رواية الوحش الكاسر انثي - سما ايمن



رواية الوحش الكاسر انثي

سما ايمن هي كاتبة وروائية مصرية لها مؤلفات روائية متنوعه تقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء حيث أصبحت أحد الروائيات في الوطن العربي في الشهور الأخيرة ومن أحدث مؤلفاتها ومازالت تحت الكاتبة هي رواية الوحش الكاسر انثي .

عن رواية الوحش الكاسر انثي

تدور أحداث رواية الوحش الكاسر انثي حول فتاة في الخامسة والعشرون من عمرها تدعي نور عز الدين ذات العيون الذهبية والشعر الذهبي وتعمل ضابط شرطة وفي لناحية الاخر شاب يدعي ادهم المنشاوي يمتلك من العمر تسعة وعشرون عام يتميز بالعيون الزيتونية والبشرة البيضاء وعضلاته المفتونه ويعمل أيضا ضاط زميل لنور ومعتز الدمرداش شاب ذو بشرة قمحية ويعمل ضابط شرطة ايضا ولكنه يحب الفتيات ومن خلال الاحداث سوف نتعرف من خلال الشخصيات أن الانثي لا تنكسر.

وتدور احداث الرواية حول الرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقع في سريان الاحداث، وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة توفقت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "في عصمتي طفلة" .

وتُعتبر رواية الوحش الكاسر انثي من أبرز الروايات الرومانسية و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء لما تحتويه من اسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها، حيث تُعتبر أحداثها مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها علي الرغم انها لم تصدر كاملة وصدر منها تسعة وعشرون فصل فقط .

بالتأكيد لا استطيع أن اعطيك رابط تحميل الرواية كاملة لأن الكاتبة لم تكتبها كاملة حتى الآن ولكني سأعطيك رابط "جوجل دوكس" التي انشئناه لأجل الرواية بمعنى أن هذا الرابط ستجد عليه جميع الأجزاء الجديدة من الرواية أول بأول دون أن تحتاج أن تراقب الفيس بوك كل بضعه دقائق بالإضافة لأن من الممكن أن تقوم بتحميل الرواية من الرابط نفسه.


تتميز كتابة رواية الوحش الكاسر انثي بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم.

تقييم رواية الوحش الكاسر انثي

ومن خلال متابعة قراء رواية الوحش الكاسر انثي من خلال التسعة وعشرون فصل التي أصدرتهم الكاتبة تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة فهذا تقييم مبداي الي ان تنتهي الكاتبة من كتابة الرواية .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-