رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثالثة 3 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

رواية هتلر الليبيه الجزء الثاني الحلقة الثالثة 3 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

ها قد صدرت أخيرًا الحلقة الثالثة من رواية هتلر الليبية الجزء الثاني 
التي حققت من خلالها الكاتبة بنوتة الشيخ (أروى طاهر المسلاتي) 
نجاحًا باهرًا 
رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثالثة 3 بنوتة الشيخ ( أروى طاهر المسلاتي )

لقراءة وتحميل رواية هتلر الجزء الثاني الحلقة الثالثة : اضغط هنا 
لقراءة وتحميل رواية هتلر الجزء الثاني كاملة : اضغط هنا

رواية هتلر ليبية الجزء الثاني الحلقة الثالثة بنوتة الشيخ  

الاء:طاحت ع الارض بعد ما نزل الدم قبلها 💔
اغمى عليها وشاهين عقله وقف 😨✋🏻
كل يلي داره يعيط بعلو صوته ومش مستوعب يلي صار !!خطيبته قبل شويه كانت كويسه تبتسم وهيا جايتله من بعيد ❤️كيف صار وطاحت 💔؟؟
يحط في يده علي بطنها يحاول يوقف الدم 💔

شاهين:وجها احمممر ويعيط بصوت عالي ...الاء الاااااااء الاااااء افتحي عيووونك متخلينيش الااااء من دار هكي افتحي عيووووووووونك
شوي شوي بدت الناس تتجمع عليهم وهوا مش قادر يباعد علي الاء يبكي وحاضنها وكل حوايجه دم 💔
وصلت الاسعاف قاموها وشاهين معاها ولاول مره في حياته ينهد ويبكي من وسط خاطره كأنه بنت 💔
كان شعور الخوف انه يفقدها زي ما فقد بوه مسيطر عليه ومش مخليه يفكر في شي غير البكي وبس

_________________
مالك:فتح المسج وقراه ...(بنتي كان قاعده غضوا بنجي نتغدا عندك )
مالك:سكر المسج ورد التالفون في الشحن ...كان قلبه مش مرتاح لي زكيه ابدااا...صح مهما كانت امها ومترضالهاش الشر بس كان احساس مالك غالبه هلبااا🔥
نور:طلعت من الحمام وكانت لابسه روب الدوش
مالك:ابتسملها....نعيما نورتي ❤️
نور:نزلت شعرها وتجفف فيه...ينعم عليك
مالك:رقد ع السرير بتعب بعد يوم عمل طووووويل
يستنى في نور
نور:تمشط في شعرها وتتفرج ع مالك ..كانت كل ملامحه حلوه❤️جديات شعره عيونه الرماديات جسمه حواجبه وقت يقرنهم بغضب 😍كل شي فيه حلو
مالك:بلا شبحاتك يلي تهبل فيا هيا تعالي جاي يابنت
نور:ضحكت وتلف في شعرها

ترن ترن ترن
مالك:اففف مش وقتكم ...ها؟
شاهين:صوته هااارب...الااء الااااااء
مالك:قعمز مخلوع...شني !!؟
شاهين:الاء ضربوها بطلقه تعاااال في العنايه تعااالا
مالك:مصدوم ناض بسرعه والتالفون قاعد في وذنه...وين انتم اما مستشفى ؟
شاهين:مستشفى ال.....
نور:تشوفله مستغربه كيف يطلع في حوايجه بسرعه!
مالك:سكر الخط لوح التالفون ع السرير ويلبس بسررعه
نور:شن فيه؟
مالك:الاء ضاربينها في المستشفى
نور:حطت يدها ع خدها بصدمه....كككيف ؟!منو
مالك:منعرفش متسأليني علي شي ...وسحب سلاحه بعد تأكد ان فيه طلقات حطه في خصره وخدي مفاتيحه ....ديري بالك لين نجيك متقوليش لحد
نور:قربت منه بسرعه...به انت دير بالك ع روحك طمني عليك
مالك:باسها علي راسها وطلع بسرعه ...

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

علاء:شنو؟شنو مريضه مفهمتش خيرك.؟
دنيا:تبكي بحرقه....مريضه علاء ليا شهر
علاء:مطمن روحه...كيف برده؟برده صح علاش مقلتيش
دنيا:زادت بكت اكترر..لا مش برده شي اخطر
علاء:تجمد الدم في عروقه...شن في دنيا
دنيا:بنموت علاء😭💔
علاء:خذي نفس وهوا مش متأكد مش قادر حتى ينطقها....
دنيا:بنتشوه في العلاج واحتمال كبير منبراش منه💔
علاء:بتردد...سرطان؟
دنيا:تبكي...في الدم💔
علاء:رجليه معش حملوه💔مقدرش يوقف من صدمته ولا قدر يحكي حرف تاني يسمع لي صوت بكاها ويتمنى يطلع حلم
دنيا:مسحت دموعها وتحاول تتمالك اعصابها...مسامحاتك لو خليتني وربي ..انت الله يبارك وسيم من ربي وتحبك اي بنت صح مستحيل تحبك بنت زيني بس منرضاش نضلمك وتقعد معاي بسيف...مستحيل نرضاها ليك مهما كان حبي كبير
علاء:مدار شي اكتر من انه سكر الخط
دنيا:لوحت التالفون وجتها هستيرية بكككككي ...مفيش جنبها ام اطبطب عليها ولا اخت ...مفيش غير مرا تخدم عندهم بدون احساس مهما شافت حالة دنيا صاعبه مستحيل تخفف عليها يهمها فلوسها وبس ...كانت دنيا مصدومه من ردة فعل علاء كيف متكلمش وتخلى عليها هكي
بس ممكن هوا محبهاش او متغيرش لان علاء يحب نفسه ومهتم بيها وديمه حريص يكون البنت يلي يكلمها تكون جميله ❤️مستحيل يكمل مع وحده مريضه وقريبا رح تكون بدون شعر وجمالها يضيع💔

_______________
مالك:خش المشفى ونصدم اكتر في حالة شاهين
كان شاهين مقعمز ع كراسي المصحه ويبكي جديات 💔يديه جف عليهم دم الاء ومش قادر يتكلم
مالك:سأل شاهين كم مره بس كان شاهين يبكي بدون وعي وخلاص

منى:شن تبي فيا جايبني لمكتبك
صابر:يشوفلها ويبتسم...ممكن تفهميني طلبك ونتناقشو بهدوء؟
منى:منعرفش نتناقش...انا وصيت علي 3الوان من نفس الماركه علااااش موصلونيش،؟هذا دليل علي شركتك الفاسده كان بعدت في الحوش تساعد في امك خيرلك
صابر:مفكرتيش اني نأخر في الطلبيه بلعاني مثلا؟
منى:ويقولي فيها بكل وقاحه سخيف الادب😧
صابر:نأخر فيها ليا قريب شهر عشان نشوفك ❤️
تعجب فيا شخصيتك وهبالك حتى عياطك ع الموضفين برا انا موصيهم يستحملوك
منى:اول مره حد يحترمني🥺
صابر:جديات انا معجب بيك هلبا ❤️
منى:خذت شنطتها...وانا مش معجبه والطلبيه متعي اصبغ بيها شعرك ولا دير بيها نفاص معش نبيها ....وطلعت
صابر:تنهد بهدوء...تجنن ❤️
منى:طلعت وهيا تنفخ مش عاجبها ...صح كان قنين واسلوب حلو بس هيا مكانتش تحب الولد يلي يجري وراها كانت تحب الولد الصعب يلي مش عاطيها وجه

__________
نور:لفت ع الحوش كله سكرت الرواشن والابواب كويس بسبب خوفها من يزيد وقعمزت تراجي في مالك 💕
مالك:تحرك من مكانه بسرعه لما شاف الدكتور...اها طمني
شاهين:يشوفله بي انتبهاءً
الدكتور:حضركم اقربائها؟
شاهين:حط يديه ع راسها كأنه متوقع خبر💔
مالك:انا خوها احكي
الدكتور:الحمد الله قدرنا نطلعو الرصاصه مكانها مكانش خطير حاليا محتاجه دم ولازم تشوف موضوعها مع مركز الشرطه
شاهين :طاح ع الارض بي ارتياح
مالك:ان شاء الله منور
الدكتور :مشي وسيبهم
مالك:تي نوض ياراجل نوووض شد حيلك مش هكي
شاهين:ناض بصعوبه قعمز ع الكرسي وياخذ في نفس
فراس؛السلام عليكم
مالك:وعليكم السلام ...شنو منو ؟
فراس:خذي مالك علي جيها....اليوم الساعه9:30سليم خطبيبها الاول كان في الجامعه تلاقت معاه في كلية العلوم بعدين حضرت محاضرتين وطلعت الساعه1:16قعدت تتكلم يي الهاتف شويه وجاها شاهين خطيبها واول ماقربت من السياره وصلتها طلقه من مسدس تركي راكبله كاتم والناس يلي كانت غادي هربت لما شفاته مش من الصوت ...حاول انه يضرب طلقه تانيه بس مقدرش المسدس علق او هوا كان حمار ميعرفش يستخدمه
مالك:حط يديه علي وجها...توا هاذا كيف يتصرفو معاه ترا ؟!
فراس:ساكت
مالك:نزل يده من علي وجها وبصوت عالي وكله غضب.....وهيااااااا شن لاقاها فيه😡😡😡😡كيف قعده تتواصل معاه
فراس:حاط يديه وراه...اششش راهو يسمعك الولد
مالك:تو نديرله راي ولد الكلب هوا !!وهيا حسابها عندي 🔥

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

الاء:فتحت عيونها وحاسه راسها يدور ودايخه ..شافت خوها جنبها حست برااحه
مالك:واقف جنبها وقارن حواجبه
الاء:صحصحت شويه
مالك:شن كنتي اديري معاه ؟!
الاء:تتكلم بصعوبه...م منو؟
مالك:بدون ميراعي حالتها الصحيه قرب عليها...شن كنتي اديررررري معاه سليم النم هواااا
الاء:بدت تبكى وحاطه يدها علي بطنها...يهددفطا بيك يامالك😭 يحلف انه بيقتلك وبيمشي لي شاهيت وربي كرهت عيشتي منه
مالك:قرب من السرير وعيونه نار...طلعتي معاه الاء؟!
الاء:وجها استصفر من الخوف وسكتت
مالك:طلعتي ولا؟
الاء:والله مدرس حاج وررررربي مالك اقسم بالله تحد تهديد كل شي و،...
مالك:خبط يده علي حديدة السرير ....اطلعي من هني وتو نحاسبك بيديا....وطلع
الاء:تمنت لو كانت ماتت وخلاص افتكت من المعاناة هاذي كلها...عرفت غلطها فهمت انها المفروض كانت حكت كللللل شي لي خوها من البدايه راهو مصارش هكي

مالك:طلع من غرفتها وطلع تالفونه....
شاهين:هيا كويسه؟!نقدر نشوفها
مالك:مفيهازشي امورها طيبه...متخشلهاش توا
شاهين:من ولد الحرام يلي دارها
مالك:عركه بين زوز بعيد عليكم شري انتم منتبهتوش
شاهين:مستحيل كيف صار
مالك:قرن حواجبه...عركه قلت....وطلع من جنبه يحكي ع التالفون

_____________
ع التالفون:-
فريد:بضحكه مستغربه...هه هتلر؟ان شاء الله خير
صايرله زمان القمر مابان
مالك؛ولا رح يبان ولا رح يصبح عليكم صبح
فريد:شن فيه؟!
مالك:انا يلي جايكم توا بنسألكم ونضم اموري معاكم وتعرف انت هتلر كيف ينضم في اموره🔥
فريد:مش......
مالك:سكر الخط وطلع...اما شاهين واقف قدام الغرفه ومش قادر يتحرك من خوفه عليها
والاء تبكي بندم وضلم في نفس الرقت ع الشي يلي صاار

فراس:شن صاير
مالك:بلعبو الجماعه ومصرين نرجعو لتفس القصص الخامره
فراس:من لما بطلت خسرو هلبا ويبو يرجعوك بي اي طريقه ويستغلو هتلر وخبرته
مالك:ركب السياره....اركب وتو نهدرزلك
فراس:ركب

_____________
طق طق طق
نور:بخوف...مم منو؟
منى:غوله تجي للمتزوجات بس 😈😈
نور:فتحت الباب وحضنتها....الله قداش استاحشتك
منى:اععع خنقتيني
نور:خشي بسرعه
منى:نحت كندرتها وخشت
نور:سكرت الباب...وخيرك منكده هكي مش عوايدك
منى:في واحد اليوم تحرش فيا
نور؛شن دارلك😧😧
منى:تفتح في التلاجه...قالي معجب بيك مصحه
نور:اطلع في النسكافيه....هههههه تو لما حد يقولك معجب بيك يعني تحرش😂؟خيرك منى
منى:شن عرفني اول مره يقولي ولد هكي
نور:تسخن في الميه.....ها احكيلي منو هاذا
منى:خليك منه توا ركزي معاي عيد ميلاد فراس قريب شنو نديرله
نور:مشاء الله امتى حفضتيه
منى:خانبه3بطاقات شخصيه ليه😂😂
نور:ههههههههه
منى:مهم قعمزي نقرمو الناس مدام معنديش حسنات ياخذوهم ونتفاهمو شنو بنجيب لي فراس
نور:لاحقاتك

____________
ع التالفون:-
نهله:خوفاني الله يهديها به ع الاقل قلتلي انك روحت بيها مش نقعد مشغوله وهيا متردش
مالك:مدوري شي اليوم بايته عندي
نهله:علاش ان شاء الله خير؟
مالك:خير خير ام نور غضوا جايه وبتعاونها شوي
نهله:به عير قلها تفتح تالفونها وتكلمني
مالك؛ان شاء الله عي سلام
نهله:سلام
مالك:رجع التالفون لي جيبه وخش الشركه وفراس وراه يتمخطر بشويه
مالك:خش المكتب والسكرتيره تترجى فيه ميخشش لان في اجتماع مهم
مالك:مشاء الله مشاء الله متجنعين عند النبي ان شاء الله
فريد:هتلر ...وابتسم....كنا في سيرتك والله
مالك:حط يده ع الطاوله وطيح كللللل الاوراق يلي كانت فوقها ....الطرررريق هاذي انا معش نبي امهااااااا فتوووووني وربي ننقلب عليكم ره
خالد:وقف....انت خليتنا في نص الطريق واوقفت هلبا صفقات مفروض انها تكمل
مالك:وقف ببردو....بكيفي !نكملها لا بكيفي شي يرجعلي نخليكم عايشين نقتلكم بكيفي لهاذا اخطوني لان اللعب مع هتلر وااااااعر وانتم زابطين ومجربين ره والكللب يلي دعمه واحد فيكم بي سلاح مصيره معاي وربي معاد نتسمى هتلر كان مخليتاش يتمنى الموت....قام صبعه بتهديد وهاذا اخر تحذير ليكم ...وطلع

كلهم يشوفو لي فراس منتضرين منه اي شي
فراس:هز كتافه وهوا يمضغ في المستكه...نشم في ريحة دم ....

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

منى:انا بنروح عابي عليا شاهين في الحوش امي مهناش
نور:منو بيروح بيك
منى:تاكسي يابنتي الحياة ايزي ياعزيزي الايام هاذي واخده راحتي والفضل لي اللفعه بنت عمك ملهياته عليا
نور:😂😂😂غير ردي بالم ع روحك يا همي
منى:تلبس في كندرتها....ان شاء الله توصي ع شي؟
نور:سلامتك
منى:هي باي وياسرك قلة ادب انتي وراجلك
نور:ههههههه حسد ياكبدي حسد
منى:باي
نور:اشرتلها بيدها وسكرت الباب

________________
في المشفى:-
عصام:شن يلي صاير ؟وامتى
الاء:تشوف لي مالك بنضرات ترجي ميحكيش
مالك:يشوف لي اخته وقايم حاجبه....عركة شباب في الجامعه ناشو بنتك بلغلط
عصام:ياساتر ياساتر منو هاذم وكيف سلاحات في الجامعه
مالك:يولع في دخانه....مفرخ متعاركين مع الامن زي العاده عير مبرت شويه...المهم مدام هيا بخير متحكي شي لي امي ترعش ع الفاضي
عصام:مسك يد الاء....الف لاباس عليك ها البلاد معش تعيش بكل دورهم المفرخ هاذم متخليهمش
مالك:شاف لي الاء بحده...شي اكيد
الاء:ابتسمت لاكن شعور تأنيب الضمير بيقتلها
مالك:انا بنروح عندي كم حاجه ضروريه وراجع
عصام:تمام انا قاعد ومسكين الولد مش راضي يروح
مالك:كان ينفع في بعض الناس
الاء:💔
مالك:طلع وطبعا كان كذاب ...معنده شي ضروري غير انه بيهبل علي نور استاحشها كانت زي الاكسجين ليه رغم كللل الضغوطات لاكن مستحيل يقعد بلاها 💕

_______________
منى:لان فلوسها كانو شويه اضطرت تركب افيكو بدل التاكسي ...كانت الافيكو فيها 4شباب ومرا كبيره
نزلت المرا وسرحت منى في تالفونها لين قامت عيونها وشافت الاولاد يغمزو لبعض والافيكو ماشيه في طريق بعيده كأنها طريق حوايز
منى:هي انت وين رااااافعني
السواق:ميردش
منى:تي نكلم فيك
الولد:اهدي ياحلوه بنمشو نديرو جو ع الخفيف ونروحو بيك
منى:خافت لان حست الموضوع جديات 💔وسرعت الافيكو زادت قروب منها الاولاد وبسبب الخرف وتحاول ادير اي شي عشان تنقذ نفسها رمت روحها من الروشن والافيكو تجري 💔

(كانت مقعمزه في الاخير والروشن في المقعد الاخير كان واسع)
_______________
مالك:فتح باب الحوش وخش شاف نور طالعه من الحمام
نور؛اخيرا جيت طمني شن صاير خيرها الاء علاش متردش ع مكالماتي
مالك:حضنها وقعد يبوس فيها بي لهفه وجنون....استاحشتك نور كيف قادره تخليني زي المهبول بلاك
نور:حضناته....حبيبي نحكي معاك اختك خيرها
مالك:يبوس فيها ويشم في ريحتها ....مسيطره ع تفكيري يابنت
نور:ضحكت لما قامها مالك ودخلها لي دارها 🤭❤️

_____________
طق طق طق
دنيا:بتعب...تفضل
نجم الدين:بقلب يتمزق...بنتي ❤️
دنيا:ابتسمت بتعب....اهلا
نجم الدين:كيف حالك
دنيا:بخير ...شنو وقت المصحه؟
نجم الدين:بلع ريقعه يحاول يتحكم في اعصابه...لا بس!!!
دنيا:شنو؟
نجم الدين ...علاء لوطه ويبي يشوفك
دنيا:تبكي...حي يفسخ الخطبه صح💔...اوكي بس منبيش نشوفه ...بالله عليك بابا😭
نجم الدين:لالا اهدي خلينا ننزلو نشوفوه ونتقبلو اي شي يقوله وانا معاك
دنيا:ساكته
نجم:الدين ....هيا
دنيا:ناضت من مكانها لبست وشاح ونزلت مع بوها بدون متغير حوايجها ولا ادير اي شي .

خشت المربوعه وكان علاء مقعمز يشوف للارض
دنيا:عيونها تعبو دموع 💔
علاء:قام راسه وابتسم...اهلا اهلا كيف الحال
دنيا:هزت راسها بدون متحكي لانها بتبكي خلاص
نجم الدين:تفضل ولدي
علاء:قعمز ويشوف لي دنيا ....والله عمي منبيش نلف وندوز بنخش في الموضوع طول
دنيا:حطت يدها ع الذبله بتنحيها
نجم الدين:اكيد احكي
علاء:جاي بنحدد موعد العرس
دنيا:قامت راسها بصدمه وعيون مدمعات



مالك:بعد كمل دوش ونور واتيه ولابسه طلعو مع بعض السياره
نور:ييييي نسيت صحن الكيك داخل
مالك:جيبيه وتعالي بسرعه
نور:اممبه هي
مالك:ابتسم ع منضرها كيف تجري قاعده زي الصغار متغيرتش ابدا ....قاطع صوت ضحكته تالفون نور يشرين...شافه كان رقم
مردش عشان ممكن تكون بنت من قريبات نور او شي
لاكن بسرعه ماوصل مسج مكتوب فيه
(من يوم شفتك بيه في الروب الابيض من صباحيتك ومش قادر نطلعك من راسي )...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-