القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية شياطين الحلقة الثانية 2 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

رواية شياطين الحلقة الثانية 2 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )

لتحميل رواية شياطين الحلقة الثانية pdf للكاتبة بنوتة الشيخ : اضغط هنا 
لتحميل رواية شياطين كاملة pdf : اضغط هنا 
رواية شياطين الحلقة الثانية 2 كاملة - أروى طاهر المسلاتي ( بنوتة الشيخ )


رواية شياطين الحلقة الثانية 2 لبنوتة الشيخ مكتوبة

محمد:يقطع في عبايتها ...تي سكري فم امك توا خير ما نصفيك
جوري:بدت تعيط وصوتها يعبي المكان
مؤيد:نزل من السياره ....خير خوي شن فيه؟!
محمد:طلق جوري... تفضل؟!
مؤيد:شن تفضل متعك خيرك مع البنت ؟!
جوري:تغطي في روحها بي يدين يرعشو وتبكي
محمد:ترا طير من هنايا ياشاطر وخلي التريس في حالهم خير منعلق عليك انت التاني وانتي اركبي السياره
مؤيد:بي تردد طلع سلاحه (السلاح يلي حصله من صاحبه عشان يمشي بيه الجبها )وكانت هاذي اول مره مؤيد يرفع سلاح علي حد
مؤيد:وقف وخلي البنت في حالها !!
محمد:اول ماشاف السلاح قام يديه بخوف ...وو و وقف وقف
مؤيد:اشر لي جوري تبعد عليه
جورى:بعدت بخوف علي محمد
مؤيد:توا رح تسيب كل شي بتركب السياره ومعش بنشوفك قدامي
محمد:ساكت ويشوف لي جوري
مؤيد:سحب سلاحه عشان يخوفه
محمد:ركب سيارته وطلع
___________________
سعيد:فتح الباب وجايب معاه كيسه وغطاء وموس اكبر من يلي قبله !بس الصدمه لما شاف الدار فاضيه...رغد😨رغدددددد رغددددد
رغد:تلف في شعرها ...ها شنو
سعيد:حاط يديه ع راسه ...هربت هررربت كارثه وطحنا فيها 😨😨
رغد:حطت يدها ع فمها بصدمه
سعيد:الززززح ياريت قتلتها من بكري وافتكيت من المصايب النمممم حتى جوازي طايح وين بنهرب
رغد:بثقه...بلعكس الهرب جي في صالحنا عندي احسن حل تصفي ذمتك منها قدام الناس بدون ماتقتلها
سعيد:شنو؟!شن تقصدي!!
رغد:نوض البس نمشو حوش اهلها خلينا نوصلو قبلها وحتى لو وصلت عادي بس اهم شي خلينا نمشو توا
سعيد:شن تخرفي انتي ؟
رغد:حبيبي نوض تو نشرحلك في الطريق
سعيد:ساكت
رغد:هياااااا
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
في السياره :-
مؤيد:مش قادر يسوق ومقعمز مصدوم من يلي صار
جوري:مقعمزه جنبه وتبكي
مؤيد:وين حوشكم يابنت الناس
جوري:انا انا م....
مؤيد:منبيش نعرف شنو اديري الساعه3في الليل مع واحد كان يبي ينحيلك حوايجك ويعريك في الشارع اعطيني حوشكم وين نوصلك وهاذا حقك عليا
جوري:بصوت يرجف...في نهاية الشارع ع اليمين
مؤيد:حرك السياره وطلع وكل تفكيره ملخبط من يلي صار
_____________
ملاك:كانت بحالة فضيعه 💔لو يشوفها حد يقول انها مجنونه !!وبسبب ان يلي ركبها معاه كان شباني كبير في السن كان يمشي شوي شوي في الطريق
رغم حالة ملاك وصدمتها بس حمدت ربي انها طاحت في شباني طالع يجيب في خضراء يبيعها وشافها صدفه احسن من اطيح في ولاد حرام 🤷🏻‍♀️
طول الطريق تبكي وترعش وتضرب في وجها ع امل تكون تحلم بس للاسف كان واقع💔الدم يلي في يديها ورجليها والالم اكدولها الشي هاذااا!!
_____________
جوري:تشوف لي حوشهم بي صدمه كان الحوش زحممممه وسيارات واضح ان في شي 💔
قلبها طااح اكيد عرفو انها طالعه وبدو يدور عليها
مؤيد:انزلي وربي يستر عليك
جوري:شافت لي مؤيد كانت تبي تطلب منه ياخذها خايفه اهلها يقتلوها !!...بس مقدرتش
مؤيد:قام عيونه في عيونها...تفضلي قتلك ولا مش هاذا حوشكم؟
جوري:بدون متحكي نزلت من السياره وزي عادتها نحت العبايه قعدت بتوته وخشت من الباب الهلفي وكانت خااايفه !!
ميس(اختها):وين كنتي انتي الدنيا مقلوبه
جوري:بخوف ...اان انن انا كنت في الحمام يلي برا ليش شن فيه والله مطلعت انا م....
ميس:سكري فمك راجل اختك وصاحبتها هنايا ملاك اختك مدايره كاااااارثه وامي تعيط الدنيا كلها مقلوبه
جوري:ارتاحت انها مش السبب...خيرها ملاك ؟
ميس:سمعت صوت ملاك وصلت تعيط خذت جوري ومشو بسرعه الصاله
سعيد:ياعمي كنت بنعالج الموضوع بس شوف حالتها اهو قدامك
فرج:طاح ع الصالون معش قادر يوقف
ملاك:بصدمه ودموعها ينزلو..ششش شن شنوقاتولهم ياكدابين يامجرررررررررمين 😭😭😭
ميس:ماسكه ملاك لانها كانت بتضرب سعيد ورغد
ونجمه امهم مقعمزه تبكي بصدمه
ملاك:طاحت ع رجلين بوها...بوي بوي الله يخليك ركز معاي منعرفش شن قالولك لاكن وربي وربي كذابين حاولو يقتلوني وبصموني علي ورق امس 😭بوي رد عليااااا كلمني
فرج:سحب يده وحطها علي عيونه
لحضات وخشو عمام ملاك ال3والجيران وملاك طايحه في النص تعيط بهستيريا
عم ملاك الكبير:شن فيه؟!شن صاير فرج ...شاف لي سعيد...تكلمو شن صاير
ملاك:جت بتتكلم بس عمها الوسطي سكتها 💔
كأن ديمه الاولويه لي الراجل بس 💔كأن الراجل بس صادق والبنت كذابه
سعيد:ياعمي انت كبير وبي عقلك انا جيت ومعاي شاهد علي كلامي
ملاك:تشوفله ومفيش شي ينسمع غير شهقات بكاها وميس وجوري ساكتين وفرج ومرته منهارين صدمه وبكي 💔
عمها الكبير:ادوي سعيد
سعيد:الاسبوع يلي فات ترقيت في شغلي وجبت لي ملاك حديدة ذهب بي المناسبه هاذي ...امس صدمتني لما جابت ورق متنازله علي الحوش وكاتباته بي اسمي دارتهولي هديه والحق فرحت بيها
عمها الكبير:به كويس شن القصه؟
ملاك:تهز في راسها بصدمه وتبكي
سعيد:المهم تعشينا والامور تمام مع الساعه 2نضت ملقيتهاش دورت في الحوش كله !!قلبت الدنيا عليها انا وصاحبتها اهي قدامك
رغد:اي صح دورنا في كل مكان
سعيد:كلمت صحابي والمعارف كلهم عشان يدورو معاي حتى اتصلت بي عمي فرج والعيله هنايا بس الخط مشدش
لين جاني اتصال صدمني قالي ريتها في سياره بيضه جت خذتها من الحوش نسحابك انت واخذها ياسعيد
ملاك:بدت تعيط...كذاااااااااب كذااااااااب حسبي الله فيكم 😭😭😭😭😭😭😭
عمها الصغير:ضربها كف قدامهم عشان تسكت ويسمعو باقي القصه💔
سعيد:صحابي قعدو يمشطو في الطريق لين لقو السياره مدرسه تحت الشجره ولما الولد يلي فيها زبط انهم جايينه فتح الباب ونزل ملاك بلغصب وهرب ولو تبي مستعد نجيبلك الشهود كلهم يلي شافوها وهاذي اول وحده يلي دورت معاي
عم ملاك :شاف لي رغد
رغد:تبكي..كنت نتمنى نقول كذب ياملاك بس ليش درتي هكي حرام عليك منقدرش نشهد زور ونقول كذب حرراااام
سعيد:دارت الفيلم هاذا والله اعلم منى وصلها هنايا باش اطلعني كذاب فوق من انها طالعه مع ذكر وراقده بي الحرام تبي تبيض صفحتها تي بارك الله فيا قاعد شاد روحي عليها
ملاك:بدت تعيط بحرااارة 💔....حرااااااام عليكم ياويلكم ياووووووويلكم وين بيحطكم ربي حرااام عليكم ....طاحت ع رجلين بوها...بوي اسمعني ونبي وربي كذابين كانو رح يقتلوني بوي 😭💔بوي الله يخليك والله ...
فرج:دفها بقوه لين طاحت ع الارض
ميس وجوري كانو حاسين ان اختهم صادقه فربو عليها يهدو فيها ويبكو معاها اما امهم كانت في عالم تااااااني 💔
_____________
طلع سعيد ورغد مع عمام ملاك عشان يجيبو باقي الشهود يلي شافو ملاك ركبت السياره وشافوها لما نزلها الولد بلغصب ع اساس
وقعد عمها الوسطي معاهم في الحوش وحبس ملاك في الدار لين يتأكدو من الموضوع
جوري:مباش يخليني نخشلهاااا
ميس:فضيحتنا قدام الجيران الكلاب متشمتين حسبي الله فيهم
جوري:امي امي اهدي انتي عارفه ملاك شنو مستحيل اديرها اكيد بيطلع الحق اول ما يروح عمي
نجمه:تبكي بصوت مكتوم وبس 💔
اما ملاك كانت حرارة وناااااار الضلم تاااااكل فيها من داخل 💔🔥وتعيط ع طول حسها لين صوتها هرب
الضلم حاااار وواعر هلبا وتزيد حرارته لما مفيش حد يصدقك هنايا المصيبه 💔🔥
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الفجر اذن ..وكلهم نايضين !
جوري وميس وامهم نجمه صابرين بي امل تطلع الدوه كذب ومفيش شهود او حتى سوء فهم !!
بس بعد الفجر بي دقايق رجعو عمامها وبوها بشكل يخوف
عمها الكبير(حسام) :خش وفي يده كلاشن وجوري وميس يعيطو ونجمه اغمى عليها 💔
حسام:خش لي الدار وكانت ملاك مقعمزه وراسها بين يديها اول ماشافته وقفت
ملاك:مدرت شي اقسم ب.....
قاطع كلامها بي كف قووووووي نزل عليها زي السم
وبدي فيها ضرب وضرب وضرب في كل مكان وعمها الوسطي والصغير مقصروش في ضربها 💔
لين اغمى عليها والدم في كل مكان ....
ميس وجوري مش عارفين وين يركزو !!في امهم يلي صاخت ولا بوهم يلي ماسك قلبه ويعيط ولا اختهم يلي احتمال حتى قتلوها داخل ؟!💔💔
_________________
مؤيد:رجع للحوش !بعد الشي يلي صار ...لان جوري عطلاته ع الموعد وقرر يأجل المشيه لي ثاني يوم
لاكن جوري مغابتش علي باله ...هل هيا بنت فاسده؟بس شكلها ولبسها وحتى ملامح وجها متقولش هكي! لانها صغيره عمرها مايفوتش ال17
الساعه 10الصبح!
الخبر انتشر في كل مكان (ملاك بنت فرج خانت راجلها وطلعت مع واحد ورقدت معاه بي الحرام )
فرج في المشفى وجنبه خوته يلي متحلفين في ملاك يقتلوها !
اما نجمه كانت راقده وبس معش قدرت تنوض من صدمتها
ميس:تمسح لي ملاك في راسها من الدم
ملاك:بصوت مبحوح...ميس مدرت شي كانو بيقتلوني
ميس:اششش اهدي مصدقاتك كيف نكدب اختي ؟عارفه انها لعبه لاكن يلي يقهر الشهود يلي جابهم بوي وعمامي مصدقينهم
ملاك:تبكي
ميس:مسحت دموعها...لو كان عندنا اخ او حتى خوال كويسين مكانش هاذا حالنا
جوري:فتحت الباب وخشت...هاك اشربي العصير
ملاك:اشرت بيدها بي معنى مش قادره تاخذ شي
_______________
رغد:اول متجدد الجواز الحقني متعطلش
سعيد:يبتسم...شي اكيد عندك شك فيها ؟..وقام الشنطه
رغد:وكل دقيقه كلمني ع الواتس متشغلنيش عليك
سعيد:تمام عمري حتى انتي مش تاخذك مني كندا ومعش تعبريني
رغد:هوا انا نقدر❤️
سعيد:نداء الرحله هي يالله قدامط وديري بالك ع روحك
رغد:ان شاء الله دير بالك حتى انت
سعيد:اول متوصلي كلميني
رغد:اوكي يلا سلام
سعيد:اشرلها بيده...سلام
__________
ميس:سكرت باب الدار بعد مارقدت ملاك من التعب
جوري:شن صار؟
ميس:عيونها في التالفون...رقدت اففف
جوري:خيرك
ميس:من الصبح ميردش عليا
جوري:خطيبك؟
ميس؛اي
طق طق طق
ميس:الله يستر 😨...وطلعت هيا وجوري فتحت الباب
نعيمه:تخبط وتعيط...حسبي الله فيكم مش متربيين😭😭قتلتوه خووووي قتلتوه كله من تربايت امكم الفاسده ياريتها جابت ولد يربيكم يافروخ الحرااااام
جوري:تشوف لي ميس بصدمه
ميس:عممممة العازه والقهمره جايه تحكي عكي م....
حسام:خش ...سكري فمك ومعش تردي علي عمتك
نعيمه:ووووه عليا ياخوي وووه😭😭العزي نبيه في حوشي في حووووشي الكلاب هاذم ميستاهلوش حتى حد يعزيهم فيه !!
ميس:عع ع عزي ؟عزي منو ع شن تحكو 😨
حوري:تشوف في رجالا خاشيين وجايبين عدة الخيمه
حسام:بوكم عطاكم عمره اختكم وقاة ربايت امكم فيكم قتلاته
ميس:نهارت ...لااااااا😭😭😭😭😭😭😭بوووي 😭😭😭😭ووووووووين بوووووي لا كذذذب يلي تقولو فيه😭😭💔💔💔💔
جوري:استندت ع الحيط بصدمه مش مصدقه يلي سمعاته !!!
بنووتةالشيخ:اول مره في تاريخ رواياتي رح ندخل ونتكلم انا بدل الابطال!لان روايتي هاذي رح تكون اقوى وحده وبنوصل هلبااا قصص وعار صايره لازم الكل يعرفوها ..
كان الوضح اسوء شي ممكن يصير لي عيله كامله 💔
بوهم توفى وامهم جتها جلطه بس كانت خفيفه !!
في لحضات الحوش تعبى بي الاقارب والناس يلي تعرفهم جايين يعزو بس كل كلامهم ع الفضيحه يلي صارت وزي عادة المجتمع يلي عايشين فيه محدش منهم قال كلمة خير ابدا وكاهم مصدقين راجل ملاك لا والمصيبه الامير صاخفين عليه (يناري الراجل نفضح بين ناسه واطة راسه مسكين قالو فرحان بيها الايام يلي فاتو واخذلها حديدة دهب وغير شن تبي مدللها )
ميس:نارها مابردتش من موتة بوها وفضيحة اختها وزادها خطيبها يلي فسخ منها من اول يوم في موتت بوها💔...متخيلين كمية المصايب يلي جتهم في مره وحده !!
ملاك:وصلتها ورقة طلاقها وكانت حالتها مش طبيعيه عياااااط 24ساعه مش عارفه علي شنو تبكي !
علي موتت بوها يلي كانت السبب فيها ولا ع خيانة راجلها حب حياتها ولا علي رفيقة عمرها يلي طعنتها في ضهرها ؟!💔حاولت ملاك تنتحر اكتر من مره بس مكانتش موفقه في الشي هاذا !
ياريت لو وقفت علي هكي بس لااا!!!...بعد ثالث يوم العزي عمامهم اعلنو لي الناس انهم تبرو من صغار خوهم وبدو يقولو ان امهم هيا يلي علمتهم الشي هاذا 💔معش حد جاااهم ابدا حتى الجيران ابتعدو عليهم كأنهم بدو مرض معدي واي حد يجيهم او يختلط بيهم الناس تحكي عليه !!
اللعنه ع الحياة لما متلقيش اقاربك سندد💔
لما الناس والدنيا كلها تجي ضدك لما تكوني مكسوره ومفيش حد يلمك اكتر مايزدو يكسروك ويهينوك اللعنه علي بشر ديمه مع الواقف علي بشر يفرحو لما يلقو حيط قصير لما يلقو ولايا معندهمش السند ويبدو يحكو عليهم في كل مجلس عشان يتسلو وخلاص يتسلو بي تشويه السمعه اكتر واكتر !🔥
_________________
بس الصدمات عند ملاك موقفتش هنايا لا مزال.
بعد الموته بي نص شهر فقط كانت ميس وجوري برا الحوش مع امهم ماشيين للمراجه وملاك بروحها في الحوش


ملاك:وقفت بي رجلين ضعاف 💔تتمشى ع الحيط لين وصلت الصاله فكرة الانتحار قاعده تلود في راسها ..كانت تتفحص في الحوش بي عيونها تخطط لي طريقه تنهي بيها حياتها بس قاطع تفكيرها صوت الباب يخبط ..قربت بي خطوات مهزوز فتحت الباب ونصدمت !!
عمها الصغير (سفيان):شن جاي يبي بعد ماتبرو منهم وتخلو عليهم
ملاك:قعدت ساكته تشوفله بي عيون حمر من البكي وتاعبه گ العاده
سفيان:خش وسكر الباب وقرب عليها ...يتبع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لو عايز أي رواية pdf .. أو لو عايزنا نعرفك لما الرواية إللي بتتابعها ينزل منها حلقة جديدة، انضم لقناتنا على التيجرام: من هنا 
ما هو الفصل الذي تود قراءته؟