خطوات حشو كيس الملاكمة في المنزل خطوة بخطوة


خطوات حشو كيس الملاكمة في المنزل خطوة بخطوة


كيس الملاكمة، هو عنصر أساسي لأي شخص يتمرن على الملاكمة أو الفنون القتالية. يمكنك شراء هذه الأكياس الثقيلة التي تكون جاهزة  في مصر بسعر يتراوح من بين 500 جنية الي 3000 جنية أي يختلف السعر علي حسب الحجم والنوع ، ولكن في البداية لا نمتلك كل هذا المبلغ حتي نقوم بالتمرين علي الملاكمة وخاصة اننا نحتاج لأشياء اخري مثل قفازات الملاكمة  وخوذة الملاكمة والاحذية وملابس التمرين  ولكن يمكن أن نقوم بعمل كيس الملاكمة بأقل تكلفة و أرخص بكثير من شرائه جاهز .

حشوة كيس الملاكمة - عن ماذا تحتوي حشوة كيس الملاكمة - حشوة كيس الملاكمة خطوة بخطوة - حشوة كيس الملاكمة عن ماذا تحتوي
خطوات حشو كيس الملاكمة في المنزل خطوة بخطوة

مكونات كيس الملاكمة

  • اسطوانة جوفاء ، مثل الأنابيب البلاستيكية
  • رمل أو أرز
  • قماش
  • وزن

خطوات حشو كيس الملاكمة خطوة بخطوة

أولا : تقوم بشراء كيسًا مصنوعًا من الفينيل أو القماش أو الجلد عالي الجودة ، والذي يتحمل سنوات من التمرين من محل بيع السلع الرياضية أو بائع التجزئة عبر الإنترنت.  

ثانيا : تقوم بشراء  حشو لكيس الملاكمة الخاص بك حيث ان الأكياس الثقيلة عادة ما تأتي مع ما يصل إلى ثلاث بوصات من حشوة الرغوة ؛  حيث ان شكل الكيس سيحدد مقدار الحشو الذي ستحتاجه. حيث يمكنك قص الملابس القديمة أو شراء قصاصات من الشركة المصنعة للملابس واستخدامها .

ثالثا : وزن وسط كيس الملاكمة الخاص بك  عن طريق ملء اسطوانة ، مثل الأنابيب البلاستيكية أو أنبوب من الورق المقوى ، مع الأرز أو الرمل.

رابعا : املأ باقى الكيس مع حشو من اختيارك. إذا كنت تستخدم قطعة قماش ، فقم بإضافة القماش في طبقات متساوية ، وزنها أسفل كل طبقات. تأكد من تعبئة قطعة القماش بشكل متساو حتى الجوانب ، حيث ستتمكن من وضع كيس الملاكمة .

خامسا :  ختم الأنبوب المركز وأربطة في الحقيبة. ستتمكن الآن من تعليق واستخدام الحقيبة الثقيلة.

  • وفي نهاية مقالي عن حشو كيس الملاكمة فيجب عليك ألا تستخدم كيسًا ثقيلًا جدًا بالنسبة لك ، لان ذلك يعمل علي اصابتك بكدمات في معاصمك وكسر يديك .
كتبت : خيرية عبدالعظيم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-