رواية شياطين الحلقة السادسة 6 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة السادسة 6 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة السادسة كاملة للتحميل pdf : اضغط هنا 
رواية شياطين كاملة للتحميل pdf - بنوتة الشيخ : اضغط هنا
رواية شياطين الحلقة السادسة 6 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة السادسة 6 كاملة مكتوبة أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )  



ملاك:نزلت من التاكسي تشوف لي شنطتها ..سكرتها واول ما قامت عيونها وقفت بصدمه
ملاك:انت شن جابك هنايا؟!
سعيد:ملاك انا...
ملاك:بسرعه ما طاحو دموعها...حسبي الله فيك 💔حسسسسبي الله فيك لين يحطو عليا التراب انت ويلي كانت صاحبتي
سعيد:بيتكلم بس قاطعاته بى صوت بكاها وعياطها عليه
ملاك:شرتوني انا وخواتي قتلتو بوي 💔يلي كنت حاسبتها اخت ليا تطعني هكي ؟!!!!
زواجي انا وياك وكل ذكرياتنا يمشو مع الريح في لحضه؟! معقوله حقدكم والطمع يوصل بيكم لدرجة بتقتلوني ؟؟!
سعيد:سكت ويشوفلها
ملاك:دفاته بقوه وخشت لي حوشهم وهيا تمسح في دموعها بدون متفهم ليش جاها وحاول يحكي معاها اصلا؟!!!
_____________
ميس:يستاهلو الكلاب
نجمه:تنهدت...ياسر سلم بنتي مش لازم نحكو عليهم
ميس:ترتب في سفرة الغدي ...ان شاء الله نفتكو منهم
جوري:يااااارب
ملاك:ابتسمت..سلامات
ميس:اهلين مليح وصلتي ع الغدي تعالي
ملاك:تحاول تخفي عيونها لانهم حمرر وواضح عليها كانت تبكي ...تمام نبدل ونجي
نجمه:خيرها اختك؟
ميس:مش عارف بس عادي متهمتميش ممكن تاعبه بس ☺️
التمو كلهم ع الغداء وميس فكرها رااايح وتذكر في هاني ويلي صاير معاها اليوم !
ملاك:قعمرت معاهم
نجمه:شن صاير ؟
ملاك:مدام رجعتي تحكي كويس ووضعك يتحسن انا في احسن حال وربي ❤️
نجمه:ابتسمت وطبطبت علي ملاك بحنيه 💕
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
#تسريع_في_الاحداث بعد مرور 4شهور ❤️
ملاك :في الاربعه شهور هادم خذت علي وضع الشغل وتعودت اكتر علي الياس داخل المكتب كان يتعامل معاها كأنه اخته صغيره ضحك وبراده وتسهويك بس لما يطلع من المكتب الحواجب مقرونات وميعرف حد 🔥
بدي وضع حوشهم يتحسن وكل مره يشرو حاجه كان راتب ملاك قوي هلبااا بس في المقابل حتى هيا تتعب عشانه ❤️
ميس:ميس كان وضعها غريب هلباا .. بعدماتحكي لي هاني گ العاده شن صار معاها ومشاكلها وهمومها فجآه تنحل ❤️وترجع بي فرح تحكيله كل شي صار وكيف بي شكل مش مفهوم يلي تبيه يصير
بس مرات لما تركز في عيون هاني تحس في شي داخلها شعور بي الخوف ان هاني فاهم وعارف 🤷🏻‍♀️بس لالا مستحيل هوا ليه فتره طويله هنايا ومعمراش تكلم اصلا !!
نجمه:لما شافت بناتها بدو يخدمو وكل وحده بي راتبها بدت صحتها تتحسن ..نوعا ما بدو يوقفو علي رجليهم الحوش معش ينقصه شي ويخططو انهم يطلعو من الجيها يلي ساكنين فيها ..والشي هاذا خلا نجمه ترجع تذبث في وقفتها وحركتها وحتى كلامها
جوري:بدت في مدرسه ثانوي خاصه بس كان حتى جوري يصيرو معاها في مواقف غريبه!!الولد يلي نقدها من محمد ويلي دافع عليهم في السوبر ماركت (مؤيد)في كل مكان تمشيله تقريبا تشوف
لما تجي عينها في عينه ينزل راسه كأنه مش مهتم بيها او كأن الصدفه يلي جمعتهم مثلا !!
_______________
ميس:وهكي ياشطور كملنا كورس الدواء الاول شن رايك ☺️☺️
هاني:😒😒
ميس:تسكر في علبة الدواء...اليوم مبيت اناا قاعده ع قلبك 😂معنديش هموم نحكيلك بس ...
بس تو ندور اي شي نهدرزلك فيه شن رايك؟!
هاني:😒
ميس:طبست بتربط خيط السبيدرو طاح وشاحها 🤭
هاني:تغيرت نضراته لي ميس كأنه شاف حاجه حلوا مثلا❤️🤭
طق طق طق
ميس:تلبس في وشاحها ....تفضلي !
نجوى:هلا ميس كيف الحال؟
ميس:اهلين نجوى...تمام الحمد الله خشي
نجوى:لا بس...في ممرضه جديده جايه تساعدك في هاني
ميس:تساعدني؟🙄بس انا متريحه هاني مش متعب لدرجه نبي حد يساعدني فيه
نجوى:اوامر الدكتور وجبتها عشان تتعرف عليك
ميس:شافت لي هاني ورجعت عيونها علي نجوى..اوكي وينها
نجوى:تفضلي خشي
دانا:ههههههه لالالا تبصرو معقوله مستشفى محترمه مشغلين فيها العاهره هاذي لا مستحيل 😂😂😂
ميس:وقفت بصدمه 😨😨(الممرضه الجديده دانا بنت عمها!!)
نجوى:شن تحكي انتي؟
دانا:هههههههه واك مش قادره نسكت بالله عليكم تعالو تعالو نحكيلكم
تجمعو عليها الدكاتره والممرضين يلي كانو واقفين ع الممر وبدت دانا تحكي في قصة ملاك وان ميس دارت نفس الشي هاذا باش سيبها وميس منحرجه بتموووت 💔
_______________
الياس:راقد ع الصالون وملاك مقعمزه ع الارض ومتكيه ع الصالون
ملاك:الياس شوفلي الورقه هيا
الياس:عيونه في تالفونه...معنديش نيه ملاك نضمي جوك
ملاك:نزلت راسها ع الصالون جنب الياس وسكرت عيونها...افف تعبت حاسه روحي
الياس:قعد يشبحلها كيف مسكره عيونها ركز في تفاصيلها رموشها فمها كل شي فيها 💕🔥
ملاك:فتحت عيونها ...خيرك؟
الياس:ها😳شي
ملاك:نزلت راسها ويدها ع رقبتها..احح رقبتي شكلي بنروح تعلت هلبا اليوم
الياس:خبطها ع رقبتها ببصاره ..هني روحك مفيش مرواح لين تكملي
ملاك:وقفت ...ع فكره الايام هاذي بديت مدير خرا
الياس:بس قنين صح 😉
ملاك:ضحكت وخشت مكتبها بس كان قلبها يحس بي هلبا حجات غريبه 🤷🏻‍♀️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ميس:عيونها دموع...خلاص رتحتي هكي؟!
دانا:ربعت يديها وابتسمت بخبث...اي ارتحت خلي يعرفو حقيقتك انتي وخواتك الخامرات وكيف ربتكم امكم
ميس:ضربتها كف
دانا:يدها علي خدها بصدمه...كيف تتجرئي ياعااااهره ياااا
الدكتور :ياااااسر انتي وياااااها 😡😡هاذا مكان محترم مش قاعده تناقشو فيها مشاكلكم العائليه وتسمعو المصحه كلام وسخ
دانا:تعدل في روحها وتشوف لي ميس بكره...واضح يعني شن بيطلع منها شكال زي هاذي
ميس:دموعها بينزلو ...انا رح نكمل دوامي اليوم وبكرا رح نسيب ...طلعت بسرعه للحمام وكلهم يحكو عليها وع الكلام يلي سمعوه من دانا 🤷🏻‍♀️
الدكتور:خلاص هيا كل واحد لي خدمته
تفرقو كلهم لي شغلهم وخشت دانا لي هاني تشوفله وتشوف للادويه متعه
اما هاني ولا كأنه شي صاير جنبه عيونه علي الروشن وبس كأنه في عالم تاااني
_____________
الياس:نورتيني ياحبي انتي
ملاك:تسمع في الصوت نصدمت..معقوله الياس جايب بنت للمكتب😳
الياس:ملاااك ملااك
ملاك:طلعت بتوتر...ايوا
الياس:تعالي سلملي علي امي
ملاك:😅😅اهلا اهلا
سليمه:اهلين بيك ياغزاله كيف الحال
ملاك:بخير الحمد الله كيفك انتي
سليمه:نشكر ربي
ملاك:اءء اء نخليكم امالا
الياس:اشرلها براسه
ملاك:طلعت
سليمه:شنو ياصياع البنت شن داير فيها
الياس:اياااه علينا يما لازم اطلعيني حقير معاهم كلهم
سليمه:نعرفك متع نساوين طالع لي بوك يامعفن
الياس:ع فكره تضلمي فينا الزوز وربي..المهم شن جابك هنايا قولي الحق !
سليمه:اااخ ....وبدت تحكي
________________
ميس:غسلت وجها وتشوف لي روحها في المرايا ...انا قويه اناقويه انا قويه 🙏🏻لازم نطلع ونواجه كل يلي برااا انا عارفه ومتأكده من برائة اختي وان حني مادرنا شي 🙏🏻...ربي رح ينصرنا حتى بعد الف سنه لازم نطلع ونسكر وداني ع كل شي يصير برااا ...خذت نفس عمممميق وطلعت
ملاك:واقفه ع الريسبشن لان كلهم مشو يتغدو
هيثم:شن الجو ياحلو
ملاك:قلبت عيونها بملل..تفضل بي شنو نقدر نساعدك خوي؟!
هيثم:بلاها خوي هاذي!
ملاك:تفضل استاذ هيثم
هيثم:في حد قبلي قالك انك تهبلي ؟!
ملاك:جت بتطلع لاكن نصدمت لما شافت وراه
____________
ميس:رجعت غرفة هاني وارتاحت لما ملقتش حد معاه ...سكرت الباب وجت قدامه
ميس:تشوف لي هاني...تعود عليك تصدق؟رغم انك مفيش مره حكيت فيها 😂..افف لي منو بنشكي همومي توا بس!!...مسكت يده
دير بالك ع روحك هاني ❤️حاول تتعافى وربي مافيه اسوء من يلي قاعده نمر بيه انا بس قاعده نقاوم
نقاوم عشان اختي يلي هالكه روحها في الخدمه وعشان ماما والف حاجه تانيه 💔انا رح نكمل دوام المبيت اليوم بس بكرا خلاص بنسيب ..ودير بالك زي ماقتلك باهي؟
هاني:زي العاده مردش ولا حتى عبرها بي نضره وحده
____________
ملاك:يما بالله عليك ماتحشمينيش تربحي
نجمه:قلت بنخشله انااا المدير مش قصه عاااد كل يوم مخليك عنده للعشيه خدمة منو هاذي
ملاك:بصوت واطي تحاول تحافض علي هدوئها...امي الله يخليك انا تو نكلمه بس انتي روحي توا ارجوك
نجمه:عارفاتك بتاكليها في روحك وصحتك نحي باعدي من قدام وجهي
ملاك:امممي لااا
نجمه:السلام عليكم
الياس:😳
ملاك:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
سليمه:بصدمة فرح نجمممممه 😍😍😍😍
نجمه:لالالا يلي نشوف فيه مش حقيقي 😳😍
وبدو يحضنو في بعض ويبوسو ويحكو لي بعض الزوز كيف حالك سلمك سلمك شن حالك سلمك سلمك 😂😂
وملاك والياس مصدومين الزوز !!
سليمه:عطيك دي يافرخ مقتليش مخدم عندك بنت نجمه رفيقت عمري
نجمه:والله ياغاليا قلبت عليك الدنيا
سليمه:بالله مش تزوجت ولهيت في الفروخ سافرت ووقتها مفيها ها التليفونات يلي ولدي المعفن عيونه فيهم 24ساعه
ملاك:😂😂
الياس:قاعد مصدوم 😳
سليمه:تي شنو تراجي قوللهم يجيبولنا قهوا
الياس:ضرب الرقم وقاعد مصدوم
سهير:اها استاذ
الياس:اءء جيبي جج جيي
ملاك:😂😂😂
الياس:اثنين قهوا جيبي
سهير:حاضر
سليمه:عليك صدفه زي العسل تي شن جابك هني
نجمه:والله نسيت حتى علاش جايا وخيتي قعدت بروحي بناتي الزوز يخدمو والثالثه في المدرسه
سليمه:من غضوا يطلعو للخدمه يجيبوك عندي يوم واليوم التاني نجيك انا
نجمه:والله واستاحشتك ياسليمتي 😂
سليمه:حضنتها.... اكتر منك والله 😂
الياس:شاف لي ملاك
ملاك:هزت كتافها وتضحك
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الساعه 11في الليل:-
ملاك:في دارها تحاول تركز في شغلها بس كل ماتذكر الموقف يلي صار تموت بضحك القصه ان نجمه بعد ماروحت قعدت ساعات تهدرز بي الارضي مع ام الياس والياس قاعد مصدوم لاعند الليل 😂😂😂
جوري:تشوف من الروشن وجت عينها في عين مؤيد يلي مقعمز في السياره ...شن القصه ؟!شن يلي قاعد يصير !!!
______________
في المشفى:-
كان في غرفة تمريض خاصه للمبيت وكل شويه تطلع مجموعه تطمن ع المرضى بس مكانش حد يحب يطلع في الليل كلهم يرقدو
ميس:كملت ترتيب حوايج هاني من المغسله وجت لي غرفة هاني بهدوء بس يلي شفاته صدمها ومعش خليها قادره تتحرك 😨😨!!
هاني:كان واقف ع الروشن ويحكي بي التالفون
ميس:نصدمت لما سمعت صوته 🔥كان يحكي طبيعي وواقف ع رجليه جهامته وجسمه اول مره تشوفه واقف ع حيله ..بعدت بخوف وقلبها يدق ..يعني !!يعني هاني مش مريض؟!
معش قدرت تخشله لي الدار قلبها كان بيطلع ومصدوووومه ليش هوا هنايا وشنو غرضه؟؟
فاتت الليله كلها صدمه وخوف علي ميس ..عمرها مكانت تتخيل يلي شفاته عقلها كان يقكر ان هاني جديات مش مريض يعني كان يفهم في كل حرف تقوله خبطت علي وجها لما اذكرت انها حاكيتله كل اسرارها ومعاناتها موقف حقيييرررر نحطت فيه 💔
_______________
ثاني يوم :-
ملاك:تصب في الشاهي وقامت حاجبها لما شافت جوري ....شن يلي في وجهك ؟
جوري:شنو شي؟!
ملاك:جوري من امتى تحطي في الحجات عيا ع وجهك وزياده ماشيه المدرسه
جوري:والله عادي كل البنات يمكيجو وقفت عليا يعني
ملاك:خشي امسحي
جوري:افففففف يكفي اني نلبس اقل وحده فيهم متبينيش حتى نمكيج يعني !!
ملاك:ليش اقل وحده كل شي جديد خذيتهولك 😨
جوري:بس مش ماركه زي يلي يقرو معاااي
ملاك:تنهدت بي قلة صبر ...خشي امسحححححى الباص قريب يجي
جوري:رجعت دارها وهيا متنرفزه
_______________
ميس:لالا منبيش نخشله هاني انا ...انت انت خلي الممرضى الجديد تخش تهتم بيه
الدكتور:يا انسه دوامك يتم الساعه 10وتوا الساعه 8قاعده ودانا فصلوها امس
ميس؛فصلوها ؟😨ليش!!
الدكتور:اوامر من فوق
ميس:خذت نفس عميق..تمام تمام
الدكتور:شيبها ومشي وهيا تفكر كيف بتخش عليه؟!!!شن بدير كيف بتشوف لي عيونه 🤦🏻‍♀️
ميس:فتحت الباب وخشت وعينها ع الفطور...صباح الخير هاني
هاني:ولا كلام ولا حركه
ميس:كملت شغلها زي كل يوم بدون ماتشوف لي عيونه وهاني لاحض الشي هاذا
______________
الياس:بخ البرفان متعه ويعدل في شعره ...ملاك هيا عطلنا
ملاك:طلعت من مكتبها...اها جاهزه
الياس:قرب عليها وبتسم...جميله اليوم
ملاك:ضحكت ...بلا حركاتك البايخه هيا عطلنا
الياس:قرب يده عليها وملاك نجمدت في مكانها مش عارفه يده لوين بتوصل؟
الياس:دخل قصتها ...طالع بلغلط كأنه
ملاك:بلعت ريقها..ها؟!...اي اي
الياس:هيا تفضلي قدامي
ملاك:طلعت قدامها وقلبها يدق بقوه بس داخلها تقول....فيقي ع روحك ملاااااك الناس هادم مش لينا 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
(وطبعا كانو ماشيين لي اجتماع في شركه تانيه )
________________
الساعه9ونص:-
ميس:ماسكه الدواء وتمش في الممر سمعت صوت دوشه برا...شافت لي الروشن وكانو سيارات مضلمه وكم راحل نازل بي سلاحه مطوقين المكان ..قلبها نخصها علي هاني ...لوحت الدواء ومشت لي الدار تجررررري
اول ما فتحت الباب شافت هاني مقعمز يربط في الكدار متعه
ميس:ها ها هاني 😨
هاني:وقف يشوفلها وكان لابس سروال جيش مع بدي اسود يقتل 🔥
قبل ما حد يحكي شي لي التاني روشن الغرفه تكسر وخشو زوز شباب
مؤيد:بصوت عااالي ...اطلع اطلع اطلع بسرررررررعه مفيش وقت
هاني:وقف ع الروشن حط رجله عشان يطلع بس مقدرش رجع
ميس:تشوفله بصدمه
هاني:مسكها من يدها ورفعها معاه 🔥🔥...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-