القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية شياطين الحلقة الرابعة 4 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة الرابعة 4 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

لتحميل رواية شياطين الحلقة الرابعة كاملة pdf لبنوتة الشيخ : اضغط هنا 
لتحميل رواية شياطين كاملة pdf بنوتة الشيح : اضغط هن
رواية شياطين الحلقة الرابعة 4 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ ) لتحميل رواية شياطين الحلقة الرابعة كاملة pdf لبنوتة الشيخ : اضغط هنا  لتحميل رواية شياطين كاملة pdf بنوتة الشيح : اضغط هن  رواية شياطين الحلقة الرابعة 4 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )  رواية شياطين الحلقة الرابعة 4 كاملة مكتوبة - بنوتة الشيخ جاري رفع الحلقة مكتوبة في المقال عاود زيارة المقال بعد دقائق أو يُمكنك تحميل الرواية أو الحلقة pdf من الروابط الموجودة داخل المقال.
رواية شياطين الحلقة الرابعة 4 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة الرابعة 4 كاملة مكتوبة - بنوتة الشيخ

ميس:سكرت حكة الدواء بعد ما عطت منه شويه لي هاني وقعمزت جنبه ...خاطري نعرف شنو الصدمه يلي خلاتك تمرض هكي ؟!
هاني:يشوفلها بي ملامح برود
ميس:يعني انت راجل شوف عضلاتك وزياده كنت بطل ملاكمه 🤭معقوله تتعرض لي صدمه تخليك هكي؟
يعني نقصد انا تعرضت لي صدمه عمري ماكنت نحلم بيها وقاعده مستمره في حياتي !
ميس:تبي تعرف شنو الصدمه صح؟!😄
شنو اسوء من ان يتبلو ع اختك ويصدقو الناس بوك يموت ع خاطر الشي هاذا وعمامك يتبرو منك والناس كلهم يبدو يحكو عليك وانت معندكش اخ تستند عليه ولا خوال وخطيب يفسخ وانا معنديش ذنب ..شي صعب صح؟! بس ملاك اختي قالت كل شي رح يتصلح لما نكونو قراب لي ربي ..
نجوى:ههههههه عطيهالك
ميس:نخلعت...ها 😨
نجوى:من جدك تهدرزي مع هاني ؟!ميفهم في شي رح اتعبي في روحك
ميس:😅اي عارفه
نجوى:انا نجوى نخدم هنايا في الاسعاف
ميس:وانا ميس ممرضة هاني الجديده تشرفت بيك
نجوى:تغيرت ملامح وجها وشافت لي هاني ...اءء انتي مصارش معاك شي غريب؟
ميس:لا ليش؟
نجوى:لا شي سلامتك المهم او احتجتي شي احكيلي
ميس:تمام صحيتي
نجوى:سلمك يلا باي
______________
إلياس:اي 5ألاف في الشهر الواحد بس خدمتك مش نفس يلي شفتيها برا او يلي شرحولك عليها !
ملاك:اقسمت وحلفت داخلها لو كانت الخدمه شي خامر ومستغل رح تقلب عليه الدنيا !!...شن تقصد ؟!
الياس:وخر شويه واتكا ع الكرسي رجع شعره للخلف بطريقه اذووب 😍...شوفي انا منعرفش نشرح هلبا به!
انا انسان مش متع خدمه نضامي سفر هياجه لبس طلوع بنات ماكله بنات مره تانيه
ملاك😨
الياس:عشان نكون واضح معاك من الاول
ملاك:بس لحد توا مفهمتنيش شنو تبيني نشتغل؟!
الياس:نبيك تكوني مديرة الشركه هاذي ..انتي تخدمي انتي تصممي انتي اتابعي وتختاري الصفقات والمشاريع بي اختصار مديره
وانا رح نكون شكل فقط لي الشركه عشان بوي لا اكتر مضطر ندير هكي
ملاك:ااء اها
الياس:5الاف في الشهر رح يكون راتبك من غير السياره عشان المواصلات ومن غير العلاوات في كل صفقه ناجحه
ملاك:ساكته
الياس:المهم بس لاااازم تكوني موجوده معاي 24ساعه سواء في الشغل او واتس عشان لو سألوني ع شي بخصوص الشغل منقعدش زي الاهبل مش فاهم شنو نقول !من غير هكي لازم تمشي معاي مؤتمرات وندوات وبلا بلا بلا باش لو حد فاتحني في موضوع منقعدش حال فمي
ملاك:بس انا!!!
الياس:حسب علمي بوك متوفي ومعندكش خوت شباب ممكن الشي هاذا يساعدك
ملاك:قامت حاجبها!
الياس:نقصد ان يكون في حريه في طلوعك وهكي
ملاك:اهاا
الياس :موافقه ولا رح توافقي؟!
ملاك:سكتت شويه وبدت تفكر..الخدمه يلي عرضها مش زي مكانت حاطه في راسها يعني خدمه خامره 🤦🏻‍♀️...خدمه شريفه تعتبر وبمبلغ محلمتش بيه في يوم بدت ملاك تخطط لو كل شهر5000تقدر تجمع ع الاقل حق شقه وتطلع من المكان يلي هما فيه وتفتكا من هلبا ناس يحاولو يأذوهم !!
الياس:شن صار؟
ملاك:تت تمام تمام موافقه
الياس:ابتسم ابتسامه عرريضه..مليح مليح توا تفضلي في صال الانتضار مالين جهزو المكتب متعك ديري عليه دوره وشوفي الملفات وتعالي بكرا
ملاك:وقفت..تمام
الياس:اءء ملاك
ملاك:تلفتت..نعم؟
الياس:كل شي يصير هنايا يموت هنايا!
ملاك:كيف ؟
الياس:قرن حواجبه...برا يعرفوني هكي مفيش داعي حد يعرف اني تافه ومتع بنات ومش فاهم حتى شن معناها صفقه مفهوم؟!
ملاك:ضحكت ...تمام
الياس:ابتسم ع جنب واشرلها بي راسه وهوا يمضغ في مستكه ع الخفيف
ملاك:طلعت وهيا تحكي داخلها مش مصدقه كمية الجمال يلي عنده ونضرته يلي اذوب مشافتش الحجات هاذي الا في الافلام تقريبا 😂
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
محمد:انتي عارفتيني توا كان نخش لحوشكم ونطلعك من شعرك ورحمة من عندي غالي مفي واحد يقدر يرحمك مني ولا يوقف في طريقي بلعكس كان عزمت فروخ الشارع معاي نتزردو بيك
جوري:بالله عليك محمد خلاص طلعني من راسك ياسر مش ناقصين مصايب 😭😭
محمد:تي عارفك انتي وخواتك فاتحين حوشكم دعاره يافروخ الحرام وتوا جايه اديري في روحك شريفه؟!
جوري:اي شريفه ولما طلعت معاك عشان حبيتك وانت يلي لعبت في دماغي والدليل اني مخليتكش تلمسني ابدااا
محمد:😂هههههه تي به به كان مخليتكش تجي تبوسيلي رجلي عريانه وربي معاد نتسمى محمد
جوري:سكرت في وجها ويديها يرعشو خايفه لان الثقه يلي يتكلم بيها محمد كانت كبيره وفي نفس الوقت كلامه صح يقدر يدير اي شي بدون ماحد يوقف في طريقه 🤷🏻‍♀️
_____________
ملاك:طلعت من المكتب وكانت ريحته القويه يلي مليانه المكتب علقت في حوايجي ❤️قعدت واقفه فتره لين جهز مكتبي
مكتبي يفتح علي مكتب إلياس بدون باب ..خشيت قعمزت وبديت نتفرج ع الملفات عشان نفهم طبيعة الشغل لاني خادمه في شركات قبل قعدت منسجمه لين قاطع افكاري صوت عياط
محمود:فتح الباب ...ياوووووووحش درتهااااا يافرخ الكلب 😂
الياس:راقد ع الصالون ولاهي ع اللاب توب ...ديما وانت بي فضايحك تعال
محمود:كنت عارف انك تخطط لي بنت السفير يامخبش لاكن البنت فووووضى
الياس:ضحك...شن فوضى!
محمود:حاجه صح يعني ...وطاحت عينه ع ملاك
الياس:محمود 😒
محمود:شن صاير في العصاير؟!
الياس:ملاك المديره الجديده
ملاك:ابتسمت واشرت براسها بمعنى اهلا
محمود:غباااره هاذي يلي بتمشي معاك لعشاء العمل والمؤتمرات و و و !فوضى البنت
الياس:وقف يعدل في حوايجه
محمود:هل تسمح لي بتذوق؟!
الياس:نعدمممك ...حجات الخدمه لا
محمود:يشوف لي ملاك...الله يصكرها في وجهك
الياس:يبخ في البرفان...نمشو نشوفو موضوع السياره؟
محمود:معنديش عليه خلفيه
الياس:خش ع الاستوديو 😂😂😂
محمود:دمك ولا كريمة اساس
الياس:😂😂😂😂
محمود:يشوف لي ملاك...متأكد مفيهاش كيف؟
الياس:خذي تالفونه...هني عمرك وهيا اطلع
محمود:حط يديه في جيوبه
الياس:قرن حواجبه
محمود:اي زيد اكذب ع الناس ياواعر
الياس:اسكت واطلع
______________
طق طق طق
جوري:جاااايه
طق طق طق
جوري:فتحت الباب...🙄ااءء اهلين عمي
سفيان:اهلين بي جوري شن الجو
جوري:كويسه
سفيان:شنو مفيش تفضل لي عمك؟
جوري:ارتبكت...اها اكيد تفضل
سفيان:خش وراها ويفصل فيها بي عيونه كأنها مش بنت خوه ابداا 🤦🏻‍♀️
________________
ميس:تشرب في هاني بس بحركه عفويه تبزعت عليه الميه
ميس:افففف اسفه اسفه ...حطت الكوب ع جنب وقامت التيشرت نحاته ونصدمت 😨
كانت عضلاته خافيهم التيشرت ❤️بس ضهره في اكتر من خبطه وهلبا خباش ..شافت لي وجه هاني بصدمه
ميس:شن يلي صار معاك؟!حاول انك تحكي بالله عليك
هاني:ساكت ويشوفلها
ميس:منو دارلك هكي ؟!وحطت يدها علي ضهره بنعومه
هاني:نفض يدها بقوه
ميس:نخلعت...به به به خلاص تمام ع راحتك
هاني:😒
ميس:جابت تيشرت تاني لبستهوله وطلعت من الغرفه !!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
جوري:لاكن ياعمي حرام مش ...
سفيان:اششش الشي هاذا بينك وبيني وتوا ديما خواتك بيبدو طالعين
جوري:ساكته وتشوف لي عمها
سفيان:اليوم ارقدي وفكري في يلي وريتهولك وغضوا نجيك باهي ؟!
جوري:خافت ترفض يديرلها شي او حتى يضربها ...بب به
سفيان:باسها ع خدها...شاطره شاطره
جوري:اول ماعمها عطاها بضهر وطلع مسحت البوسه بقرف
ميس:انتي قلتي اي شي نحتاجه نجيك صح؟
نجوى:اها احكي صار معاك شي؟!
ميس:لا بس معنديش معلومات ع المريض
نجوى:هاني!!
ميس:اي
نجوى:شافت يمين ويسار...هاني مريض بس هادي جدا مش عنيف ولا يعيط زي الباقي لالا قاعد في حاله وبس اهله يجو مره في الاسبوع ويلي يجيه خوه فقط ومرات شخص تاني مش معروف منو
ميس:متعرفيش شنو الصدمه يلي خلاته هكي ؟
نجوى:لا بس مفيش ممرضه قعدت معاه اكتر من 3ايام والسبب مش معروف 🤷🏻‍♀️المهم انتي ديري بالك
ميس:غيرتله التيشرت وشفت ضهرا كله خبطات ومخبش
نجوى:تبصرررررررري😨😨😨😨خلاك تغيريله ملابسه؟
ميس:تيشرت بس
نجوى:ميس متتخطيش حدودك معاه وردي بالك بس هاذا يلي نقولهولك !
ميس:هزت راسها
نجوى:يلا توا باي
ميس:باي ....ورجعت جنب هاني
ترن ترن ترن
ميس؛اهلا ملاك شن صار
ملاك:بصوت واطي...اقسم بالله بنعيططط غير نطلع من الشركه
ميس:تمشط في شعر هاني...احكي
ملاك:5الاف راتبي الشهري
ميس:بلا كذب تسحابي روحك بنت وزير التعليم😂
ملاك:وحق ررررربي غير تو نروحو نهدرزلك
ميس:به تمام ملاك عندك فلوس
ملاك:حاليا لا ليش
ميس:قعمزت قدام هاني ...امي دواء السكر تم منها ومعش عندي حتى قرش
ملاك:يصير خير
ميس:تمام هي باي
ملاك:سلام
______________
ملاك:خذت شوية ملفات عشان تروح بيهم الحوش وتبدا شغلها طلعت من المكتب وسكرت الباب اول شي شافت مجموعة بنات واقفين يهدرزو واول ما طلعت ملاك بدو يشوفولها ويحكو وكان واضح هلبااا ان يتكلمو عليها 🤷🏻‍♀️
سهير:اهلا بي الموضفه الجديده
ملاك:ابتسمت..اهلين بيكم
بشرى:صراحه ربي يكون في عونك جديات
ملاك:بي استغراب ..ليش؟!
بشرى:مفيش اسوء من انك تكوني سكرتيرة مدير طبعه زباله و24عياط وتكشيخ
ملاك:اذكرت كلام الياس
الياس:قرن حواجبه...برا يعرفوني هكي مفيش داعي حد يعرف اني تافه ومتع بنات ومش فاهم حتى شن معناها صفقه مفهوم؟!
ملاك:ضحكت...الله غالب نتحملو عشان الخدمه
سهير:اي ع قولتك..وبدت تشوفلها من فوق لعند لوطه
بشرى:اءء قبل متروحي ياحلوه خليني نفهمك شي
ملاك:تفضلي؟
بشرى:يعني انتي سكرتيرة مدير وسيم والشي هاذا واضح والشركه كبيره
ملاك:به؟!
بشرى:حاولي تحسني من لبسك شويه يعني فوتي المديلات القديمه هيا
ملاك:شي يخصني حبيبتي 😌...وطلعت وخلتهم
سهير:مش ناويه ع خير شكلها
بشرى:حقيره لو نعرف بسسس ليش خلا مكتبها معاها خدمت 3سنين هنايا مفيش مره قالي صباح الخير والنم هاذي من اول يوم معاه داخل
سهير:اطلع في شعرها من الوشاح....تو نديرو راي في موضوعها
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ميس:خذت شنطتها ..يلا نتلاقو بكرا هاني ❤️
هاني:معبرهاش
ميس:مسكت يده...منعرفش علاش جايني احساس انك في يوم من الايام رح تحكي لاكن تقول اسراري يلي نقولك فيها حي عليك ره 😂رد بالك ايواه
هاني:😒
ميس:طلعت والضحكه علي وجها فرحانه بخدمتها ❤️اخيرا حصلت مكان اطلع منه في فلوس حتى لو كانو شويه
اما جوري كانت ماشيه جايه وقلبها بيطلع تراجي في خواتها عشان تحكيلهم يلي صار رغم انها كانت خايفه بس مش قادره تسكت !💔
طق الباب وناضت جوري بخوف يمكن عمها رجع 💔
بس ارتاحت لما سمعت صوت خواتها
جوري:فتحت الباب..جج جيتو
ملاك:حضنت جوري..اي جينا ومعانا احلا اخبار
جوري:ااء اه كويس خشو
ميس:امي راقده؟!
جوري؛لا
ملاك:خشت بسرعه عشان تبشر امها اما ميس رجعت لما سمعت الباب رجع يطق
ميس:فتحت الباب بس مكانش في حد ؟!...شافت ع الارض لقت دواء سكر جديد خذاته بي استغراب وحاطه في بالها ان ملاك جايباته !
_______________


جوري؛ميس استني قبل متخشي
ميس:خيرك انتي وجهك اصفر ؟!
جوري:فف ف في شي صار عارفه انه غلط
ميس:شنو فيه؟!احكي
جوري:اءء اء ااان
ميس:بخوف...جووري احكككي
جوري:....يتبع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات