رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الرابعة 4 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الرابعة 4 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

أخيرًا حصلنا على الحلقة الرابعة من الجزء الثاني من روايه هتلر للكاتبة أروى طاهر المسلاتي 
"بنوتة الشيخ"
وتم نشرها بشكل حصري على مدونة الكاتب لمن يُريد قراءتها الآن 
فمن وجهة نظرنا في مدونة الكاتب نرى أن الحلقة الرابعة في رواية هتلر الجزء الثاني 
هي الحلقة الأفضل الجزء الثاني حتى الآن 
لقراءة الرواية كاملة مباشرة : اضغط هنا 
لتحميل رواية هتلر الجزء الثاني كاملة pdf : اضغط هنا 
رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الرابعة 4 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة 4 الرابعة مكتوبة



لاكن بسرعه ماوصل مسج مكتوب فيه
(من يوم شفتك بيه في الروب الابيض من صباحيتك ومش قادر نطلعك من راسي )
مالك:ساعه وهوا مركز في المسج وناااااااار داخله
كل تفكيره يقتل يزيد ويعذب نور لين قلبه يرتاح ومستحيل يرتاح اصلااااا ...تشنجت اعصابه ونضرته تغيرت وكانت عيونه شراااار ...بس مع هاذا سكر التالفون وحطه ع الدرج وهوا في داخله يقول اكيد لعبه من حد تو نتأكد من الكميرات...وهاذي اول مره مالك يضبط فيها اعصابه
نور:ركبت السياره ....اهو جيت
مالك:مشافلهاش نهائي ونور لاحضت
نور:حبيبي خيرك؟
مالك:شي ...وطلع بسياره يسطرب
نور:بلعت ريقها بخوف عرفت ان مالك فيه شي بس مع هاذا فضلت انها متتكلمش
_________________________
منى:فتحت عيونها وع طول بدت تبكي....اااااه اااااااه انا وين
فراس:ضمي فمك ورقدي
منى:شافت لي فراس بصدمه...ااء انت انت شن جابك
فراس:قعمز وربع يديه ...ممرض هنايا معرفه اتصل بيا
منى:قعمزت وكانت يدها مجبسه قعدت تشوف لي يديها كيف مخبشات ورجليها ....اااه تشوهت 😭تشوهت حسبي الله فيهم
فراس:ع اساس كنتي خارقة الجمال يعني
منى:ضم فمك انت تاني فوتني ترااااا
فراس:ساكت ويتفرج عليها
منى:حي عليا شنو بنقول لي خوي يقتلني وربي 😭
فراس:بي برود...قولي ان التاكسي يلي ركبتي معاه دار حادث وتمت
منى:حي ع الطريحه يلي بناكلها منه ياربي😭علاش خيرني شن درت ياربي علاش انا طيبه صح مره مره ندير في العار لاكن قلبي ابيض من سنون فراس ياربي 😭😭😭💔
فراس:ابتسم بخبث...وانتي شن يلي طيحك من الافيكو ؟
منى:تمسح في دموعها مش طحت ضربتني سياره
فراس:بلا كذب شوفي وجهك كيف معبي خباش من الستاك
منى:حطت يدها علي خدودها وكانو يوجعو فيها...تشوهت 💔😭من بياخذني توااااا منو ؟!
حسبي الله فيهم الكلاب حسبي الله فيهم ان شاء الله يطيح شعرهم ويقعدو صلع كلهم
فراس:وقف...خوك اتصلو بيه شويه ويجيك
منى:رقدت ع المخده وسكرت عيونها....انا انتهيت 💔
فراس:طلع بدون اهتمام ليها ولا حتى نضره
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
دنيا:تشوف لي علاء بصدمه من يلي قاله
علاء:شاف لي نجم الدين ....شنو عمي ؟تحب نجيب بوي اليوم ولا بكرا؟
نجم الدين:تنهد....اسمع علاء حني توا نمرو بي ضرف صعب بنتي الوحيده مريضه ولازم نساف بيها عشان العلاج
علاء:فاهم عليك وانا نبي نسافر بيها...اكيد يعني ميجيش خطيبها يمشي معاها ويقعد جنبها ف ياريت تحدد يوم الفاتحه ونديرو حفله بسيطه قبل السفر
دنيا:عيونها تعبو دموع...متوقعتش علاء يطلع راجل هكي ❤️لما سكر المكالمه توقعت انه خلاص تخلى عليها لاكن ان يجي يحدد العرس عشان يكون معاها في فترة مرضها حاجه صدمتها بجديات ❤️
نجم الدين:انت متأكد من يلي ادير فيه ؟
علاء:اليوم الاثنين الخميس الجاي الضهر فاتحه وفي الليل حفله بسيطه وبي الكثير الاحد نسافرو عندي واسطات والتأشيره بسرعه ما تطلع متخممش فيها
نجم الدين:من قلبه فرح لما تأكد انه عطي بنته لي راااجال ...تمام كلم بوك وميصير الا الخير
علاء:وقف...ان شاء الله هي متبو شي
دنيا:نزلو دموعها وهيا تبتسم
نجم الدين:سلامتك منور
علاء:بنورك...وشاف لي دنيا ...ردي عليا
دنيا:هزت راسها وبي مجرد ما طلع علاء نفجرت بي البكي وبوها يهدي فيها ❤️
_______________
مالك:درس السياره بي غل قدام حوش بوه
نور:خذت شنطتها وصونية الكيكه وشافتله...شنو متبيش تنزل؟
مالك:انزلي انتي مدورينيش
نور:محبتش تزيد معاه في الكلام مدت يدها بتاخد التالفون وقفها صوت مالك
مالك:خلي امه في مكانه
نور:وهنايا خلاااااص 💔عرفت ان هيا سبب تصرفات مالك ...لل ليش شن في؟
مالك:بهدوء ....انزلي متزيديش معاي حتى كلمه
نور:خذت بعضها نزلت من السياره وهيا ترعش خايفه شن يلي بيصير وشن عرف مالك؟
مالك:حرك السياره وطلع كل تفكيره يروح الحوش يشوف تسجيلات الكاميرا بس قاطع تفكيره صوت الهاتف
ترن ترن ترن
مالك:نعم؟
عصام:وين انت
مالك:في الطريق
عصام:تعالا في المصحه يلي فيها اختك ضروري
مالك:في شي مهم؟
عصام:اي تعالا
مالك:تمام جاي ...ودور رجع من الطريق
______________
شاهين:عيونه حمر خش الغرفه
منى:بدت تبكي بصوت عالي....وحق رررربي وحق ررررربي مدرت حاجه😭
شاهين:سكر الباب وحط يديه علي وجها يحاول يمسك نفسه
منى:انتبهت ع خوها مش طبيعي....شش شاهين خيرك؟
شاهين:يمسح في عيونه...ولا شي انتي شن صار فيك قداش مره قتلك يامنى معش تطلعي بدوووون ادني من امتى تركبي في تاكسيات؟
منى:امي في حوش خالي بايته وانت طلعت معش روحت ...جيت مروحه من المحل يلي قتلك عليه خطرت عليا نور استاحشتها
شاهين:قعمز ع الكرسي بحيل مهدود معنداش حتى جهد يحاسب اخته
منى:بخوف...شاهين خيرك؟درتلك حاله نفسيه صح😭
شاهين:ولا شي بس حتى الاء في المشفى مصابه كل المصايب جت في مره وحده هكي
منى:خيرها ؟
شاهين:عركه وجت فيها رصاصه
منى:تبعد في شعرها من علي عيونها....ان شاء الله تمو...نقصد تقوم بسلامه
شاهين:غير تروحي انتي تو نوريك حسابك مش فاضي بيك توا
منى:يدي مكسوره ره منقدرش ندافع علي روحي
شاهين:ضحك عليها بهزوه رغم انه متكنطي منه ومش مسامحها
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
مالك:نزل نضراته....شن فيه؟
عصام:اختك بتروح غضوا
مالك:يعني؟
عصام:عارف ان في قصه ورا الرصاصه هاذي ومتبيش تقولي ...اتصلو بيا مبكري وقالولي تهجمت عليهم
مالك:يقلب في عيونه بي ملل
عصام:تفهمت انك نسحبت من كل شي لاكن هاذا ميخليكش فتحت علي روحك جبهات جديده وحروب انت مش قدها
مالك:ضحك ع جنب ....الشهور يلي فاتو جربت خدمة الحلال واني نباعد ع المشاكل ...لقيتهم حسبوني من الضعاف وبدو يناشبو لاكن اهو بنرجع للملاعب وبنفتح جبهات وين منبي والراجل فيهم يقرب
عصام:مالك م....
مالك:عارفك شن بتقول...خليها عليها نعرف كيف نتصرف
عصام:خذي نفس بي استسلام...المهم منبي حد يعرف بي قصة الاء خليك علي كلامك انها عركه وخلاص حتى قدام خطيبها
مالك:تمام
___________________
منى:طالعه تعكز بي رجلها ومستنده علي خوها...كان منضر منى واضح انها مدايره حادث قوي وجها ويديها وحتى رجليها كلهم مخبشات وجروح ويدها مكسوره ...عينها وفمها منفخات شوي
شاهين:فتحلها الباب
منى:ركبت وشافت فراس واقف يحاول يدرق عليها وجها عشان متشوفاش ...بس مجرد لمحاته طوول اختفى
فراس:بعد من المكان بعد عرف انها بخير وبتروح مع خوها اما منى ابتسمت لما عرفت انه مهتم بيها حتى لو كان من بعيد❤️
______________
مالك:خش الحوش زي المجنون يطلع في اللاب توب بدون ترتيب ويعلق في اشرطة الكاميرا مكانش عنده صبر عشان يشوف الفيديوات
انفتح اللاب توب ..وفتح مالك الفيديو يلي في الصباحيه بس ملقاش شي
شاف الفيديو متع صباحية المحضر وهني كانت صدمته ...يزيد خاش لي حوش مالك بكل ثقه طق الباب وهوا يتسهوك ...فتحتله نور وخش بسرعه كأنه متعود💔🔥
كسرة قلب مالك واحساسه بي الخيانه مخلتاش يكمل الفيديو 💔سكر عيونه بي يديه لحضات وكان خاطره مكسووور ..فجآه كل مشاعر الانهيار تحولت لي غضببببب لوحت اللاب توب ع طول يده وخذي الكلاشن بدل السلاح العادي وطلع ...مكانش يشوف في شي غير قتل يزيد وحتى نور💔
____________
نهله:كيف؟ككيف الاء مس عندك مش ع اساس روح بيها مالك باش تساعدك؟
نور:اءء اظ
نهله:بخوف...بنتي وين يانور؟!
نور:اي صح جابها مبكري و و وتوا طلع معاها قالت بتاخذ ....بتاخذ كفر لي تالفونها تكسر
نهله:لالا مش مطمنه وين تالفوني هاتيه
نور:اهوا جنبي ....واتصلت
كانت نور تدعي الاء ترد بسرعه لان نهله خافت بشكل كبير
الاء:بصوت تاعب..ايوا
نور:اه الوش شن الجو
الاء:احسن الحمد الله
نور:قتلك امك تبي تطمن عليك قتلها انك مشيتي مع مالك بناخذي كفر لي تالفونك بس مصدقتنيش
الاء:حاولت تصحصح ...عطيهولي
نور:هاك مرت عمي
نهله:ايوا الاء
الاء:تحاول تنشط صوتها....ها يما خيرك
نهله؛وين انتي خيره صوتك هكي
الاء:روحت تاعبه من الجامعه رقدت بعدها نضت طلعنا طول
نهله:وين مالك
الاء:مالك اء اء انزل انزل للمحل بياخذ دخان
نهله:متأكده مفي شي؟
الاء:هه شن بيكون فيه امي خيرك
نهله:به به امتى بتجو
الاء:شوي بس نحصلو محل تالفونات كويس قبل
نهله:به تمام هي في حفض الله
الاء:سكرت الخط وسكرت عيونها بتعب 💔
______________
ترن ترن ترن
دنيا:ردت ع الخط وساكته
علاء:عارفك تبكي ياااسرك يلا ...من زيك بتمشي مع حبيبها لي المانيا
دنيا:ضحكت وسط دموعها
علاء:اول ما خلاص تبري بنروح نديرلك عرس كببببير
دنيا:ولو ما......
علاء:اسسسس انتي رح تصحي وبتقعدي احسن واحلا واروع زوجه في العالم كله ..به دنيتي،؟
دنيا:اباسمت بفرح ومسحت دموعها
وبدي علاء يحكى معاها ويغيرلها في جوها ❤️❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
منى:لاعاد متقولش بتسيبني شاهين بروحي في الحوش
شاهين:معش عرفت نمشيلها ولا نقعدلك
منى:انا اختك فلذت كبدك بتخليني يدي مكسوره؟
حسبي الله فيك وخلاص
شاهين:سكري فمك كله من هبالك كنهاذا شن دخلك وركبك في التاكسيات والله لما نوريك غير تنحي الجبس منيش بارد ولما تاكليها الطريحه
منى:وك وك قلبك اسود من نيتي
شاهين:قعمز بسيف معاها وعقله عند الاء اتصل بيها كم مره ومردتش لانها كانت راقده
اما منى كلمت نور عشان تخبرها شن صار معاها بس تالفون نور يعطي مقفل 🤷🏻‍♀️
______________
الساعه 9في الليل
نهله:حطت تالفونها ع المكتبه ومستغربه...نور قالك مالك اطلعي ...خيره اللطف مباش ينزل؟
نور:بخوف...واءء اي الاء معاه بنطلعو ناخذو حجات لان امي جايا بكرا
نهله:نوضي البسب بسرعه خير ميديرلك قضيه
نور:لبست عبايتها ووشاحها خذت شنطتها سلمت ع نهله وهيا ترجف...شنو يراجي فيها ؟!مكانش معروف
نور:ركبت السياره...مساء الخير
مالك:يشوف لي الطريق مردش عليها وطلع بسرررعه
نور:مم م مالك حبيب هدي السرعه خيرك
مالك:صوتك منبيش نسمعه لين نوصلو
نور:سكتت ويدها ع قلبها من الخوف !!!
____________
شاهين:سكر التلفزيون وغطا منى يلي كانت راقده ع الصالون...كان شاهين حنين. هلبا علي اخته وامه قبل حبيبته❤️يحب يهتم بي الكل ومهما يعصب من منى المجنونه ميقدرش يضرها ❤️لانها من يوم يومها متع عمايل
نور:بدي خوفها يزيد لما عرفت انها طريق المزرعه ليش مالك رافعها للمزرعه في الليل هاذا؟!
مالك:خش للمزرعه ونزل من السياره
نور:خذت نفس ونزلت لحقاته
مالك:فتح باب الحوش واشرلها بمعنى خشي
نور:خشت بخطوات مهزوزه
مالك:سكر الباب ....
نور:نحت وشاحها بتوتر..شن في ليش جينا هنايا ؟
مالك:طلع سلاحه وحطه ع الطاوله
نور:بلعت ريقها بخوف
مالك:لينا شهر متزوجين
نور:اي
مالك:قداش دخلتيه الحوش مره ؟
نور:بدون فهم...ع شن تحكي
مالك:بعياااط....مديريش روووووحك غبيه نوووووور ولد الكلب يلي شافك في ام الروووووب الابيض الروووب يلي لبستيه ليا اناااااا راجلك قداش مره شافك فيه
نور:وجها اصفر واذكرت يزيد...لل ل لا مالك لا مش صح يلي فكرت فيه وربي مش.....
مالك:مش متحمل فكرة ان يزيد شافها وخش لحوشه...كل شويه مالك يخبط في حاجه ونور وترعش ومش فاهمه كيف تبررله يلي صار
مالك:عيونه حمممممر ودموووع قرب من نور...شن دار معاك نور احكي
نور:تبكي اقسم بالله م.....
مالك:متكذبيييييييييش متكذبيييييييييش النمممم قولي الححححق
نور:اول مره تشوف تصرفات مالك مش طبيعيه ...كأنه مريض نفسي كيف يحكي ويعيط بعدين يهدا ويتكلم بسرعه وعيونه يلي كانو حمرر وفيهم دموع 💔
مالك:باسك صح ؟!باسك نور زي منبوس فيك ؟!مسك زي ممسيتك نووور ادوووووووووووي
نور:دفاته ...شن تقوووول مالك اصحى ع روحك
مالك:لوح الشاشه ...تي شفتكككككككم بعيووووني شفت الفيديو فتحتيله وخشلك ...خنتيني وكنت معاك راااااااااجل حبيتك ....حبيتك بقلب هتلر ومالك وبي كل شي علاش درتيها
نور:دموعها موقفوش ...مالك اهدى واسمعني اهدى
مالك:سحب سلاحه وقامه في وجه نور...هوا خذي جزاته ومزال دورك
نور:حطت يديها بصدمه ع فمها ...عرفت ان مالك جابها لحوش المزرعه عشان يتخلص منها ....مالك لا لالا 😭اسمعني
مالك....يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-