الاء:خلاص توبه وربي اي شي يصير نجيك طول
فراس:تمام اطلعي بنرقد
الاء:بحركه عفويه حضناته...دووم عليا سندي 💕
فراس:بقلب في عيونه....ننننن اطلعي بنتمرقد
الاء:ههههه درت احساس لا ...هي باي ..وطلعت سكرت الباب
اما فراس كان داخله فرحان جديات بي شعور الاء انه خوها وسندها ❤️
_________________
الساعه 8المغرب:-
نور؛لابسه سروال جينز ازرق مع ماليه طويله عنابيه رافعه شعرها وميكب خفيف❤️
مالك:راقد ومش لابس شي غير سروال توته
نور:مالك مااااالك حبيبي نوض
مالك:يفتح في عيونه بسيف..شنووو
نور:هيا نوض وقت خلينا نولو حوش بوك نيروز حامل والاء بطنها امك قاعده بروحها والحوش عليه المشي والجاي خليني نعاونها
مالك:جبدها ليه ويشفشفلها في شعرها...منبيكش حلوه قدامهم
نور:ههههه ياسر
مالك:باسها ع راسها
نور:بعدت من عليه...حي حبيبي وتيتلك حوايجك نوض دوش
مالك:هز براسه ويشوفلها بنضرات تقتل😍🔥
___________
الكلام بلغه الانجليزيه وانا رح نترجمه :-
علاء:هل يمكنك التوضيح اكتر؟
الدكتور:حسنا لا بأس اولا يجب ان تعلم ان الهدف من علاج سرطان الدم هوا تدمير خلايا الدم السرطانيه بي الكامل والسماح للخلايا النقيه فقط بي النمو ويتم دالك عن طريق استخدام العلاج الكيميائي القوي وهذه الخطوه تحتاج شهر او اكتر كل جسم وتركيبه الخاص
علاء:حسنا وبعد؟!
الدكتور:واذا تم القضاء علي الخلايا تماما حتى بعد ان تضخر التحاليل ذالك يجب علي المريض استمرارفي العلاج الثاني لان احيانا يبقى عدد قليل منها لا يضهر تشخيصها في التحاليل
علاء:نعم فهمت...حسب رأيك كم سيستغرق كل هاذا
الدكتور:كما قلت في السابق شهر او اكتر حسب جسم المريض
علاء:شكرا دكتور
الدكتور:العفو❤️
_____________
طق طق طق
نور:مدت لي نهله الولاعه...تفضلي مرت عمي
نهله:مقعمزه ع العاله...صحيتي
الاء:اهلا اهلا
منى:بسم الله من وين جاك الترحيب ...شكله الرصاصه اثرت علي دماغك
الاء:تفضلي منى
منى:هه اي اي احترميني حماتك انا ...قطيعه كنتين العازه...السلااااام عليكم
نهله:وعليكم السلام
عصام:نحى نضراته...اهلا اهلا بي المكسوره وين مغيبه
منى:ياربي سلمه استاحشتوني ولا....خوذني كنه لي فراس والله معاد نرحل منكم
عصام:هههههه كان وافق نخطبك ليه نلقى خير منك انا
منى:فرقت الحال بالله ..وسلمت ع نهله
عصام:شاف شعر منى لونه رصاصي...خيرك يابنت شعرك هكي لونه
منى:ولدك ياعمي مركبلي الشيب
كلهم:هههههههههه
نور:تعالي معاي منى
منى:جايا هي ...تو نرجعلك ياعمي ونهدرزو ونفضفضلك
عصام:نراجي فيك 😂
منى:طلعت مع نور
عصام:عطيها نقطه الفرخه مطول لسانها
نهله:ههههه دمها خفيف لاكن تنزرط
________________
في المرر:-
نور:نحت وشاح منى....حي عليا اللون يجنن ياكلبه
منى:باش تعرفي الذوق بسس
نور:خاطري نصبغ زيك الهم تسفهي فيا
منى:واصبغي ليش لا تعالي نديرلك احلا لون
نور:لا مالك منبهني نخلي لونه اسود
منى:زي قلبه وانتي زيدي هزي ودانك
نور:سكري فمك وتعالي الدار معاي بنوريك حجات
نور الدين:طلع من الغرفه...اهلا اهلا منو الكتكوت
نور:اااه نور الدين خوي
منى:ياحليلي اسمكم زي بعض 😍
نور:ههههه اي وهاذا صاحبتي منى
نور الدين:سلامات سلامت خيرها يدك
منى:مكفنه بندفنوها...متشوفش فيها مكسوره يعني
نور الدين:هههههه الف لاباس عليك
منى:كيوت الله يبارك خوك
فراس:طلع من غرفته عيونه منفوخات من النوم وهكي يشبح😒
منى:احممم...صار هكي يانور الدين
فراس:شن المهزله هاذي مكان هدرزه هنايا؟وانتي اقلبي وجهك غطي شعرك امشي
منى:وانت شن واجعك هاااا؟
فراس:اقلبي وجهكككك قتلك ...وانت شن واقف تشبحلي
نور الدين:اءء يلا نتلاقو
فراس:ماعندك وين بتتلاقى معاها
نور:خذت منى لي الدار وهيا تبتسم
نور الدين:خيركم عيله عصاب انتم قصدي عادي ره مقلت شي انا
فراس:تعرف طالع من الحبس توا ونفسيتي مهيجه كان نشدك معش نطلقك لين نشوف الدم يبخ شد خيرك وشرك ومن الدار لي الشارع مدخلك في حد ولا تكلم حد
نور الدين:نزل بدون ميرد ع فراس
نور:هههههه شكله حتى انتي بيدا عندك هتلر
منى:لا طبعا اصلا فراس حقير وديمه هكي
نور:خيرك العفو مش هاذا كلامك قبل
منى:اففف...المهم خوك جميل لاكن مبلعتاش
نور:احسن اصلا المهم تعالي نوريك شن شريت امس
منى:وريني
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
بعد مرور شهرين كاملات ❤️تعالو نوصفو شن صار في الشهرين هاذم🙏🏻
مالك ونور:حبهم قاعد يطور ووصل حد الجنون
مالك معش قادر يعيش بدونها حتى دقيقه ونور بدت تتأقلم علي الغيره القاتله متعه بس في المقابل مالك بدي نوعا ما يسيطر ع روحه ومعش يكسر في شي من اما نور خدت كلامه وبدت تحضن فيه وتبوس فيه لما يتعصب 😍🔥كانت هيا ادمانه الوحيد والشي الوحيد يلي يهدي فيه
منى:بنسبه لي منى اللون متع شعرها مخليها تجنن وهيا اصلا من قبل تهتم بروحها رغم هبالها وبدت تتردد علي حوش عصام هلبا وتجي لي نور عشان تحكي مع خوها وتقهر فراس وفراس مش مقصر عاد في الهزايب 😂
الاء:ارتاحت هلبا لما فراس سكت سليم وقررت تبدا حياة جديده مع شاهين بدون كذب بدون خيانه بدون اي شي غلط وبدت توتي لي عرسهم
دنيا وعلاء:بنسبه لي علاء كان مع دنيا خطوه بخطوه وبدت تضرب في الكيماوي وشعرها طاح 💔نفسيتها تعبت هلبا بس علاء كان ديمه يوضحلها انها احلا بنت شافها في حياته 💕كان يجيبلها في المكياج وهوا يرتب فيها عشان يحسسها انه مهتم بي تفاصيلها والشب هاذا خلا دنيا عندها عزيمه كبيررررره انها تحارب السرطان
جديات علاء كان مثال لي كلمة (رااااجل)
نيروز:جابت بنوته صغيره تجنن ولان علاء مزال اسبوع وتطلع نتيجة التحليل قررت تصبر وادير السبوع بعد ما يروحو ❤️
____________________
نور:تنحي في خراصاتها
مالك:حضنها من الخلف ويشوفلها من المرايا
نور:ابتسمت
مالك:بتجيك امك اليوم؟
نور:اي شوي وتوصل
مالك:نبيك في موضوع صغير نورتي
نور:شن في !
مالك:اهدي علاش خفتي ؟
نور:خذت نفس ...احكي
مالك:مسكلها يديها وبدي يتكلم
________________
نهله:ها علاء طمني ؟طلعت نتيجة التحاليل ؟
علاء:اي يما طلعت
نهله:صوتك مايبشرش ياعلاء...تكلم ريحلي قلبي دنيا شن صار فيها
علاء:....
____________________
الاء:كك ك كيف؟!كيف
شاهين:اي الاء خسرت فلوسي كلهم في اخر صفقة سيارات 💔
الاء:ساكته
شاهين:عندي فلوس عشان العرس لاكن بعدين معندي شي ...منبيش نكذب عليك لاكن وربي هاذا يلي صاير منبيش نغشك بنبدا من الصفر بعد زواجنا ره...ليك حريه القرار تكملي معاي ولا تسيبي نحترم قرارك وعندك حق
الاء:....يتبع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-