رواية عشقها وشم بقلبي - أميرة وجيه



رواية عشقها وشم بقلبي

أميرة وجيه هي كاتبة وروائية لها العديد من المؤلفات الروائية التي تقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء حيث أصبحت أحد الروائيات في الوطن العربي في الشهور الأخيرة ومن أحدث مؤلفاتها ومازالت تحت الكاتبة هي رواية عشقها وشم بقلبي

عن رواية عشقها وشم بقلبي

تدور أحداث رواية عشقها وشم بقلبي حول شاب أحب فتاة كثيراً ولا يعلم متي وكيف أحبها فان الحب لا يعرف لقلبه طريق حيث كان في قلبه الثار والانتقام لوالده فكيف اخذته في عالم الحب والعشق لا الانتقام والشر فمن خلال احداث الرواية نتعرف علي من المنتصر ؟ العشق أم الانتقام .

وتدور احداث الرواية حول الرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقع في سريان الاحداث، وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة توفقت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "في عصمتي طفلة" .

وتُعتبر رواية عشقها وشم بقلبي من أبرز الروايات الرومانسية و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء لما تحتويه من اسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها، حيث تُعتبر أحداثها مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها علي الرغم انها لم تصدر كاملة وصدر منها اثنين وعشرون فصل فقط .

بالتأكيد لا استطيع أن اعطيك رابط تحميل الرواية كاملة لأن الكاتبة لم تكتبها كاملة حتى الآن ولكني سأعطيك رابط "جوجل دوكس" التي انشئناه لأجل الرواية بمعنى أن هذا الرابط ستجد عليه جميع الأجزاء الجديدة من الرواية أول بأول دون أن تحتاج أن تراقب الفيس بوك كل بضعه دقائق بالإضافة لأن من الممكن أن تقوم بتحميل الرواية من الرابط نفسه .



تتميز كتابة رواية عشقها وشم بقلبي بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم.

تقييم رواية عشقها وشم بقلبي

ومن خلال متابعة قراء رواية عشقها وشم بقلبي من خلال الفصول التي أصدرتها الكاتبة تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة فهذا تقييم مبداي الي ان تنتهي الكاتبة من كتابة الرواية .





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-