القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السادسة 6 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السادسة 6 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

ها قد جاءت أخيرًا الحلقة السادسة من رواية هتلر الجزء الثاني 
للكاتبة بنوتة الشيخ وبالطبع الرواية ممتعة جدًا
 أكثر مما كُنا نتخيل 
وهذه هي عادة الكاتبة أروى طاهر المسلاتي "بنوتة الشيخ" 
التي دائمًا ما تُفاجئنا بشكل لا نتوقه أبدًا.
لتحميل رواية هتلر الجزء الثاني كاملة : اضغط هنا 
لتحميل الحلقة السادسة من رواية هتلر الجزء الثاني : اضغط هنا
رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السادسة 6 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة السادسة كاملة مكتوبة



الجزء الثاني .
فراس:نزل وسكر الباب ....اووو نسيبنا
سليم:موجه عليه السلاح...نسيب امك يا.....
جيت نصفي حسابي معاك وخوك التاني حسابه بعدين
فراس:قام يديه وحطهم ورا رقبته بي استسلام ..به
سليم:استغرب في ردة فعل فراس...اعطي بضهر تحرك
فراس:منيش عاطي لا ضهر ولا وذان صفي طول ..ع الاقل انا بنموت ونستريح اما انت....
سليم:انا شنو؟!
فراس:انت مابعدك قداش بتهرب من تركينا لا تركينا وقداش بتعاني من هتلر وفي النهايه بتموت بتموت
سليم:هه به شهد علي روحك
فراس:كان حاط يده ورا رقبته وفجآه جبد سلاحه من الضهر (كان لابس حاملت اسلحه يركبو فيها2ع الجنب واحد يمين ويسار وواحد في الضهر )جبد سلاحه وحطه في وجه سليم
سليم:مش فاهم شي وعيونه بيطلعو
فراس:تسحابني عبيط يافرخ؟واحد وسخ زيني يطلع بدون شي هكي !!
سليم:بكلام واثق ...حتى لو كلفني الموضوع روحي اليوم مش رح ندور
فراس:بس في شي لازم تعرفه
سليم:شافله بي استغراب
فراس:ضرب 3رصاصات لين سليم طاح ع الارض وغرق في دمه
فراس:لازم تعرف انك كان مسبقتش راهو متت...وللاسف مسبقتش فعلا 🤷🏻‍♀شن بنديرلك
نور:نصدمت لما تلفتت ولقاته راجل امها ...رجعت خطوتين لتالي وهيا ترعش مش مصدقه يلي صار او تحاول تقنع روحها انه مسها بي الغلط !!
سامي:ابتسم ...خيرك خايفه ارخي روحك
نور:تبي توضح انها عاديه...اءء انا ك كن كنت عتشان شربت الحمد الله تصبح ع خير ...وجت بتطلع بس مسكها من يدها
سامي:غير تعالي فهميني الجمال هاذا والجسم المنحوت وين كانت مدرقاته عليا امك
نور:دفاته وبصوت وااطي عشان امها متنوضش....احترم نفسك ياحقيرررر وبعد من طريقي خير منعيط بي اعلا صوتي
سامي:عيطي خلي تجي امك ونقلها طالعه شعرها عريان ونادت عليا نسحابها تبي حاجه وطلعت تبي تغريبي في هالليل
نور:زاد جرحها وكسرة قلبها اكتررر...علاش كل مكان تمشيله لازم يكون في ناس حقيره لدرجه هاذي؟!
سامي:حط يده علي رقبتها
نور:تراجعت بسرعه ودفاته ...كانت فكرة الاغتصاب تراود قيها وقاعده مذكره كل شي 💔كأن فوبيا...سيبت اسلوب التهديد لان حساته مش رح يمشي مع سامي وقررت تترجاه يباعد عليها بدون متسمع امها لان متبيش تخسرها من جديد
نور:بالله عليك انا جايه تعبانه هنايا وربي يعلم بحالتي خليني في حالي ليل والشيطان لعب بعقلك مش رح نحكي لحد بس بعد خليني نطلع
سامي:يقرب منها....غير اهدي توا واضحكي وريني غمازتك يلي مهبلتني من اول مشفتها ...وفمك هاذا واااك😍🔥
نور:حاولت تهرب بس سكر عليها الطريق
سامي:نوعدك يعجبك جوي والله نعطيك شن تبي وتعيشي زي الاميره هنايا
نور:بصدمه لين مش قادره تبكي....انت شن تقوووول خيرك شن فيه في راسك😨
سامي:قرب عليها بس قاطعهم صوت الباب يلي كان بيتقلع من مكانه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
فراس:نزل لمركز الشرطه بي دم باردددد
الضابط:كيف؟!كيف مفهمتش !!
فراس؛هاذا سلاحي مرخص وتقدر تشوف الترخيص
كنت مروح في امان الله وقف عليا بيقتلني وكان سكتت بنموت اكيد ...
الضابط:قاعد مش مستوعب!....جاي تسلم في روحك انت؟!
فراس:بزبط
الضابط:يااااحمدددي
الشرطي:نعم سيدي
الضابط:خوذ فراس لي النضاره لين نرتب الامور وبعدين ساهل
الشرطي:حاضر سيدي
فراس:طلع مع الشرطي بدون اي ردت فعل حتى علي وجها
______________
نور:استغلت استغراب سامي من الباب يلي يطق بصوت عالي وطلعت تجرررري
سامي:لا استني متفتحيش لاااااا
نور:فتحت الباب وبعيون حمر شفاته 
مالك:عاقد حواجبه بغضبببب كان مستعد يقتلها ع الشي يلي دراته وكيف تبات عند امها في واحد غريب وكيف تكسر كلمته لاكن بسرعه ما تغيرو مشاعره لما حضناته 💕
نور:بصوت مخنوق...رغم كل شي صار كل يوم نتأكد انك عيلتي الوحيده وكنت حاميني من هلبا حجات
مالك:تغيرت ملامح وجها وتكلم بهدوء....بري البسي نستنى فيك متعطليش
نور:هزت راسها وخشت بسرعه....في لحضه نست كل شي وكانت تبي تطلع بس وتتخلص من القرف يلي موجود معاها ...خترعبايتها وطلعت بسرعه بدون حتى متقول لي امها
ركبت السياره وحطت يديها علي وجها تذكر في كل شي ...اغتصابها البيبي يلي طاح يزيد ويلي داره معاها وراجل امها 💔
اما مالك يسوق في السياره بدون ميتكلم فاهم ان نور قاعده تمر بي الف حاجه مضايقتها بس .
______________________
علاء:يمسح في فم دنيا بي الكلينكس ...صحتين يادبه
دنيا:ضحكت ...تو انا دبه؟
علاء:مرر خشمه عليها بلطافه💕....واحلا دبه في الدنيا كلها
دنيا:😌
علاء:هي بما ان تعشينا نوضي معاي
دنيا:تغيرت ملامح وجها وكانت تفكر ...هل علاء مقرر يقرب عليها اليوم؟!يعني صح اليوم دخوله بس وضعها النفسي والصحي ميسمحش بشي زي هاذا !....بس برغم كل شي هوا راجل طبيعي يبي الحاجه هاذي يوم دخوله
ناضت دنيا معاه وكانت خايفه ...قعمزت ع السرير وعلاء سكر ضي الدار ولحقها
دنيا:متجمده في مكانها مش عارفها شنو ادير؟!كيف علاء بيتصرف توا هل يضغط عليها؟
علاء:بعد غطاء السرير...تعالي ارقدي هني ...واشر علي حضنه
دنيا:تريحت شوي وقربت علي حطت راسها علي قلبه
علاء:غطاها وقعد طول الليل يمسح علي شعرها لين خذاها النوم ...كان علاء فاهم وعارف ان يلي يصير يوم الدخول مش رح نتحمله دنيا!!وقرر يهتم بيها لين ترجع زي قبل واحسن ومش رح يهتم بي متطلباته هوا ....الحب ياناس
___________________
نور:خشت لحوشها ولي دار نومها طول ...رقدت ع السرير وغطت وجها قبل ميخش مالك عشان تتهرب من الاسئله ومن الاعصاب ومن كل شي
مالك:قعمز ع السرير وعيونه في الارض...نور
نور:ساكته ومسكره عيونها
مالك:نوضي نحكي معاك كلمتين وبعدين تريحي
نور:بعدت الغطاء شويه علي وجها
مالك:قامها من يدها لين قعمزت وبدي يحكي ويشوف لي عيونها.....عارف يلي مريتي بيه ومريت بيه حتى انا كان هلباااا
بس لو ترجعي تعيدي النضر رح تشوفي هلبا حجات مكنتيش مركزه عليها
نور:زي؟
مالك:الوجع يلي حسيته بسبب قصة يزيد كان اكتر من وجعك بألف مره ...انتي متخايله شن يعني ولد يشوف مرت هتلر بروب متخاااااايله
نور:بوجع بريئ ...مرت مالك 💔
مالك:خذي نفس وسكر عيونه لحضات ورجع فتحهم....مهما يكون
صح تسرعت بس من غيرتي يلي قاتلتني انتي متعرفيش قداش نعااااني بشكلك صوتك كل شي فيك قادر يغري اي حد نوور وانا اي حد يفكر فيك بس نبي نمزقه ع نصفين
نور:يزيد وين مالك!
مالك:معش تذكري اسمممممممه النم
نور:سكتت
مالك:وربي كنت بنقتله ووربي بس هربه فراس
نور:نزلت عيونها وبصوت متردد...مالك انا
انا نبي نرجع حوش عمي و
مالك:و شنو؟
نور:نبي نرجع زي قبل معش نبي شي لاني تعبت
تعبت من العياط من المشاكل من التكسير اثاث الحوش لازم كل شهر بتغير بسبب اعصابك
مالك:تقصدي ان نعيشو في حوش بوي؟تن....
نور:لا مالك نبي نطلقو وتنتهي القصه هاذي لاني معش متحمله ...حتى البيبي يلي ديمه نحكو عليه ونحلمو بيه طاح من قبل حتى منعرفو
مالك:مسك يدها وسكر فمها بي يده ويتكلم بي هستيريا ....لالالا لا نور لا ردي بالك معش تعاوديها
نور:ساكته
مالك:يمسح علي وجها...انتي عارفه قداش نحبك نور ميهمش الصغار منبي شي غيرك ....ردي باااالك تجيبي سيرة الطلاق ع لسانك تقعدي معاي بي ارادتك احسن من بلغصب نوور
نور:بعدت يديه...كيف بلغصب؟
مالك:قرب عليها....انتي عارفه اني ناخذك من هنايا ونحطك في مكان محدش يعرفه الا انا وربي ؟
نبعدك ع كل شي وتقعدي ليا طول عمرك انا بس نحكي معاك انا بس نحبك انا بس نشوفك انا بس نلمسك
نور:مالك هاذا مش حب ره!
مالك:سكر فمها بي صبعه...اشش هاذي حاجه فاتت الحب انتي مش فاهمه ان بتصرفاتي هاذي قاعد نحاول محمية من هلبا حجات ؟!
نور:اذكرت راجل امها وكيف مالك ميبيهاش تمشي غادي ...
مالك:مسك يدها وباسها...شوفي خلينا نتفقو تمام؟
انا بنحاول نخفف من الاعصاب والعياط والتكسير وكل شي
بس انتي حاولي تبعدي ع كل شي منبيشي جنس ادم اخطا من خوتي وبوي محدش تحكي معاااه
نور:ساكته وتشوف لي عيونه الرماديات يلي يدوبو 💕🔥
مالك:لما لما لما. نتعصب وتحسي ان بنقلب الدنيا تعالي احضنيني الصقي فيا تعالي جنبي امسكي يدي لان انتي الشي الوحيد يلي منقدرش نأذيك بنضطر نهدا بسيف
نور:فكرت دقايق بين نفسها وقلبها كان يدق بيهبل علي مالك
مالك:نور انا منعرفش نحب زي الناس الطبيعيه مهما كان رح نقعد هتلر وهتلر لما يحب الدنيا تنقلب....فهمتي نورتي ؟
نور:هزت براسها
مالك:جبدها لحضنه 💕....مش رح نخليك تبعدي عليا دقيقه ولا رح نسمح لي شي يفصل بينا حتى لو انتي طلبتي هكي
نور:بدون اي مبالغه كنت حاسه بي الامان معاه وفي حضنه جديات كان سندي وكل شي في حياتي
مالك:باسها...استاحشتك معش اديري فيا هكي
نهبل بلااااك
نور:حطت يدها ع لحيته وسكرت عيونها
مالك:رقد ع السرير وقعد ضامها في حضنه لين خذاهم النوم الزوز 💕
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم 🌤🌤
دنيا:فتحت عيونها علي صورت علاء ينوض فيها
علاء:صباح الخير
دنيا:ابتسمت...صباح الورد
علاء:هي غزالتي نوضي افطري باش نمشو المصحه عشان التحليلات يلي طلبوهم
دنيا:قعمزت وعلامات الحزن علي وجها...مسخفني
عرسك مش زي الناس وصباحيتك في المصحه؟!م.....
علاء:قاطعها.....وااااك من الدوا هيا اسكتي خلاص نبيك تبري باش نرجع زي قبل اناشبك وتناشبيني وندير فيك العار زي قبل مش متحمل نعاملك بي لطف تعرفي بسيف 😂
دنيا:ضحكت....بارد علاء مستحيل تتغير
علاء:زي ضحكتك يلي تاخد العقل ...هيا نوضي شوفي شن جابولنا فطور ...ومسكها من يدها
_______________
نور:فتحت عيونها علي ريحة مالك يلي كانت محاوطتها من كل مكان ناضت بشريه وكان هوا راقد💕
شكله ميتقاومش بشعره لحيته بكل شي فيه ....بساته علي خده بوسه طوووووويله لين ناض
مالك:صباح الخير
نور:صباح النور
مالك:جبدها لين طاحت عليه من جديد ...مفيش نور وانتي موجوده في حياتي
نور:ابتسمت وباعدت من عليه...مالك عارفه الدنيا صبح و و و ...بس نبي نطلب منك طلب
مالك:قعمز ويديه ع شعره...شنو
نور:نبي نمشي لي منى يعني خلاص خوها نسيبكم توا
مالك:سكت شويه بعدين تكلم...به خلي نقطرو ونرفعك بس متعطليش
نور:بفرح....ربع ساعه والله منعطلك
مالك:باسها ع خدها
نور:ناضت للمطبخ توتي في الفطور اما مالك رد علي تالفونه بعد 21مكالمه
مالك:صبح يافتاح
الضابط:عارف روحي نتصل بيك في الازمات بس هالمره الموضوع يخصك
مالك:قداش ليا مخدمتش الحرام لا تقولي صفقه ولا فلوس
الضابط:خوك فراس ضارب واحد 3طلقات اثنين في رجله ووحده جاته في الرئه حاليا في العنايه مش معروف مات او لا!!
مالك:فرااااس؟😨علاش شن القصه
الضابط:فراس كان مروح والولد هوا يلي تهجم عليه...تعالا المركز عشان تزيد تاخذ معلومات
مالك:يطلع في حوايجه...تمام جايكم منخلوش حد يزوره لين نجي
الضابط:تمام ...وسكر الخط
_______________
الاء:خشت للحوش ونحت وشاحها...
نهله:جايبه الشاهي ...شن صار معاكم؟
الاء:الحمد الله نضفولي الجرح مشت الامور
نهله:به الحمد الله هي تعالو افطرو
عصام:متبوش تمشو لي علاء؟!
نهله:كلمته الصبح قال ميبيش دوشه دني تعبانه ومحتاجه ترتاح
عصام:امس شن جاي يبي مالك في الليل؟!
نهله:ولدك معش فيه عقل رفع مرته لي امها ونسي يسحابها قاعده هنايا
عصام:هههههه خيره
نهله:وين نعلم بالله
عصام:ياكل...وين فراس مريتاش من امس
الاء:امس قال بنمشي المزرعه العامل مريض شوي ماشي يعاين فيه اكيد بات عادي
عصام:به به...وكملو فطورهم 
الاء:ناضت لما شافت تالفونها يشرين
شاهين:حبي الحلوه شن صار فيها
الاء:ع اساس مكنتش معاي لحضه بلحضه من بعيد
شاهين:ضحك...اكيد امالا شنو...قاعد يوجع فيك الجرح؟
الاء:لالا احسن الحمد الله
منى:شاااهين منو هاذي الاء ولا اسماء ولا نهى يلي تعرفت عليها امس ولا نصيب متع المدينه منو؟
شاهين:متصدقيهاش ادير في الجو
الاء:ضحكت...ههههه عارفه
منى:خامس وحده اليوم تقلها في نفس الكلام
شاهين:منى اطللللعي انتي ويدك المكسوره بعيد
منى:ان شاء الله ينكسر عمودها الفقري يلي تحكي معاها وتقعد زي الحنش تزحف زحف
شاهين:منننننننى😡
منى:طلعت من غرفة شاهين عشان تفتح باب الحوش
طق طق طق
منى:اقسم بالله كان حاجه تانيه من صابر الاما نعطيه طريحه نخليه محتسب الي الله مش صابر ...وفتحت الباب
نور:ماسكه الحلويات وبوجه صدمه...منى شن صاير فيك😨
منى:اخيرااااا جيتيني 😭😭😭تعالي نحكيلك راني معبيه احرف من مميري امي
نور:خشت سلمت عليها وحطت الحلويات
منى:خشي خشي اني طالعه
نور:تنحي في وشاحها ...امتى صار هاذا احكي
منى:بدت عاد 😂
____________________
مالك:اي فهمت عليك
المحامي:يعني لو جينا للحق فراس دافع ع روحه وكانت رد فعل منه ...انا نتكلم بي صفة ان سليم قاعد عايش لو انه مات بعدين في حجات تانيه
مالك:تمام تو نتابع قصة سليم هاذا ويصير خير
المحامي:هتلر بنحكي معاك بس نتمنى متفهمنيش غلط
مالك:ولع دخانه...تكلم
المحامي:يعني انت تقدر ...تقدر تقتله وبي معارفك خوك يطلع واموره تمام ...نفس القصه صارت مع يزيد
مالك:يزيد كنت ناوي نقتله بس فراس باعده
المحامي:تمام بس ياريت نفهم ليش مش راضي تقتل رغم انه سهل عليك؟
مالك:كل شي درته وسخ تقدر تتخلص منه ...الا دم
كل القصص يلي كنت فيها نقدر نطلع منها بمزاجي لاكن لما تحط روح في رقبتك محدش يفكك منها !
المحامي:صح
مالك:وتوا خلينا في قضية فراس
المحامي:اها اكيد
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
نور:نهارك اسود عليك وانتي كيف تقعدي مع ولاد بروحك؟
منى؛لهيت في تالفون سهيت ع روحي وين نعلم
نور:غبيه
منى:يالله شدي حيلك واحملي من جديد
نور:تنهدت...يصير خير معش عندي نيه في شي
منى:وانا عندي نيه في راجلك 🙃كان متبيش نحمل منه انا
نور:ياوسخه بطلي قلة ادب 😒
منى:ههههههه تغار ياحليلها
نور:اشقي بهمك راجلك في الحبس
منى:متأكد مالك ولا يرفس؟
نور:تصب في القهوا...اتصلو بيه اليوم خبروه
منى:امممم
نور:الامممم هاذي نعرفها اعقلي يامنى يدك مكسوره خير ما يتكسر حتى راسك
منى:نفسيتي زي الزفت حتى انا شوفي شعري الصبغه بدت تنزل لونها برتقالي زي المتزوجات المزينات يلي هاملين راجلهم
نور:😂😂😂طلعيلي نصبغلك انا .
منى:لا ياقلبي منوتقش في حد انا
نور:عليك هبله وخلاص ....ترن ترن ترن
نور:ايوا
مالك:اطلعي هي
نور:كان موصلتش خليني شوي تاني
مالك:قدام الحوش اطلعي استاحشتك
نور:امم به هي
منى:اي بري بري وروحو ديرو العيب باهي يامهزبه يعيط عليك ومتحرجيش زي الدلدوله
نور:ضحكت....مفيش حد يعرف مالك زيني 
منى:حتى فراس محدش يعرف حقارته زيني والله كان نعلق عليه نصبغله صلعته بي الفضي ولما يمشي تحت الشمس تبدا زي الديسكو
نور:ههههههه واااك يامنى
بعد مرور يومان 🌤
علاء:ماسك دنيا وركبو الطياره...قعمزي هنايا ياقلبي
دنيا:قعمزت بهدوء وماسكهرفي يد علاء
علاء:قعمز جنبها...شدي قولي دعاء السفر
دنيا:من وين نزلت عليك الهدايه ولا خايف اطيح بيك الطياره ؟!
علاء:هههههههه واااك من لسانك هني روحك
دنيا:مسكت خده....محلاها ضحكتك
علاء:احممم حني في الطياره يابت اتلمي
دنيا:😂😂😂
___________
فراس:يعيط بصوت عااالي...تي طلعوووووها من جابها هنايا هادي منبيش زيارااات انا النمممم
منى:اخس عليك تو انا متعبه روحي لعند هنايا عشان نطمن ع راجلي حبيبي وهكي ادير؟!
فراس:انا مش راجل حد يابنت افهمي خليني في حالي واقعدي في حالك وصبغاتك بعيد عليا
منى:اخخخ تخيل ترا نجيبو بنات زي امهم عسل واولاد زي بوهم خراوات وصلع😂ويقعدو بناتي يتجكترو بشعرهم المصبوغ طبعا و....
فراس:تي تعاااالو علقوني فلقه وطلعووووووها
منى:مستمره تهدرز ولا ع بالها
ع طاولة الغداء:-
نور:شافت تالفونها وكانت امها تتصل سكرت عليها مكانتش تبي تواجها الايام هاذي
عصام:به وتوا شن صار ؟
مالك:مش معروف لين ينوض ويطلع من العنايه بعدين نشوفو قصة فراس
نهله:تو ميقدرش يطلع بكل؟
مالك:لا عادي تو يجي مره مره يدير دوره ويرجع
نور:حطت رجلها ع رجل مالك من تحت الطاوله
مالك:زمط الماكله بتوتر وشافلها
نور:نحرك في وجلها وتبتسم كأنها مش دايره شي
عصام:كلمك علاء
مالك:اه ؟اءء اي لا اي كلمني مبكري
نور:تحرك في يدها بطلع ع رجل مالك
مالك:نحا يدها من تحت الطاوله ويهمسلها....اعقلي
عصام:المهم حط في بالك الدولارات باش تبعتهم لي علاء تلقاهم في درج المكتب
نر:ناضت للمطبخ
مالك:اي تمام الحمد الله دايمه
نهله:صحتين
مالك:لحق نور المطبخ
طق طق طق
نهله:نوضي شوفي الباب
الاء:افففف منو الحمار يلي يجي في الوقت هاذا...وناضت
________________
نور:شهت لما حضنها مالك من الخلف ويبوس فيها زي المجنون
نور:مااالك مااالك بعد الهم يشوفونا عيب
مالك:يبوس فيها ...تلعبيلي بي اعصابي قدامهم يابارده ...ودفن راسه في رقبتها 💕🤭
نور:تضحك وخايفه...تي بعد في حد جاي
مالك:بعد من عليها بهدوء
الاء:بوجه مصدوم ..نور😨
نور:يدها ع رقبتها تخفي في البوسه...اها
الاء:في حد يبيك برا ...يتبع
اسفه اليوم هاذا يلي قدرت نكتبه بنات 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لو عايز أي رواية pdf .. أو لو عايزنا نعرفك لما الرواية إللي بتتابعها ينزل منها حلقة جديدة، انضم لقناتنا على التيجرام: من هنا 
ما هو الفصل الذي تود قراءته؟