رواية بنت ولد جدي الحلقة 18 الثامنة عشر و الأخيرة - كاملة للقراءة والتحميل pdf

رواية بنت ولد جدي الحلقة 18 الثامنة عشر - كاملة للقراءة والتحميل pdf 

لتحميل رواية بنت ولد جدي كاملة pdf : اضغط هنا
الحلقة الثامنة عشر والأخيرة من رواية بنت ولد جدي التي تعتبر واحدة من أشهر الروايات الليبيه في الفترة الأخيرة
رواية بنت ولد جدي الحلقة 18 الثامنة عشر و الأخيرة - كاملة للقراءة والتحميل pdf 

 

رواية بنت ولد جدي الحلقة 18 الثامنة عشر مكتوبة 

""" ارديدك ان تعرف جيدآ
أن وجودك يشكل فارقآ عظيمآ في قلبي
وفي توازني وفي خطواتي وفي إستقامتي وإستقراري وليس يومي فقط …
وأني معك استطيع ان اتحدث عن أتفه فكره
تخطر ببالي وأن أتحدث في كل شئ فعليآ في كل شئ حتى في اقل الأمور شأنا """

الكاتبه مروه عمر 

محمد :وصل وقعد قدام باب الغرفه كان متوتر ويبي يخش روان،……،زعمك كان خشيت توا عادي ماحد يشوفني ميت عليها نبيهااااا نبي نشوفها معششش فيها حط يدا ع مفتاح الغرفه وحل بشويه

ايوب: بصوت عالي ممم محمد يااااااا محمد
محمد :رد صكر باب وقالب وجه
ايوب : قرب منه خيرك ي محمد قلنا مافيش حد يقعد معاها واضح ضني كلام
محمد رفع حاجبه : ما نخليهش روان وحدها هذا لي واضح
ايوب : ايدي في جيب بالطوو …اممم به خليك برا لكن ما تخشش فتح باب الغرفه روان وخش

محمد : تيييي عنشكلهم 💔

ايهاب: اهااا قولي تهربي معاي
روان : ااا من.....
ايوب: اول ما خش سمع صوت كل شوي يقرب من غرفه داخليه « كان باب مش مقابل سرير » بصدمه. :اييييهاااااااب
ايهاب:لتفت بصدمه ااايي ايوب
ايوب مسك اعصابه:شششن ديرررر هنا شنو هااااا شن قلت اناااااا
ايهاب: تييي نبي نشوفه حرام يعني
ايوب :مش سايبه القصه هييي مش كان وضحت انك تحبها يعني خلاص وكل شي حلال فكر بعقلك
ايوب: بحت في روان : عاجبك ي انسه روان
روان : بتعب عاجبنه ي باكو جبنه
ايهاب : هههههه نجك ليا تافها كيف حبيبها
ايوب : يدا ع وجه صبر ي ربي
ايهاب : هيا توا عينك منها انا طالعه نجيبلك شي حاجه ي الحب
ايوب:حبك بررررص تيييي تعال هنا محمد برا
روان : مننن منن محمد شن جيبه هنا
ايوب: اسالي روحك خليني نلهي قبل بعدها اطلع ...طلع ايوب وقال محمد جيبلي تليفوني من مكتب في شي ضروري نكلم واحد جيبه عشان روان طااار يجري محمد 🙆💔


ايهاب: روان هذا ولد عمتك صح لي مره قال انا خطيبها
روان : اهااا هوا
ايوب: هيااا اطلع بسرعه
ايهاب: ما تخلش جي شورك نقتلك بعدها. ونعصرك ونفرمك نخليك مفروم
روان: ههههه بقر ولا جمل
ايوب: مسك ايهاب تيييييي اطلع.
ايهاب: انننحبك ي عمري هاكي بوسه 😘
روان : هههههه مجنون
ايوب : تيييي هيا هيا نقنك سخيف
ايهاب : المهم عينك من عيوني اوكي هيا وجك توا وعدا
...ع جيت محمد ...
محمد : تفضل
محمد: دكتور نبي نشوف روان بالله ارجوك
ايهاب : تمام تفضل مطولش لكن
محمد: ابتسامه عريضه: منور منور بجد فتح باب وخش
روان : كنت نفكر شن صارلي ليش هكي اليش
ونشوف يدي وجسمي احمررر ووك هذا كله ليش ليش ي ربي ااااااه بس حب حرام يعني
وقعدت غارقه في تفكير وما نسمع الا

محمد. عيونه قلوب : روااااان.
بقرب منها بخطوات بطيئه وعيونه عليهااا
روان : كانت تبحت فيه بصدمه ونفس وقت ملامح بارده
محمد:قعمز ع حافه سرير …بصوت حنون كيف حالك توا كويسه
روان: ساكته وتبحت فيه
محمد : روان صح كلام حني طحتي من دروج
اهااا قولي ي عمري انا سبب في واحد مد يدا عليك قولي انا جنبك مستحيل نخليك
روان: شن نبي جاي
محمد بستغراب: شنوو كنك ي……
روان:شننن تبييي جاااااي اهااا شن خطرها تجيني توا شنوووو
محمد بصدمه:انا لي جبتك هنا عمتي فوزيه كلمنتي وقالت انك طحتي جيت نجري كيف مهبول والله خفت عليك
روان بهزوا: هههه شن خطرها ي محمد شنووو كنت تعبانه بكل كنت نبيك جنبي بعد مات جدي كنت نبي تواسيني شن خطررهااا شنووو كنك كنك ما قعدت معاي كنك وين وعدك ليا وينه كنت محتاجتك نبيك معاي راني فقدت جدي ي محمد جدي حياتي ي محمد حياتي كنك بس مافيش فايده من قعدتك جنبي توا اطلع برااااا
محمد : روان را كله من خالي هوا لي قال بعد هنا مش مني
روان: مش مهم كان تحبني صح درت مستحيل تخليني في وضع هذا تيي ارفع تليفون وكلمني تعال اسال عليا ك ولد عمتي بسسس اها واعره هذي واعره ي راجل
محمد تنهد: سكت.
روان : ما عندك ما تقول انت طول عمرك تسمع في كلام غيرك ورحك تنحرق عادي هذا عيبك ي خساره
محمد : روان انا جنبك توااااا انسي
روان بدموع: مسستحيل لي صار فيا مش شويه شفت موت بعيوني شفته وانت مش معاي كان معاي را ماصار هذا كله خطاني وطلع براااااا تواااا اطلع معش نبي نشوفك
محمد : قرب منها
روان : بعدددد ي محمد بعد رد بالك
محمد: صبى من مكانه وكانن نظراته كلهن حب وحسره كان كلامها صح ونفس وقت زاد جرح جرحين ……انحبك ي روان انحبك طلع
روان: ايديها ع وجها وتبكي نكرهك نكرهههك كلا منك كلا منك
محمد :قعد يفكر في كلام روان وقعمز برا 💔شن ندير توا

__
حنان: اها ي عمتي بالك تحكيييي ووووين روان
ولاء: ي امي اهدي
ايه :ما تهدش شفت روان بعيوني كلها. دم شن درتولها اهااا حرام علييييكم
حني برود : تقدري تقعمزي ونحكووو فوزيه عدي ديري شاهي
حنان بعصبيه:اي شاااااهي. وبنتي ما نعرف وين عزقتوهاااااا
ع خشت جلال وجمال سمعو صوت عياط حنان
جلال: خير خير شن في صوتك برا
حنان :. بب بنت بنتي مش عارفه وين عزقوها
جلال: كييف وين روان
ضي :كويسه كويسه اهدووو خلونا انتفهمو
جلال : اي نتفهمووو وين بنت هربت
ايه :ي باتي اسمع رو.....
ضي: ضمي فمك كلام مش شورك
ضي: قعمزووو وتوا نقوللكم. فوزيه عدي وانتي ولاء و ايه للمطبخ جهزن شاهي

قمعزو :جلال قارن حواحب و جمال مستغرب وحاير وين روان اما حنان مره تبكي مره تسكت مش عارفه وين روان واليش ضي بارده هكي

----
مرت جابر نسيبه:
تغسل في دبش فطنت انه جلبيه جاابر فيها دم
،،،زعمك من وين دم هذا حطته في باني وعليه منظف وطلعت جابر شنو دم لي في دبشك
جابر :مركز ع تليفون اي دبش
نسيبه: دبشك لي كنت لابسه فيه دم
جابر : امممم نعرفش
نسيبه :وووك خضت تليفون شن صااااير دم من وين جاي
جابر:تييي اي دم اطلعي من راسي خطر عليه طول دم روان لي كان ع ايدي وطق ع دبشه: اهاااا دم هذا
نسيبه :اها دم هذا من شنو
جابر غير موضوع : دم دجاجه جبته الامي مبدري وذبحته دم طق فيااا بس اليش دايرا قصه
نسيبه ايدي ع خصرها: من امتئ عمتى تاكل في دجاج ي حظي
جابر:اقلببي وجك مش ناقصك بكل ضروري دكي خشمك
نسيبه : حاسه في شي غير دجاجه شنو زعمك
جابر: اييييي
نسيبه : حاسه في شي غير دجاجه شنو زعمك
جابر: ايييييك تييييي صكرررري ي بلاااا
نسيبه قربت منه: بدلع به فوت موضوع ايديها ع خدا يوم نبي نمشي هلي ليا كم ماشفتهم ي حبي
جابر: لا فوتي عندش جو نطلع اليوم
نسيبه :ي روحي بالله ي بيبي حبته ع خدا
جابر :به جهزي روحك
نسيبه:نجك لياااااا هيا هيياااااا طارت تلبس

«لي واعر في امه و خواته سعد المرا لي جاته»

_____

جلال : اها بالك تحكي
ضي: طاحت من دورج طيحه سوده
حنان: ياناعليا بنتي
جلال برود : به نحسبه حاجه اخرى وين شاهي ي بناااات
جمال: به وينهي ي امي روان
ضي: في مستشفى
جمال : مع من
ضي: مع محمد هوا لي شالها
جلال :صبى من مكانه_ مننننن شن تحكيييي اي محمد
ضي: ولد اختك ولد عمتها ولد بنتي عيب ولا حرام
جلال: كييييييف ديري هكي تخلي فرخ معاها بروحهم--- طلع بسرعه
ضي: مسكه ي جمال را دير شي حاجه المحمد الحق عليه
جمال : صبى ورا جلال مسك خليك توا نعدي انا فكنا من وجيج
جلال : مش شورك بنتي ولا بنتك
جمال:عمها انا احن عليها منكم ولي درتو فيها مش شوي،ع اقل لما تقعد مع محمد تكون باامن مش كيفكم ي خساره باتي كان شافكم توا شن يقول.توا نقعد معاها انا معش تجي شورها بس وعدا ركب في سياره في طريقه المستشفى

جلال : خش جووو ويدا ع راسه وحاير
حنان: صار هكي ي عمتي طيح من دروج باهي به
ضي: اها طاحت تكذبي فيا ولا شنو
حنان :لا مش صغيرا عند طيح
جلال. : اسكتي ي حنان خلاص

ايه: عمتي قولي كنها روان
ولاء:من دار فيها هكي جابر صح
فوزيه: طيب في شاهي: عمك جابر ي بنت وطاحت من دروج وكلمنا محمد شالها
ايه : ههههههه عيل هي ولا شنو
ولاء: معلش شي ما يخش عقل
فوزيه :انعنكن ما صدقتن هيا شيلن سفره وانتي خبزه وجبنه وطلعت من مطبخ
ايه: كذابه صح
ولاء:اها نشم في بنت جابر ورا قصه. خلينا نشوفو روان بعدها ساهل
فوزيه :ييييااا فنس وينكن
بنات : طلعن يجارن
……………
اول ما خش في اول ممر كل شويه يقرب من غرفه روان هوا ممبتسم وطاير وغيري جو روان لكن لما شاف محمد تغيرآ ملامحه لي محلامح الغضب وطاااار مكتب ايوب
فتح باب بقوه من دون ما يدق
ايهاب :تيييييي شن دير هنا كنا ما يعديييي خاربته وعزق شكاره ع كرسي
ايوب : كان يكتب ع لاكتوب سلح نظارته
خيرك انت شن واخض
ايهاب: واخض حبه حب والعلاج له تخلي محمد يطلع من ممستشفى توا
ايوب : في احلام حنك ،راجل يبي يطمن ع بنت خاله
ايهاب :بالله عليك خلي يقلب وجه نقعد معها شويه ونطلع بالله بالله ي ايوب
ايوب : شن تعطيني
ايهاب: لي تبيها نعطيك حتى اعضائي تبرع بيهن لكن الا قلببي لانه في روان 
ايوب : عقل ي ربي صبى به راقبني اوكي
ايهاب:تم ي نصي
طلع ايوب وكلم محمد قاله تعال عازمك ع قهوه في الكتبت و ايهاب خش ع روان

ايهاب : ي حبييييي كنها زعلانه
روان: كانت راقده ع جنبها وفي عالم من حزن لما سمعت صوت ايهاب ردت روحه
روان قعمزت ابتسامه: ايهاب
ايهاب : ي روح ايهاب وقلب ايهاب قعمز حذاها
فتح شكاره شوفي شن جبت شكولاته لي تحبيها milk.
روان : هههه من قال مسمحو ناكلهن
ايهاب: اسس افتحي فمك هيا
روان : به
قعد يوكل فيااا وغير في وجوي ويقول في حاجات تافها
ايهاب: مره في نمله فوق جبل كنها
روان: كنها
ايهاب:تجفف في زمارتوو 😂
روان :بارد 😅
ايهاب : مره في واحد حب بنت اسمها روان اليش
روان :اليش
ايهاب:حضنها بقوه لانه اول ما شافها مقدرش ما يحبها مقدرش يخليها الواحد تاني نعشقك ي قلبي
روان : انحبك
ويدق باب الغرفه
ايهاب: بعد من عليها زعمك من
روان :نعرفش
جمال: احمممم احمممم روان روان هنا انتي
روان: بصدمه عمي عمي
ايهاب: 💔🔥
جمال…………… يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-