رواية شياطين الحلقة الثالثة 3 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة الثالثة 3 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

لتحميل رواية شياطين الحلقة الثالثة لبنوتة الشيخ : اضغط هنا 
لتحميل رواية شياطين كاملة للكاتبة بنوتة الشيخ : اضغط هنا
رواية شياطين الحلقة الثالثة 3 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ ) لتحميل رواية شياطين الحلقة الثالثة لبنوتة الشيخ : اضغط هنا  لتحميل رواية شياطين كاملة للكاتبة بنوتة الشيخ : اضغط هنا  رواية شياطين الحلقة الثالثة 3 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )  رواية شياطين الحلقة الثالثة كاملة مكتوبة  جاري رفع الحلقة مكتوبة عاود زيارتنا مُجددًا بعد قليل  أو قُم بتحميل الحلقة pdf من الروابط الموجودة في المقال.
رواية شياطين الحلقة الثالثة 3 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )


رواية شياطين الحلقة الثالثة كاملة مكتوبة 

الحلقه فيها 🔞🔞🔞شويه🤷🏻‍♀️
جميع الحقوق محفوضه لي قروب روايات بنووتة الشيخ (الاصلي فيه253الف عضو)
عمها الصغير (سفيان):شن جاي يبي بعد ماتبرو منهم وتخلو عليهم
ملاك:قعدت ساكته تشوفله بي عيون حمر من البكي وتاعبه گ العاده
سفيان:خش وسكر الباب وقرب عليها
ملاك:عمي لو جاي تبي حد راهو الحوش فاضي و....
سفيان:زاد قرب وملاك تباعد لين ردها الحيط كان كل تفكيرها ان عمها جي عشان يقتلها او حتى ينتقم منها ع يلي صار وكيف كانت السبب في موتت بوها
سفيان:انتي عارفه انك بذيتي منبوده في الشارع كله انتي وخواتك وحتى امك الخامره
ملاك:بعيون حمرر...متقولش ع امي هكي 😡
سفيان:ومن وين رح تاكلو بعدين وكيف بتعيشو ومفيش حد معاكم الدنيا كلها مقاطعتكم
ملاك:مسحت عيونها...انت شن جاي بتقول عمي من الاخر
سفيان:يمرر في صبعه ع كتف ملاك...يعني لو درتيلي يلي نبيه وقتها نحاول ..نحااااول!!نساعدكم بدون محد يعرف
ملاك:بي استغراب وبرائه..ليش انت شن تبي؟!
سفيان:قعد يتلمس في جسمها...شوية حجات هكي ع الخفيف
ملاك:كأن حد سكب عليها اميه سخونه🔥بعداته وهيا ترعش حتى الكلام هرب منها مش مستوعبه عمها هكي يفكر !!
سفيان:بي غضب...تو يابنت الحرام كلهم تعطي فيهم جت غير علياااا ...وخنقها من رقبتها
ملاك:دموعها ينزلو بدون صوت 💔ومعش قدرت حتى تحرك روحها من كثر الخنق
سفيان:قعد خانقها بيد واليد الثانيه دخلها تحت ملابس ملاك ....وسرحت يده في جسمها
تلمس بقرف كل شبر فيها وهيا تحاول تعيط بس صوتها مش طالع من الخنق💔
زاد سفيان تمادى وقطعلها البدي يلي كانت لابساته
ملاك:عيطك وحاولت تهرب بس الكف والضرب يلي حصلاته كانو اقوى منها بي 100مره 💔
طاحت ملاك ع الارض وعمها الواطي استغل ضعفها وجي فوقها ..حاولت لاخر نفس فيها وقاومت بس مفيش فايده كان عمها زي الوحش الجعان💔
اخر شي دراته قبل ما ينحي سروالهاغمضت عيونها وقلبها يدعي لي ربي يخلصها بدون صوت
سفيان:بعد من عليها شويه واللحضه يلي مسك فيها سروالها طق الباب
طق طق طق
سفيان:تباعد علي ملاك مخلوع
طق طق طق
ملاك:هربت لي دارها رغم كانت تمشي خطوتين واطيح بس اخيرا وصلت دارها وسكرت عليها الباب
____________
سفيان :فتح الباب
ميس:عمي؟...ملاك😨ملاك وين شنو درت فيها
سفيان:شن بندير فيها يعني خامرات زي بعض ...وطلع وسيبهم
نجمه:تتكلم بصعوبه بسبب الجلطه ...مم مم ملاك شش شش شوفي شوفي اختك
ميس:خليك مع امك لين نجيك
جوري:هزت راسها ودخلت امها يلي كانت مستنده عليها
ميس:فتحت باب الدار بخوف ...ملاااااك ملااااك وينك
ملاك:بصوت يرجف من الحمام ...انا هنايا
ميس:وقفت ع الباب....عمي شن كان يبي منك !!!ليش جاي؟
ملاك:غمضت عيونها وهيا تحت الميه بألم...ولا شي ميس
ميس:ملاك متأكده انتي كويس؟
ملاك:اي شوي ونطلع
ميس:تمام ...ورجعت لي امها
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ميس:الحمد الله مفي شي ادوش شوي وتطلع
نجمه:سكرت عيونها بتعب
جوري:غطت امها وناضت لي دارها
ميس:كتبت رساله وفي داخل قلبها غصه💔ميعلمش بيها الا ربي
(اخر شخص كنت نتوقع انه يرخي بيا ويصدق علي عيلتي كلام زي هاذا متخلينيش 💔وراس العشره يلي بينا متخلينيش حاسه نفسي خايفه ومكسوره معنديش سند )
ميس:سكرت تالفونها وتنهدت بي حزن 💔دقايق بس ووصلها مسج قلبها دق❤️يعني خطيبها مزال يبيها عشان يرد بسرعه هكي ...فتحت المسج وكان مكتوب فيه
(بكرا بنجي ناخذ الذبله وباقي الحجات خليهم عندك عارف ان مليكش ذنب لاكن منقدرش ناخذك صغاري بتبدا خالتهم ملاك العاهره يلي سيرتها ع كل لسان )
ميس:انهااااارت من الرساله لاكن حاولت توضح انها عاديه قد ماتقدر عشان اختها ماتحس بي شي 💔
_____________
ملاك:طلعت من الحمام سكرت دارها بي المفتاح قعمزت قدام التلفزيون وكان شعرها نازل عليها مبلول مسكت الشفره وحطتها ع الوريد وكانت نبضات قلبها تتسارع !!
كل تفكيرها انها لازم تموت وبس !...وصل بيها الحال ان عمها تحرش بيها لا خلاص تقدر تتحمل اكتر من هكي!!
ملاك:تنهدت..وحطت الشفره ع بداية الوريد كيف جايه بتضغط بقوه وتقطعه بس فجآه التلفزيون فتح علي آيه من القرآن تقول ( فَإِن كَذَّبُوكَ فَقُل رَّبُّكُمْ ذُو رَحْمَةٍ وَاسِعَةٍ وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُهُ عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ ﴾
ملاك:قلبها هززز!!!حست بجسمها برد مره وحده😨كأنها رساله من ربي بدت ترعش وتبكي وتسمع في باقي القرآن بوجه اصفررر ...ايه وحده بس خلتها تفيق علي روحها وتحسسها بي كبر الجريمه يلي رح اديرها 💔
لوحت الشفره وناضت من مكانها للحمام طول توضت وبدت تصلي ❤️
في السجود بكت بكت بكت كأنها اول مره تبكي في حياتها حكت لي ربي كل شي صار معاها بي شهقات تقطع القلب شكتله منهم قالتله كيف ضلموها وكسروها وخربولها سمعتها قالتله كيف قتلو بوها ومات وهوا مش راضي عليها ومصدق الكذب يلي حكوه 💔
____________
ميس:مدام امي رقدت بنطلع سايريني
جوري:وين!
ميس:عندي 50دينار بنطلع ناخذ شوي حجات للعشي نوضي البسي
جوري:وملاك؟
ميس:وقفت...تو نكلمها نوضي وتي روحك
جوري:اممبه تمام...وناضت
حيدر:شن صار معاك؟!
مؤيد:مصارليش الزفت كل ما خلاص اموري تتسهل لازم تطلع عرقله في الموضوع
حيدر:تي علاش ليك قريب شهر توا كان وصلت الجبها راهو الحرب تمت😂
مؤيد:في يوم ولعت وطلعت ع اساس خلاص ماشي غادي يصادفني الموقف متع البنت يلي حكيتلك عليه وبعدين امي مرضت فعدت ماشي جاي عليها
حيدر:شن قصة البنت مفهمتهاش؟
مؤيد:لالا ولا دخلي فيها ان شاء الله ربي يستر عليها وخلاص
حيدر :تلقاها وحده ق🔞🔞طالعه في الليل ولما مباش يخلصها بدت تلعلع 😂
مؤيد:مردش عليه وقعد يدكر في شكلها وملامحها الصغيره ..كانت بيضه وشعرها يعطي ع البني المائل للحمره 💕كان جمالها حلو هلبا
جورى وميس:خشو لي السوبر ماركت وبدو يختارو في البضاعه وكانو بعض الناس يعرفوهم ويتهامسو ويحكو عليهم بس مع هاذا ميس نزلت عيونها وكانت تختار في بضاعتها عشان تشري وتطلع بسرعه
جوري:يلي كانت خايفه منه من اول ما خشت ليوبر ماركت صار وهيا انها تتلاقى مع محمد 💔
محمد:وقف بحداهم وبدي يلقح في الكلام بصوت عاااالي لدرجة الناس انتبهتله....الله الله ياعمي المهدي محلك كبير ونضيف حرام يخشوله شكلات خامره وبنات حرام زي يلي قدامي
كلهم ساكتين ويشوفو لي جوري وميس بس مع هاذا ميس ماردتش وخلصت عادي وجت بتطلع
محمد:شنو بديتو تطلعو ع كيفكم عاد يلي محشمين شارعنا فرحتو توا قتلتو بوكم قعدتو لا رقيب لا حسيب
مؤيد:خلي الرقيب والحسيب لي عمرك وسيب بنات الناس كانك ذكر وولد امك تعالي لقح ع التريس مش واقف تعرض في عضلاتك ع زوز بنات وانت ندفل عليك ادوخ
جوري:تلاقت عينها في عين مؤيد 🔥وعرفاته
ميس:مسكت جوري وطلعو بسرعه بدون ميعرفو شن صار بين مؤيد والولد !!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
فاتو شهور ....وفي الشهور هاذي الجيران يضايقو في ملاك وخواتها بطريقه مش طبيعيه .
يطلعو يلقو الكناسه قدام حوشهم ...صغار الجران كم مره يكسرولهم في المرش متع الرواشن
من غير الكلام الكبير يلي يحطو فيه بي اعلى صوت عندهم !
ومعش حد جاهم نهائي ولا خش حد لي حوشهم سواء كان مراء او راجل ! بنات نجمه ال3يلي كانو بيموتو وياخذوهم بسبب جمالهم توا خلاص معش في حد يشوفلهم
ملاك:الليل كله صلاة وبس كأنها شي كان يعطي فيها في القوه والقرآن والسبحه معش تتنحى من يدها ❤️
رغم الكسر والذل يلي صار بس داخلها بدي فيه قوة الدنيا كلهااااا!!!..الواضح ان التقرب من ربي اقوى من كل شي 💕
______________
الساعه10الصبح :-
ميس:كانت لابسه عبايه كحله ❤️ووشاح بيج مع شنطه نفس اللون ميس كانت سمره نقشها رقيق وعيونها خضر ❤️ دمها وطولة لسانها وعفويتها محليتها
جوري:شني صار؟!
ميس:تمسح في فم امها...طلعت شهادة التمريض بنشوف خدمه شوفي بعد قداش سنه استحقيتها
جوري:قعدت غير انا وقفت في نص السنه
ملاك:طلعت من دارها...ورح تكمليها في احسن مدرسه
جوري&ميس😨😨😨
ملاك:كانت لابسه سروال اسود وسوريه سوده قصيره مع بشت بيج مزخرف بي الزيتوني ووشاح نفس اللون
جمال ملاك كان حاااد 🔥عيونها كبار ويهبلو بطريقه مش طبيعيه جسمها رشيق مائل لضعف شوي يعني مش مليانه وشعرها لتحت ضهرها ❤️
ميس:وين؟
ملاك:امس سمعتك تحكي وقلت بنشوف خدمه حتى انا طلعت شهادتي وحكيت مع شركه طالبين سكرتيره
ميس:تشوف لي جوري مستغربه في قوة ملاك!!
ملاك:تلبس في ساعتها...نطلعو مع بعض ؟
ميس:ااه🙄اي عادي
ملاك:قعمزت جنب امها ومسكت يدها...انا بنتك وعارفه انك مصدقتيني في كل شي ❤️
وجهدي كله رح نديره باش نردو حقنا واعتبارنا في كل شي بس كوني واتقه فيا وادعيلي في داخلك !
نجمه:ابتسمت لانها مش قادره تحكي ودمعتها نزلت
ملاك:باست راس امها ...هيا ميس
ميس:لبست سبيدرو بيج ناعم ❤️وطلعت مع ملاك
_______________
ركبو في افيكو وصلتهم لعند مصحه نفسيه عشان تشوف ميس خدمه غادي لانهم طالبين ممرضات وملاك نزلت معاها مرضتش تخليها بروحها
الدكتور:يشوف لي ملف ميس...اها فهمت عليك اي اي تمام انتي مناسبه
ميس:شافت لي ملاك بي فرح❤️
الدكتور:بس خدمتك رح نكون مختلفه ع باقي الممرضات شوي
ميس:كيف😨؟
الدكتور:يعني الممرضات هنايا يخدمو في اكتر من حاله بس انتي رح نكلفك بي حاله وحده بس
ميس:اوكي تمام
الدكتور:خذي نفس...اسم الحاله هاني ممكن رح تنصدمي في شكله لان ميوحيش انه مريض ابدا
طبعا ديمه ع الكرسي المتحرك وميتكلمش يعني رح تكوني انتي المسؤله ع الدواء متعه وماكلته
ميس:هوا يقدر يمشي؟
الدكتور:تهرب من الاجابه ...تقدري تشوفي الحاله لو معجباتكش ليك الحريه تسيبي
ميس:لالالا مصدقت حصلتها انا ...من امتى نبدا؟
الدكتور:تقدري من اليوم عشان تشوفي طبيعة الشغل
ميس:تمام اوكي
ملاك:تمام معناها خلي نشوف الشركه ونخطم عليك بعدين
ميس:بي فرح ...تمام ❤️
_______________
جوري:كانت واقفه تغسل في الماعين ..فجآه لمحت عمها سفيان قدام الحوش استغربت !!
هوا في العاده معش يجي من لما تبرو منهم !
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ملاك:قعمزت في صالة الانتضار ماسكه شهادتي البسيطه سارحه..هل ياترى يقبلوني؟!نشوف لي الشركه وعيوني بيطلعو فيها
الرخام والديكور الصالونات ...لو هاذا كله باعوه احتمال معش حد يجوع في ليبيا
ارتبكت لما البنات يحكو عليا بشويه معرفتش ليش ...بسبب شكلي مثلا؟!
رغم ان يقولو الجمال نعمه بس انا ديمه شكلي مسببلي مشاكل وين مانمشي!
نشوف لي الشباب يلي كانو موجودين ولبسهمحتى البنات ..لبس فضيع نحنا نشرو فيه في الاعياد بس هاذا لو كانت المزانيه تسمح لبستي كانت اقل وحده فيهم واكتر وحده فيهم مستوره بس مع هاذا كلهم يشوفولي مفهمتش ليش؟!
قاطع كلامي مع نفسي صوت البنت وهيا تقولي تفضلي للمدير ...وقفت خذيت نفس وخشيت وانا مهزوزه وحاولت نوريه اني واثقه في نفسي اكيد هرا راجل كبير قد بوي الله يرحمه وعنده كبره كبيره
بس لما خشيت انصدمت 😨
_____________
ميس:قعدت ساعه واقفه مش مستوعبه شكل المريض النفسي يلي قدامها 😨
الممرضه:خيرك يا انسه؟
ميس:تو هاذا مريض ولا يمرض😨😍؟
الممرضه:هههههه
ميس:كلهم حلوين هكي يلي عندكم؟
الممرضه:ههههه عطيك السلامه لا هاني حاله خاصه
ميس:تشوف لي هاني بطريقه عبيطه ...كيف؟
الممرضه:تفتح في الستارات....هوا كان طبيعي وكان يتمرن وبطل ملاكمه
ميس:تشوف لي عضلاته...اي واضح
الممرضه:صارت معاه صدمه منعرفش شن هيا طيرت عقله بكل
ميس:حرام الجمال يضيع
هاني:عيونه في الارض
الممرضه:يالله نخليك تعرفي عليه تبي حاجه انا برا
ميس:تمام
الممرضه:طلعت وسكرت الباب
ميس:هاي ياوسيم😍انا ممرضتك الجديده ..وقعمزت قدامه...طبعا انا اول مره نخدم به وبما ان عقلك طار زي مقالت الممرضه وشكلك يفتح النفس بنحكيلك همومي كلها ع الاقل متقدرش تتكلم وانا بنتفجر قداش ما نكمت في داخلي 😂 قداش ليا خاطري في حد مش فاهم شي في الدنيا نحكيله حتى ميفهمش عادي مهم نفضفض
الميهم نوعدك نعاملك كويس
هاني:قام عيونه فيها
ميس:سبحان الله محلاك❤️
_______________
ملاك:صدمتي في عمره وشكله !!وكل شي تقريبا
خشيت قعمزت وزاد توتري
إلياس:خذي الملف ويتصفح
ملاك:قتلها الصمت يلي قعد قريب ربع ساعه بدون ميتكلم وحست انه ذكي هلبا يعني ليه ربع ساعه يفصص في ملفها
إلياس:اممم ملاك فرج
ملاك:بلعت ريقها...اهاا
إلياس:معدلك حلو وامورك طيبه
ملاك:شش شكرا
إلياس:سألتي ع الراتب برا في حالك قبلوك؟
ملاك:صراحه انا مسألتش بس قالت500
إلياس:سكر الملف....ندفعلك 5000
ملاك:بصدمه 5000😨؟
إلياس:اي 5ألاف في الشهر الواحد بس خدمتك مش نفس يلي شفتيها برا او يلي شرحولك عليها !
ملاك:اقسمت وحلفت داخلها لو كانت الخدمه شي خامر ومستغل رح تقلب عليه الدنيا !!...شن تقصد ؟!
الياس:...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-