رواية شياطين الحلقة الخامسة 5 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة الخامسة 5 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

لتحميل رواية شياطين الحلقة الخامسة - بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي ) pdf : اضغط هنا 
لتحميل رواية شياطين كاملة pdf : اضغط هنا
رواية شياطين الحلقة الخامسة 5 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة الخامسة 5 كاملة مكتوبة 



جوري؛ميس استني قبل متخشي
ميس:خيرك انتي وجهك اصفر ؟!
جوري:فف ف في شي صار عارفه انه غلط
ميس:شنو فيه؟!احكي
جوري:اءء اء ااان
ميس:بخوف...جووري احكككي
جوري:ككان كان عمي سفيان هنايا قبل متجو
ميس:ليش خيره شن يبي؟!
جوري:اءءء اء
ميس:تكلممممي جوري
جوري:به به ...فتحلي تالفونه وراني فيديوهات متع..
ميس:متع شنو!
جوري:حجات غلط ميس نتحشم نقولها ومش هكي وبس قالي نبيك اديريلي زيهم ونعطيك فلوس
ميس:عيونها طلعو من الصدمه...لا لا لا جوري متقوليش درتي شي!!
جوري:لا وحق ربي مدرت حاجه قتله حرام قالي نخليك يومين تفكري
ميس:رمت شنطتها بغل وخذت وشاحها وطلعت وقلبها ناااار
جوري:ميسسسس ميسس استنييييي ميس
_____________
ملاك:الحمد الله انتي بديتي تتحسني والكلام بدي يطلع منك بتحسن ياغاليه
نجمه:الحح الحمد الله علي ك كك كل حال يابنتي
ملاك:ابتسمت...بي اذن الله مع الراتب القوي متعي نعيشو كويس ونحصلو حوش في منطقه تانيه ونفتكو منهم
نجمه:التسمت برضاء لاكن قلبها موجوع 💔
جوري:ملااااك ملااااك 😨الحقي ميس مشت حوش جدي
ملاك:حوش جدي؟!ليش
جوري:😨اءء ء
__________________
ميس:قربعت الباب وارل مافتحتلها بنت عمها خشت بسرعه...ويييينه ووووينه يلي مداير روحه عمنا
دانا(بنت عمها حسام الكبير):هي هي ياماما وين خاشه تعيطي هكي شن تسحابي روحك !!
ميس:انتي ياكلبة الفلوس ضمي فممممك
هنيه(مرت حسام):شني ادير هنايا بنت الحرام يلي حشمتنا وحشمت الشارع كله الله لاتربحكم لا انتم ولا امكم كلاب
ميس:ضممممي فمك انتي معش تحكي ع ماما هكي سفيااااان الحقيبيييييير وين
حسام:ممممميس😡😡😡😡....شن الكلام يلي نسمع فيه ومش محرم عليكم العتبه هاذي انا؟!
ميس:اي عارفه بس عتبتنا حني مش محرمينها عمي عممممي سفيان يتحرش بي بنت خوه وجايب فيديوهات خامره يوري فيها ويقلها ديريلي ونعطي مقابل
حسام:شاف لي سفيان
سفيان:بنت حرام كذااابه
ميس:حسبي الله فيكم الله ياخذ فيكم الحق شيااااطين وربي شيااااااطين
وبدون تردد حسام وسفيان طاحو في ميس ضرب ضرب ضرب لين اغمى عليها واخر شي وصلت ملاك لقت ميس اختها دايخه وملوحينها قدام باب الحوش 💔
ملاك:تمسح في الدم من علي وجها ...مم ميس ميس 😭ميس نوضي ميس
جوري:حطت يدها علي فمها بصدمه من المنضر يلي شفاته !!
ملاك:قامت اختها سندتها عليها هيا وجوري ورجعو حوشهم مكسورين بدون اي قدره والجيران يتفرجو 💔
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ليله كامله فاتت كلها بكي وقهر وحزن والم وكل الاحاسيس البشعه يلي ممكن شخص يحسها 💔
تخيلي روحك مضلومه ويضربوك عشان دافعتي ع شرفك والمشكله معندك شي اديريه خير السكوت وبس 🤷🏻‍♀️
ملاك:سهرت جنب اختها اديرلها في الكمادات علي عينها وتذكر في تفاصيل حياتها يلي صارت معاها 💔
اما جوري مبطلتش بكي وحست ان كل شي صار بسببها هيا
ونجمه ياروحي عليها شن ممكن ادير ولا شن قدرتها اصلا وهيا حتى الوقوف بسيف وبصعوبه توقف 💔
______________
ثاني يوم الساعه 10الصبح :-
جوري:راقده في عالم تاني
اما ملاك كانت راقده وهيا مقعمزه لانها سهرت مع ميس
ميس:ملاك ملاك
ملاك:ناضت بفزع...هاا😨
ميس:وقت ع خدمتك نوضي
ملاك:شافت ميس لابسه...وين ماشيه انتي
ميس:للمصحه ولانسيتي؟
ملاك:خليك متمشيش شوفي وجهك واكيد جسمك مكسر
ميس:منبيش نغيب من اول يوم وتأخرت اصلا لازم نطلع ديري لي امي فطورها وعطيها الدواء يلي جبتيه امس
ملاك:اي دواء؟
ميس:مش جبتي دواء السكر امس؟
ملاك:تتكسل...ااااه مجبت شي انا
ميس:مهتمتش بي الموضوع ...يلا انا طالعه باي
ملاك:ديري بالك
ميس:ان شاء الله
_______________
ملاك:ناضت دوشت لبست سروال جينز مع سوريه بيضه وجاكيت رسمي اسود وكندره وشنطه ورديه ❤️ومكياج خفيف تغطي بيه تعبها !
ميس:وصلت ع المشفى وكلهم يسألو فيها علي وجها وكانت تجاوب انها طاحت من الدروج 🤷🏻‍♀️لين خشت لي غرفة هاني باش ارتاحت
ميس:ابتسمت...صباح الخير هاني الحلو
هاني:شبحلها وقام حاجبه
ميس:خذت الفطور حطاته قدامه ...يلا افطر عشان الدوا ولو كملنا بكري نطلعك للحديقه شن رايك
هاني:يشوفلها بي استغراب
ميس:حطت يدها علي وجها...مستغرب صح !!
قلبي معبي 💔نحكيلك؟
هاني:ساكت
ميس:بدت تحكيله شن صار معاها وبين الكلمه والكلمه تنزل منها دمعه وبسرعه تمسحها
___________________
ملاك:خشت مكتبها وقعدت ساعتين كاملات تدرس في نفس الملف لين شمت ريحة الياس وعرفاته وصل ❤️🔥
الياس:صباح الخير
ملاك:صباح النور
الياس:قعمز ع الكرسي...ها شنو الوضع عندك ؟!
ملاك:تمام ماشيه الامور
ترن ترن ترن
الياس:الو
عرفه(بوه):اهلا اهلا بي رجل الاعمال
الياس:ضحك بهزوه ...اهلا بي اب الراجل 😎
عرفه:شويه ونوصل لشركه
الياس:فزع لين قريب طاح من الكرسي وملاك نفلقت بضحك ....ااءء لالا قصدي اه😅به كويس شنو فيه علاش ؟نقصد توا عندي اجتماع ره
عرفه:ههههه كويس نبي نشوف ولدي شن دار بعد ما استلم الشركه شهرين كاملات
الياس:زمطت ريقه بصعوبه
عرفه:اهو قريب نوصل وتو نحضر الاجتماع معاكم
الياس:قعمز بصدمه...بب به 😨..وسكر الخط
__________________
ميس:مسحت عيونها...وهاذا كللل شي !...الحمد الله يلي متفهمش تصدق؟
لان كلام زي هاذا مستحيل نقول لي حد ونشكي حالي لي ولا شخص
هاني:نزل عيونه
ميس:يالله ياحلو خلي نعطيك الدواء توا ...امتى بس ترجع كويس ونعرف قصتك ؟!
لو كان قصتي اقوا حي عليك بعدين معناها انا مريضه وقلبي ميت ههههههه😂😂😂😂
هاني:قلب عيونه بي ملل ...
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الياس:يمسح في وجها...ضعنا ضعنا يااااسهير ياسهييير
سهير:نعم استاد؟
الياس:جهزي غرفة الاجتماعات
سهير:ليش الاجتماع لي منو؟
الياس:تي جيبي اي حد حتى فرج متع النضافه جيبيه
سهير:حاضر ..وطلعت
الياس:يساوي في شعره...شن بنقول ؟!!!شن بندير
ملاك:كنت مركزه في الصفقه متع استيراد الاحذيه لو تحب نتكلمو بي خصوصها ؟
الياس:تكلمي حتى بخصوص الشباشب المهم منقعدوش ساكتين اشبحلي ونشبحلك
ملاك:تمام 😂😂😂
طلع الياس من مكتبه ورغم توتره وخوفه كلهم هايمين فيه 😍😍منضره مش لي شخصيته التافها ابداااا
_____________
طق طق طق
ميس:تفضل؟!
مؤيد:السلام عليكم
ميس:وعليكم السلام ..منو حضرتك
مؤيد:شبحلها واذكرها...اءء انا انا صاحب هاني وجاي زياره هنايا
ميس:اهاا تفضل خوي
مؤيد:وخش وعيونه علي ميس يبي يتأكد ان نفسها يلي كانت مع جوري في المحل او لا !!!
ميس:يالله نخليكم انا
مؤيد:هز براسه
ميس:طلعت وسكرت الباب
__________________
في قاعة الاجتماعات :-
عرفه:اها ابدو كأني مش موجود بنسمع بس
يلي يخدمو في الشركه كلهم متوترين لان الشهرين يلي فاتو يجو يهدرزو ويروحو مفيش خدمه 😂😂
الياس:لا كيف مش موجود انت الكل في الكل
عرفه:ابدو ولدي ابدو
الياس:شبح لي ملاك بي معنى انقذيني 😂
ملاك:استاذ هاذا ملف اخر صفقه درسنا عليها حاليا وممكن تحتاج لي تعديل تقدر تتفرج عليه براحتك
عرفه:يقلب في الملف ...امم
ملاك:استيراد احذيه بي خامه كويسه من تركيا وبما ان الكميه رح تكون حاويه تامه اكيد السعر رح ينقص ولما توصل هنايا توزعوها بسعر يلي يعجبكم لان الخامه تعتبر راقيه
الياس:مركز في ملامح بوه
عرفه:اهاا كويس كويس وامتى بتبدو فيها؟
ملاك:حاليا استاذ الياس هوا يلي خدم الملف ومزال ماكملاش يعني محطش السعر وباقي المعلومات اكيد اول مايكمل يعرضه علينا وتكمل الصفقه
عرفه:به ممتاز...وشاف لي الياس...ولا وصار منك 😌
الياس:نفخ روحه...امالا شنو تسحابنا نلعبو 😎
ملاك:حست داخلها بشعور حلو كان يعتبر نجاح سااحق ليها في ساعتين بس وزاد تأكدها لما شافت نضرات الدهشه والحقد علي وجوه كل الموجودين 🤷🏻‍♀️
__________________
ميس:واقفه ع الروشن تتفرج ع المطر كيف تصب
مؤيد:طلع من الدار وسكر الباب
ميس:كملت الزياره؟
مؤيد:اي تمام بس!!...طلب لو ممكن
ميس:اها اكيد
مؤيد:نبيك اديري بالك عليه مطلعيشي برا ولا تخلي حد يخشله غيري وغير شخص تاني رح تعرفي لما يجي
ميس:كنت مخططه نطلعه لحديقه يشم هوا
مؤيد:ردي باااااالك!!!
ميس:ليش؟!
مؤيد:مش مهم المهم ديري بالك
ميس:تمام
مؤيد:يالله سلام
ميس:سلام ...ورجعت لي غرفة هاني
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الياس:رجع لي مكتبه بعد ما ودع بوه
ملاك:قامت راسها....ها شن صار
الياس:خبطها ع كتفها بي بصاره...تي شن الدماغ يلي عندك انتي
ملاك:باش تعرف بس😌😌
سهير:حقيره هاذي جايه بي خدمتها نحس فيها
بشرى:مدام دارت هكي مستحيل يفصلوها شفتي الياس كيف يشبحلها
سهير:تخيلي يطلع هوا جايبها
بشرى:كيف مفهمتش ؟!
سهير:يعني يبيها هاذا باش خلا مكتبها داخل
بشرى:مستحيل يكون الياس ذوقه هكي
سهير:بس متقدريش تنكري ان البنت طرف وهلبا
بشرى:اي بس شوفي ستايلها كيف و...
ترن ترن ترن
سهير:ايوا استاذ
الياس:اطلبو غدي ليا ولي ملاك
سهير:اء اها 😨😨😨...اءء ت تبيه داخل وبرا برا؟
الياس:جيبيه المكتب
سهير:تمام بي اذن الله
الياس:سكر الخط وسهير تشوف بي صدمه لي بشرى لان الياس عمره في حياته مادارها 🤷🏻‍♀️
____________
ميس:رتبت سرير هاني ...انا بكرا بنجي مبيت لان يومين دوام هادي ويوم مبيت ..المهم ياحلو رح نخليلك العصير هنايا طبيعي حلو ره 😅
هاني:عيونه ع التلفزيون
ميس:تنهدت وجت بتطلع لاكن عترت في كرسه هاني وجت بطيح لاكن!!!مسكها هاني بيد وحده
ميس:كانت طايحه علي هاني ومصدومه تشوف لي قوته وكيف مسكها ع الارض بيد وحده بس قامت عيونها فيه وكان قريب عليها 🔥للحضه وحده بس حست انه فيه شي دقات قلبها !!نفس هاني ونضراته وكأنه فاهم كل شي يصير
ميس:باعدت عليه بتوتر وتشوف لي يده تذكر كيف شدها بصدمه!!..اءء الساعه اء خلاص انا دوامي دوامي تم ...يالله بكرا نتلاقو
هاني:رجع يده قدامه ورجع عيونه لتلفزيون
ميس:طلعت وسكرت الباب ويدها علي قلبها !!.
________________
ملاك:مسحت فمها ..الحمد الله
الياس:زيدي خيرك؟!
ملاك:لا الحمد الله شبعت صحيت ❤️
ترن ترن ترن
الياس:الوو ..اهاا تمام عادي
ملاك:لبست شنطتها ومدت الاوراق لي الياس
الياس:خذي الاوراق وقعد ماسك يدها
ملاك:😨😨
الياس:تمام اي عادي !!..ماشي هي ..وسكر التالفون
ملاك:يدي؟
الياس:اااه اسف اسف مش قصدي😅
ملاك:اوكي يالله هي سلام توا
الياس:اءءء
ملاك:شنو!
الياس:اء قبل ما قبل ماتطلعي دخلي شعرك
ملاك:تساوي في وشاحها
الياس:لالا..من تالي !
ملاك:وجها احمررر لما لقت شعرها كله طايح بدون متحس !!..جباته ع جنب تحت الجاكيت وطلعت ووشاحها مبهدل من التوتر 😂
الياس:طاح ع كرسي المكتب ...شعرها خذي عقلي 🤤🔥
_______________
ميس:نزلت من الايفيكو وطول الطريق وهيا تفكر في يلي صار وكيف كان تصرف هاني لما قريب طاحت!!...قاطع تفكيره المتضر يلي شفاته قدام حوش جدها بصدمه...قربت شوي شوي لين لقت حتى جوري طالعه تتفرج كان قدام حوش عمامها سيارة اسعاف وشرطه!!
جوري؛تعااالي من بكري نراجي فيك
ميس:شن صاير 😨
جوري:شفتي ؟!مبكري جو تلاته رجاله منضرهم يخوف كسرو باب حوش عمي حسام وطلعو سفيان ضربوه قريب قتلو تعرفي ال3عليه ومحدش قرب منهم الجيران يتفرجو وساكتين
ميس:😳😳😳
جوري:بعدين جي عمي حسام بدي يلعلع عليهم شدوه حتى هوا مرجوه تعرفي ساعه يضربو فيهم
ميس:علاش شن دارو؟😳
جوري:وين نعلم انا لاكن مسحواط ع كبدي ربي خذي حقك من تاني يوم 😂😂😂😂
ميس:ضحكت...ههههه سبحان الله
___________
ملاك:نزلت من التاكسي تشوف لي شنطتها ..سكرتها واول ما قامت عيونها وقفت بصدمه
ملاك:انت شن جابك هنايا؟!...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-