تحميل رواية احببت عدوي كاملة pdf

رواية أحببت عدوي

أحببت عدوي رواية من أكثر الروايات التي زادت بانتشار علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك ولقد نالت علي اعجاب الكثير من القراء والتي اصبحت من أحد الروايات انتشاراً في الوطن العربي في الشهور الاخيرة .
 عن رواية أحببت عدوي
تدور أحداث الرواية حول شاب وسيم يدعي الياس انتونيدس وكانت شركته علي وشك الانهيار فقام بتحويلها من شركة كادت تنهار الي شركة رابحة وعندما علم ان والده راهن علي مستقبل الشركة وباع حصة كبيرة منها جن جنونه فلقد اتي له منافس وخصم قوي وعنيد يقاسمه الارباح وهي فتاة تدعي تالي سافاس وهي شابه طموحة جدا ولقد اثبتت الوالدها انها تقدر علي تحمل المسئولية لكنها لم تتوقع ان يكون خصمها جذابا بهذا الشكل ومصمما علي تدميرها فالي متي يستطيع كلاهما ان يصمد .

تحميل رواية احببت عدوي pdf من هنا

اقرأ أيضا 

رواية نصفي الاخر كاملة

رواية الاميرة الشماء

رواية ضرتي حامل


وتُعتبر رواية أحببت عدوي من أبرز الروايات الرومانسية والاجتماعية الحديثة و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء بها ااسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها.


تقييم رواية احببت عدوي

ومن خلال متابعة قراء رواية احببت عدوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-