رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الخامسة 5 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الخامسة 5 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

نجاح رواية هتلر الجزء الثاني يستمر 
والتشويق يزيد فصلٍ بعد فصل واليوم صدرت الحلقة الخامسة من رواية هتلر الجزء الثاني 
وبالطبع بمجرد صدور الرواية جلبناها لك إلى هُنا للقراءة والتحميل 
لأننا نعلم أهمية رواية هتلر الجزء الحلقة الخامسة خاصة وإن الحلقات الأربعة السابقيين في غاية الشويق.
رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الخامسة 5 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

لتحميل رواية هتلر الجزء الثاني كاملة : اضغط هنا 
لتحميل رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الخامسة pdf : اضغط هنا 

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الخامسة كاملة مكتوبة



نور:حطت يديها بصدمه ع فمها ...عرفت ان مالك جابها لحوش المزرعه عشان يتخلص منها ....مالك لا لالا 😭اسمعني
مالك:سكر عيونه....منبيش نسمع صوتك ..وحط صبعه علي زناد المسدس
نور:تبكي وتترجى فيه
مالك:ضرب الرصاصه 💔
نور:فتحت عيونها بعد مسكرتهم بخوف ..شافت جنبها كانت الرصاص ع الحيط الباين ان مالك مقدرش يضربها في راس نور
مالك:جاته حاله هستيريه لوح المسدس وشدتها من يديها وبدي يعيط عليها
مالك:مش قااااااااادر مش قااااااادر نقتلك حبيتك حبييييييتك النم علاش درتي فيا هكي
نور:تبكي وبشهقات وصوت متقطع...مدرت شي انا 😭
مالك:حدفها بقوه لين طاحت ع الارض ومسح دموعه وكانو عيونه حمررر....رح تدفعي الثمن غالي يانور ....وطلع وسكر الباب بي المفتاح
نور:حطت يديها ع راسها وبكت بكت بحرررقه ع يلي صارلها وقاعد يصير فيها 💔
_______________
فراس:كان مخلصتكش منه راهو توا ميت انت بكل قواك العقليه تحط مرت هتلر في راسك ؟!هبلت
يزيد:الدم معبي وجها وفمه منفخ من الضرب يشوف لي فراس وساكت
فراس:قداش خاطري نقتلك الزح بس منبيش نخربها ع هتلر ....افففف زعما شن دار فيها البنت الزحححح علاش هاذا كله يصير
يزيد:ساكت والدم ينزل منه 🔥
ترن ترن ترن
مالك:بيقلب السياره من الجري ....ايوا
فراس:اخيرااا رديت ...وين انت؟!
مالك:جايك
فراس:بخوف...مالك البنت وين
مالك:قلت جايك
فراس:نور وين شن درت في البنت
مالك:سكر الخط وزاد السرعه
اما فراس قريب مات من الخوف لانه توقع مالك لما يعصب يدير اي شي وتبدا شخصية هتلر هيا يلي مسيطره عليه🤷🏻‍♀️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
شاهين:شاف عصام مقعمز في الكافيتيريا يشرب في قهوته ويحكي بي التالفون ..استغل الفرصه وخش لي الاء
شاهين:قرب علي الاء وباسها علي راسها
الاء:فتحت عيونها بصعوبه ...شش شاهين
شاهين:يمسح علي وجها بحنيه...عيونه ياخطيبته💕
الاء:دمعو عيونها ..حست كأنها متستاهلش هاذا كله شافت لهفة شاهين وخوفه عليها
شاهين:يمسح في دموعها...لالالا تو علاش البكي هي
الاء:كيف قدرت تخش
شاهين:خوتك مهناش وبوك لوطه في الكافي قلت نخش نشوفك استاحشتك كيف حاسه؟
الاء:الحمد الله احسن
شاهين:ابتسملها...جاتك بسيطه وتو ندوروهم المفرخ نهارهم اسود
الاء:شاهين بنقولك شي 💔
شاهين:احكي ياقلبي تبي حاجه نجيبلك؟
الاء:شافت فتره لي عيونه ...لا بس
شاهين:شنو؟
الاء:نحبك بس ❤️
شاهين:ضحكلها...نموت فيك ...وهي شدي حيلك صحصحي بسرعه عشان نتزوجو ياسرنا بعاد
الاء:هزت راسها بمعنى موافقه بس داخلها كانت بتموووت خوف من يلي جاي
________________
فراس:يباعد فيه....يااااسر الولد بيموت مغمى عليه
مالك:يمسح في الدم يلي تنطر عليه...خليني نقتله ونرتاح
فراس:يبعد فيه ...لالالا مالك متوسخش يديك خيرك شن صارلك قبل انت تشد فيا ع القتل شن جاك
مالك:قعمز ع الكرسي بتعب وراسه بين يديه
فراس:خذي نفس...مالك جاوبني بهدوء ..البنت وين ؟
مالك:حوش المزرعه ..الزفتتتتتت مقدررررررتش مقدررررررتش نتخلص منها
فراس:بطل هبال وفهمني كيف تأكدت انت طول جبتلي هاذا مزال اقل من دقيقه ويموت وطلعت تجري فهمتي ع الاقل
مالك:داهش والشر باين في عيونه...وصلتها رساله فيها كلام !!كأنه متلاقي معاها
فراس:به؟
مالك:شفت الكميرات لقيته رسمي جاها وخش ...خش النمممم في حوشي ...وناض يضرب في يزيد يلي كان مغمى عليه وفراس يباعد في مالك ويهدي فيه
فراس:اهدااااا مالك فهمني ريته كله الفيديو بالك انت فاهم غلط نور نزبطها من صغرها مش متع الحجات هيا !!
مالك:يمسح في عيونه بيديه...معش فاهم شي انا
خير امها الدنيا معاي كل منحاول نتعدل تخرب عليا كل شي
فراس:حاول تمسك اعصابك واسمع من البنت وهادا خليه عندي تو نديرله راي
مالك:ساكت
فراس:نوض افهم منها متخليهاش بروحها البنت في المزرعه
مالك:خذي مفاتيحه وطالع وقلبه مكسووور 💔
______________
نهله:بصدمه...شنو شنو☹️لاحول ولا قوه الا بالله
علاء:الله غالب هاذا ربي وحني تحته
نهله:عيونها دمعو...صغيره يناري صغيره مسكينه
نيروز:يناري ع البنيه
علاء:حكيت مع بوها وقال انه قي امل في علاجها بعت ما بعت التحاليل في المانيا لهاذا السبب الخميس الجاي بندير فاتحه وحفله بسيطه في حوشهم باش الاحد ولا السبت بنسافرو
نهله:نحلم انا ولا شنو كيف هكي كله في مره وحده
علاء:نبي نكون معاها فترة علاجها كله
نيروز:اي عليوه متخليهاش رد بالك
علاء:مستحيل ...المهم توا بوي وين؟
نهله:تمسح في دموعها...قاعد مروحش
علاء:تمام خلي يروح ونفتحله الموضوع
نيروز:الله غالب يما قضاء ربي ولازم نرضو بيه
نهله:والله وجعتني فسط كبدي من داخل البنيه صغيره وقنينه
علاء:طلع من بحداهم عشان الكلام ميأثرش عليه وهوا كان في داخله امل قوووي انها رح ترجع زي قبل واحسن ❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
مالك:فتح الباب وخش كانت الدنيا مرتبه كل شي كسره ودمره مهناش ..سكر الباب ولوح جسمها ع الصالون بتعب ..بدون ما ينحي جاكيته ولا سبيدروه ولا شي سكر عيونه وبس
نور:طلعت من الدار متردده..بتحكي بس قاطعها صوت مالك
مالك:حس انها جايه...منبيش نسمع منك حتى كلممه ..ومنبيش نشوفك خليني
نور:رجعت الدار بكسرة خاطر ..ها المره مكانتش خايفه ها المره كانت معصبه من تصرفات مالك وكيف يدير هاذا كله بدون ميتأكد انها مضلومه ...رجعت الدار وسكرت الباب وطول الليل تبكي بجد تعبت من كل شي صارلها
__________
ع التالفون:-
عصام:لا حول ولا قوه إلا بالله
نهله:والله قلبي تقطع عليها اقسم بالله
عصام:اللهم لا نسألك رد القضاء ولاكن نسألك اللطف فيه الله غالب
نهله:تنهدت بوجع...وين انت؟!
عصام:قاعد في المصحه مع صاحبي دار حادث
نهله:منو؟
عصام:واحد متعرفيشي اليوم مش راجع للحوش
نهله:به شن صارله؟!
عصام:كسور بسيطه لاكن معنده حد هنايا
نهله:به به دير بالك علي روحك
عصام:ان شاء الله توصي بي شي
نهله:لا سلامتك
عصام:سكر الخط وتفاجئ بي فراس جاي من بعيد ...
فراس:كيف الحال
عصام:بخير ...شن جابك في ها الليل
فراس:جبت واحد ضاربه ولدك قريب قتله وقلت بلمره نشوفك
عصام:ولع دخانه....شن القصص يلي قاعده تصير ورا ضهري؟!
فراس:ضحك...فايتك هلبا يابوي الجزي الثاني قريب يكمل 😂
عصام:ضحك...بس مطمن تعرفو تتصرفو
فراس:خذي نفس عميق...مش ديمه والله
عصام:طبطب ع كتف فراس...ديمه ديمه مربي اسود انا ..توا ارجع للحوش متخليهمش بروحهم
فراس:متبي شي
عصام:لالا تمام الامور
فراس:تمام...وطلع
_______________
ثاني يوم🌤🌤
كميله:ووووه عليا وووه نهاري اسود وكان صارلك شي غبارتي السوده
منى:افف به يا امي خلاص يلي صار صار توا
كميله:من هبالك من هباااااااالك ...من اليوم معاد فيه طلوع تو نوريك خليتك تسرحي وتمرحي هلبا شوفي وجهك كيف معبي جروح وخباش نهارك اسود
منى:تنهدت بي ملل
كميله:وانت شن صار في خطيبتك
شاهين:يفطر بسرعه...اليوم بتطلع قالو بنلحق عليها
منى:بصوت واطي ...ان شاء الله يطلع عندها الورم في الخشم ويقصولها خشمها يلي رافعاته الكلبه هاذي
شاهين:نسمع فيك وسكري فمك حسابك مش ناسيه
منى:😒😒😒
_____________
نور:فتحت عيونها وحس بي شي بارد ع رجلها قعمز ونحت الغطاء ونصدمت بي دم نازل منها ...عيطت بي اسم مالك لان الدم كان هلبااا ومنضره يخووف
مالك:فتح باب الدار بسرعه ونصدم بي المنضر يلي شافه 💔
نهله:طاحت اغمى عليها ونيروز تبخ في الميه علي وجها
الاء:قعمزت بصعوبه ع الصالون
ونهله اول مافاقت بدت تبكي وتعيط...ياربي اللطف بينا مره ولدي مره خطيبته وتوا بنتي 😭😭😭ياااااارب بس ارحمنا وفكنا من مصايب الدنيا
عصام:ينوض فيها شوي شوي ...الحمد الله بنتك امورها تمام اهو واقفه علي رجليها احمدي ربك
نهله:حضنت الاء وتبكي والاء مقدرتش تشد دموعها
نيروز:بخوف...علاش يابوي من شنو الرصاص
عصام:عركه بين زوز شباب في الجامعه
نيروز:لا حول ولا قوه الا بالله فعلا البلا مفيهاش امان
علاء:يشوف لي فراس بشك وفراس يحاول انه يدرق تعابير وجها يلي توحي. انه زابط كل شي...
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
طق طق طق
كميله:في المطبخ....منى شوووووفي الباب
منى:اااح يما رجليا
كميله:الكسر في يدك نوضي بلا دلع بنات
منى:ناضت بسيف فتحت الباب ...تفضلي؟
البنت:معاك شركة الشريف لتوصيل
منى:قامت حاجبها...وين بتوصلوني ياحنى
البنت:ههههه لا مش بنوصلوك انتي جايبينلك هديه من شخص بعتها معانا يتحمدلك بسلامه
منى:فراااس😍😍😍
البنت:مدت لي منى باقة ورد وبوكس صغير ...تفضلي وقعي هنايا
منى:حطت الهديه ع الارض ووقعت
البنت:تبي شي تاني
منى:منبي شي بري خلي نشوف هديتي
البنت:مشت وهيا تضحك علي تصرفات منى العفويه
منى:خدت الهديه وخشت دارها فتحت الكرت يلي كان في بوكيه الورد لقاته مكتوب فيه
((قريب متت لما عرفت انك درتيه حادث متسألينيش كيف عرفت لاني متابع اخبارك من البدايه الف الحمد الله ع السلامه ...صابر))
منى:الله عطيك مساك لين يرفعك للهلاك ياخامر فرحت نسحابه فراس ...وناضت
_____________
نور:تبكي....لالا بالله عليك زيدي شوفي بالك قاعد ونبي بالله عليك
الدكتور:بملامح تعاطف مع نور...حبيبتي الله غالب البيبي طاح انتي قاعده صغيره ربي يعوضك
نور:😭😭😭😭😭ياررررررربي 💔💔💔
مالك:خش للغرفه بعد ما سمع الخبر وعيطت عليه نور واول ماشفاته
نور:اطللللللللع اطللللللع معش نبيك ولا نبي نشوف وجهك انت السبب كله منننننك😭😭😭😭
الدكتوره:طلعت مالك بسيف ونادت ع الممرضات عشان يعطوها مهدئات 💕
كانت الاوضاع في حوش عصام ملخبطه بكل الاء وضرب يلي صارتلها ومرض دنيا وجوازة علاء يلي جي فجآه والبيبي متع نور يلي طاح 💔💔
______________
بعد مرور يومين 🌤🌤
نور:رجعت لي حوش عمها بحجة انها تبي تستريح ومالك مشغول مع علاء يحضرله في الاوراق بس مش ناسي قصة نور ويزيد
دنيا:لابسه ڤيلو بسيييييط ع الاخر مش منفوخ نازل وطرحه بسيطه وناعمه ومكياج خفيف والتغذيه معلقه فيها 💔
كانت الحفله في حوش نجم الدين صغيره بكل مفيش غير خالك دنيا وعماتها الاثنين وبناتهم والاء ونيروز ونهله ...اما نور قعدت في الحوش تبي ترتاح وكانت نفسيتها تحت الصفر بسبب فقد البيبي 💔
____________
زكيه:الو
نور:بصوت مخنوق..امي💔
زكيه:وينك بنتي قلبت عليك الدنيا تالفونك مسكر
نور:تعالي خوذيني تعبت💔
زكيه؛وين انتي؟
نور:في حوش عمي ...با الله عليك تعالي خوذيني
زكيه:تمام تمام ماخافيش تو نجيك
نور:سكرت التالفون الارضي ورجعت دارها وكان وجها تاااااعب بكل
مالك:جبتهم الاوراق
فراس:اي هاك
مالك:خذاهم وحطهم في السياره
فراس:شن صار في نور؟
مالك:بنخليها ترتاح الايام هاذي بعدين تو ندير راي
فراس:درت يلي قتلك عليه؟
مالك:ع شنو تقصد؟!
فراس:شفت الفيديو كامل؟
مالك:معش روحت الحوش اصلا وبعدين خيرك شاد في موضوع الفيديو قتلك شفته
فراس:قام حاجبه ...عندي الحاسه السابعه متنساش شوفه كامل ممكن يطلع فيه شي
مالك:سكت وهوا يفكر
فراس:ركب السياره وطلع راجع للحوش 💕
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الساعه 11:20في الليل:-
زكيه:تفرد في الفراش...استريحي ياقلبي مستحيل حد ياخذك بي الغصب من هنايا تو نوريهم ع يلي داروه فيك حسبي الله عليهم من بشر
نور:رقدت في حضن امها ولاول مره حاسه بي الامان
لاكن مالك لما يعرف انها مهناش مستحيل يخليها في حالها !!
_____________
في الفندق :-
علاء:واقف قدام دنيا....خلاص بطلي دموع
دنيا:علاء انت مسخفني 💔
علاء:ليش!!
دنيا:معشتش فرحتك وبتقعد معاي بين الهم والمستشفيات انت متستاهلش هكي
علاء:حط يديه علي خدودها وقرب عليها...اششش متحكيش هكي اليوم انا اسعد بني ادم في الدنيا كلها ياعمري نحبك ورح نقعد معاك لاخر عمري
دنيا:م....
علاء:لالالا متقولي شي ...المرض في بدايته ورح نكافحو انا وياك لين ترجعي زي قبل بس نبي منك تحاولي معاي معش نبي معنوياتك في الارض هكي نبيك دنيا العنيده القويه يلي هبلتني باش فزت بي قلبه
دنيا:ابتسمت وسط دموعها وهزت براسها
علاء:باسها بحنيه ❤️...توا بدلي حوايجك عشان نجيب العشاء بعدين تريحي تعبتي هلبا اليوم
دنيا:تشوف لي عيونه عمرها ما كانت تتوقع علاء متع البنات يحبها لهدرجه ويوقف معاها هكي ❤️
جديات علاء كان رااااجل 🔥
_____________
الاء:رقدت بعد ما حكت مع شاهين وكانو زي قبل واحسن
اما نهله بعد شافت نور مهناش حطت في بالها انها روحت مع مالك لان حتى مالك معش بان عليها
بس مالك كان قدام البحر يفكر !!شن ممكن يدير في نور وهوا يموت فيها؟مهما غلطت مستحيل يقتلها او يأذيها ضميره يأنب فيه عشان البيبي يلي طاح وكان نادم انه مخلصش علي يزيد يلي مش معروف وين هوا توا!!!!......الله قداش كان تاعب واموره متفركسه وهاذا كله بسبب نور مش بسبب شي اكبر منها
الساعه 2في الليل:-
زكيه:غطت نور بعد مارقدت ورجعت دارها حنب راجلها ...لحضات بس وخداها النوم بسبب التعب ورا صغارها بس راجلها(سامي)مرقدش كل تفكيره في نور يلي نصدم بجمالها وجسمها وخدت كل تفكيره 🤷🏻‍♀️
ناضت نور بتعب الساعه 2:6في الليل وكان حلقها جاااف وعتشانه ...تمشي بخطوات مهزوزه مش عارفه المطبخ وين لين لقاته بعد مادورت. كويس...خشت المطبخ وبدت تعبي في الميه من الثلاجه
طاح منها الكوب لما حست بي شخص مسحها اسفل خصرها 😨💔
_________________
مالك:رجع لي حوشه وكان كلام فراس يدور في دماغه ...رجع افتح اللابتوب وفتح ع الڤيديو بدي يتفرج وقلبه يتقطع وعيونها ناااااار بعد شاف يزيد خش بكل صقه كأنه متعود
لاكن صدمته في نهاية الفيديو كيف نور تضرب فيه وتبي اطلع بس يزيد رافض ويحكى معاها لين دفاته وسكر الباب ....بدون شعور مالك خذي بعضه ماشي لحوش بوه عشان نور ....
فراس:مروح من المزرعه متاعهم ...وكانت الطريق خاااااليه وفاضيه
اتفاجأ فراس بي سياره قطعت عليه الطريق ونزل منها سليم ...سلاحه معاه ويهدد فيه عشان ينزل
فراس:نزل وسكر الباب ....اووو نسيبنا
سليم:موجه عليه السلاح...نسيب امك يا.....
جيت نصفي حسابي معاك وخوك التاني حسابه بعدين ...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-