رواية ضرتي حامل - سيد عبد ربه


رواية ضرتي حامل - سيد عبد ربه

رواية ضرتي حامل للكاتب سيد عبدربه من أكثر الروايات التي تداول اسمها علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت عناء البحث من  الكثير من القراء والتي اصبحت من اكثر الروايات بحثاً في الوطن العربي في الشهور الاخيرة بالرغم انها لم يُكتب منها ولا فصل .

عن رواية ضرتي حامل 

أعلن الكاتب ان أحداث الرواية تدور حول الرومانسية الجميلة والدراما وكذلك الخيال الأقرب إلي الواقعية في أحداثها وأيضاً الكآبة التي تحبطك في مرور الاحداث أحياناً . وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة إجتازت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لامنيتي في قراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "لست بطفلة " .

تتميز كتابة رواية ضرتي حامل بانها ذات الاسلوب الجذاب فلا تشعر ابدا عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  التي يسهل فهمها  .
لتحميل رواية ضرتي حامل : اضغط هنا 

تقييم رواية ضرتي حامل

أنه من الظلم تقييم الرواية من قبل قراءتها واوعدك عزيزي القاريء انني سوف أقوم بتحميلها من خلال هذا المقال واوقم بتقييمها ايضا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-